زيارة داخل الصيرفي مول جدة Serafi Mega Mall

12556
الصيرفي مول
الصيرفي مول

محلات الصيرفي مول

 

تعد مدينة جدة العاصمة الاقتصادية والسياحية للمملكة، فموقعها المميز على ساحل البحر الأحمر جعلها من المدن الجميلة التي يقبل عليها الزوار من أجل السياحة والتسوق.
خاصة مع وجود وانتشار أكبر وأشهر المولات التجارية ومراكز التسوق فيها، والتي تجد فيها العائلات كل ما تحتاج إليه من محلات تجارية وعلامات شهيرة.
بالإضافة إلى مناطق ومراكز لألعاب الأطفال، ويعد الصيرفي مول واحد من تلك المولات الشهيرة داخل المدينة، والتي يقصده الكثير من الزائرين للشراء والاستمتاع داخل مدينة الألعاب.

 

ذات صلة:

السلام مول جدة .. متعة السوق والترفيه في مكان واحد

جدة : ايكيا وافتتاح فرعها الثاني في السلام مول

مجمع العرب جدة .. دليلك للتسوق والترفيه

سوق حراء الدولي .. كل ما تحتاج معرفته عنه

 

الصيرفي ميجا مول Serafi Mega Mall

في شمال جدة وفي مكان حيوي ونابض بالحياة، وعند البحث عن مكان مميز للتسوق وإيجاد المتعة والترفيه تجد الصيرفي مول، والذي يتميز بمساحته الواسعة على 100 ألف متر مربع، ويتكون من 4 طوابق ليضم كل ما يحتاجه الزائر من ماركات عالمية، محلات تجارية وهايبر ماركت بمساحة تصل إلى 15 ألف متر مربع، بالإضافة إلى توفير طابق كامل لأكبر مركز ألعاب وترفيه للأطفال وللكبار أيضا، لتجد نفسك في عالم ملئ بالمتعة والترفيه.

 

ماركات الصيرفي مول

يضم الصيرفي العديد من محلات ومتاجر الماركات العالمية الشهيرة، ليجد الزوار من محبي الشراء والتسوق من الماركات العالمية كل ما يحتاجون إليه، وإليك قائمة ببعض محلات الصيرفي مول من العلامات التجارية الشهيرة حول العالم:

 

1- محلات اتش اند إم السويدية الشهيرة، والتي تعرف بأنها محلات شاملة لكل ما تحتاجه من ملابس نسائية ورجالية ومستلزمات أطفال ومواليد، ومستحضرات تجميل.
2- ماركة إسبريت والتي تضم تشكيلة واسعة من ملابس وأحذية وحقائب واكسسوارات لكل أفراد الأسرة، رجالية ونسائية وللأطفال.
3- محلات ماكس، وهي أيضا من العلامات التجارية الشهيرة، والتي تجد فيها الأسرة كل ما تحتاج إليه من ملابس وأحذية واكسسوارات وحقائب ولوازم منزلية
4- سواتش للساعات العصرية والتي تتميز بتشكيلات واسعة ومتنوعة ذات أذواق راقية.
5- محلات باث اند بوي ووركس، وهو من الماركات العالي المشهورة بالعطور المصنعة من الزهور والورود والفواكه والحمضيات والحلويا والخشب باختلاف أنواعه، كما توجد بداخله منتجات الاستحمام والعناية بالبشرة.
6- محلات مذ كير والخاصة بمستلزمات المواليد، ومنتجات الأطفال المختلفة من ملابس وألعاب واكسسوارات، كذلك تجد بها الحوامل والمرضعات منتجات خاصة بهن.

 

ملاهي الصيرفي مول جدة

الترفيه عن الأطفال والخروج بهم لأماكن يستمتعون فيها هو هدف أي أسرة، لذا تجد منطقة العاب الصيرفي مول، في الطابق الثاني بأكمله، والتي تضم أكبر مدينة ألعاب مغلقة للأطفال.
وتجد بداخل منطقة الألعاب الكثير من صالات الترفيه:
• صالة تزلج
• حلبة سباق سيارات
• قاعة موون توون وهي قاعة عائلية للترفيه.
• مسرح ثلاثي الأبعاد وألعاب فيديو بالطابق الثاني والثالث.
• مركز IN10SO وهو مركز ترفيهي للمراهقين.
• صالات بولينج
• صالة بلياردو
• تسلق على الحائط

 

الصيرفي مول
الصيرفي مول

مطاعم الصيرفي مول

الخروج لتناول الطعام نزهة في حد ذاته، وإيجاد قائمة طويلة للمطاعم الجيدة التي يمكن تناول العام فيها أمر هو ما يميز تجربة الخروج والتنزه والتسوق في صيرفي ميجا مول، حيث تجد أكثر من 25 مطعم للوجبات السريعة من أشهر المطاعم العالمية والمحلية ومنها:

 

1- مطاعم صينية، مثل دورات شينا، والذي يوفر قسم للعوائل وقسم للأفراد، المطعم مفتوح من الساعة 12 مساء حتى الساعة 12 صباحا.
2- مطعم ليتل سيزر، للوجبات السريعة وبيتزا، وهو متاح من الساعة 12 مساء حتى الساعة 12 صباحا.
3- مطعم الطاجن وهو من المطاعم المغربية التي تقدم أشهى الأطباق والطواجن، ومفتوح يوميا من الساعة 1 مساء حتى الساعة 12 صباحا.
4- مطعم تاكو هت للأكل المكسيكي، ويفتح من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 12 صباحا.
5- كما يوجد عدد كبير من المقاهي والكافيهات للشعور بالاستجمام والراحة ومنها: مقهى مج آند بين الأمريكي، مقهي وكافيه سينابون، كافيه ذا وفي ين آند تي ليف، كافيه ستاربكس الشهير، ومقهي أسكويرز.

 

رقم الصيرفي مول

يقع المول في زاوية شارع التحلية والشارع 60 في جدة، والعنوان هو 4064 شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، الفيصلية جدة 23441، ويمكن الاتصال على رقم هاتف +966122844885

 

مواعيد الصيرفي مول

يمكنك زيارة المول يوميا فهو يفتح أبوابه من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12:30 صباحا، عدا يوم الجمعة من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 1 صباحا.
مدينة جدة من أهم مدن المملكة الساحلية التي تجد فيها المتعة والترفيه، كما تضم أشهر المراكز التجارية في المملكة لتوفر لساكنيها وزائريها تجربة مميزة خليط ما بين التسوق والاستمتاع، وتوفير أماكن عديدة تجد فيه الأسر والعائلات والأشخاص ما يحتاجون إليه من أماكن ترفيه وتنزه وخروج على اختلاف شخصياتهم.
فبالإضافة إلى وجود صيرفي مول، تجد مولات كبيرة وشهيرة في جدة، والمنتشرة في أرجاء المدينة، ومنها السلام مول، الأندلس مول، روشان مول وسلطان مول وغيرها، والتي تقدم كلها منها خدمات مميزة ومنوعة، والتي تعد دليل لمحبي التسوق في المراكز التجارية المختلفة.

 

المصدر: أهل السعودية