لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في أفضل ستائر رول بالرياض؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 محلات ستائر رول بالرياض

لماذا يجب أن تذهب إلى محلات ستائر رول بالرياض، لأن الستائر هي أكثر بكثير من مجرد قطعة قماش تحافظ على الإضاءة وتوفر الخصوصية في الليل، مثل جميع جوانب التصميم الداخلي، تلعب الستائر دورًا في جماليات غرفة معينة والتكوين الأساسي لمنزلك بشكل عام، في كثير من الأحيان، يمكن أن يحدث الاختيار السيئ للستارة فرقًا كبيرًا في أجواء وطاقة غرفتك، بدلًا من وجود عوامل ضارة في الغرف، يمكن أن يؤدي الاختيار الصحيح للستائر إلى تحسين تصميم غرفة نومك أو الردهة أو غرفة الطعام الخاصة بك، ولكن من أين تبدأ؟ منصة “أهل السعودية” تسهل عليك اختيار الستائر والأماكن المناسبة للعثور عليها.

محلات تفصيل ستائر رول بالرياض

سنعرض لك الأماكن بيع الستائر الرول في المملكة العربية السعودية وخاصة في الرياض:

1 ستائر ايكيا:

متوفرة بأنواع وأشكال ستائر رول للبيع وأسعار مختلفة، لتناسب جميع الديكورات والخيارات.

2-مورغرونا:

وهي ستائر مصنوعة من مواد مختلطة لاحتوائها على نسبة عالية من البوليستر، وهي متوفرة بأشكال متعددة الألوان، وسهلة التركيب في سلاسل المفاتيح على قضيب الستارة، سهلة الفك والتركيب والغسيل، وسعر الستارة 125 ريال.

3-سانيلا:

موديل آخر من ستائر التعتيم وهي ستارة سميكة توفر الخصوصية والظلام للغرف، وستارة من جزئين تتحرك في الأفق مصنوعة من خامات قطنية 100٪، يمكن تركيبها وإزالتها بسهولة، وسعرها 355 ريال.

4-Hoppvals

 ستائر رول 3d في الرياض يمكن تنظيفه بالمسح الجاف فقط لأنه غير قابل للغسل، الستارة تتحرك عموديًا برباط مخفي بداخلها حفاظًا على سلامة الأطفال، سعر الستارة 135 ريال

5-Glansenba:

ستارة فريدة ومتينة تحتوي على بطانة مزدوجة يمكن إزالتها بشكل منفصل، مما يجعلها أكثر حميمية وتغميقًا، وحماية ضد المسودات والغبار بالخارج، الستارة 100٪ بوليستر وتكلف 145 ريال.
6- ستائر سامسا اكسبريس:
شركة متخصصة في بيع وتركيب ستائر التعتيم، تقوم الشركة بتركيبها خلال يومين فقط، لأنها توفر مقاسات واشكال ستائر رول مختلفة يمكن اختيارها وطلبها عبر الإنترنت و، تختلف الأسعار حسب المقاس المطلوب، لأن سعر الستارة 190 متر.
7- مؤسسة تسهيل للديكور:
شركة تقدم أفضل خامات ستائر التعتيم بمختلف أنواعها ومناسبة للمنازل والفيلات والمطاعم والعيادات الطبية والاستخدامات الأخرى وهي ستائر رول داكنة مصنوعة من القماش أو المعدن أو مواد صناعية مختلفة ومتوفرة بعدة ألوان حديثه تناسب أي ديكور مع ضمان لمدة سنتين لمدة عشر سنوات، حسب نوع الستارة، هذه المنتجات لها مواصفات عالمية ويتم تصنيعها محليًا.

وين احصل ستائر رول بالرياض

سنجيب لكم على سؤال أين تجد ستائر للبيع في الرياض:
1- تراس الرياض:
لتنفيذ أفخم ديكورات تفصيل ستائر رول بالرياض.
2- المختار:
لأقمشة الكنب والستائر بالرياض.
3-جملة أقمشة الستائر:
محل بيع أقمشة ستائر بالرياض.
4-شركة الجوهرة:
محل ستائر رول ويبيع أقمشة ستائر بالرياض ويوجد فني تركيب ستائر.
5- فيكتوريا:
يبيع الستائر وأيضا يقوم بتفصيلها بالرياض.
6- محلات مصطفى ماجد:
محلات بيع أقمشة ستائر بالرياض وصناعة الستائر.
7- ركن الإبداع:
محلات بيع أقمشة الستائر بالرياض وهي تعتبر شركة تفصيل ستائر أيضا.

ارخص ستائر رول في الرياض

سنعرض لك أفضل وأرخص الأماكن لبيع الستائر:
1- هوم سنتر:
مركز مدمج يحتوي على أدوات منزلية مثل الأثاث والديكورات والإكسسوارات وستائر رول للمجالس فخمة، بالإضافة إلى الخامات المتنوعة والأسعار، فإنه يقدم مجموعة كبيرة من ستائر التعتيم بأشكال زخرفية مختلفة ومتنوعة، حيث تشمل ستائر بلاك أوت من الخيزران الأسود، ومنتجات طبيعية بسعر 159 ريالًا، بالإضافة إلى العديد من الأصناف الأخرى التي تبدأ أسعارها من 100 ريال.
2- ستائر ساكو:
وهي شركة رائدة في بيع المنتجات المنزلية والمكتبية والمنظمات والترفيهية، ومنتشرة في جميع أنحاء المملكة، تقدم ساكو العديد من ستائر التعتيم بأسعار مختلفة ومواد مضمونة تتراوح بين 179 و279 ريال.
3- شبابيك- المدينة:
بيع أقمشة ستائر بالرياض وستائر الكريستال والمخمل.
  ستائر رول
ستائر رول

ربما تفيد القراءة…اسعار الشتر في الدمام .. 9 محلات توفرها لك بأفضل التكاليف

مصنع ستائر رول في الرياض

سنوضح لك أهم الشركات أو مصنع ستائر رول التي تساعدك في تفصيل وتركيب الستائر بالرياض:
1- Curtains Avenue:
شركة متخصصة في عالم تصميم المنازل بكل التفاصيل من أجل جلب الأحدث والأكبر في هذا المجال، يحتوي على مجموعة رائعة من ستائر التعتيم بموديلات مختلفة أنيقة للغاية، تتنوع الخامات بين المخمل والبوليستر والخشب والقطن، لأن موديلاتها وألوانها مختلفة، فهذه الستائر بأسعار معقولة وجودة عالية.
2- سجنتشر:
شركة بيع وتركيب ستائر بالرياض
3- شركة قمم التميز:
تمكن الشركة من تركيب الستائر في الرياض بالاعتماد على العمالة الفلبينية، تقدم الشركة العديد من أنواع الإكسسوارات والخامات المختلفة للستائر المناسبة لجميع أنواع الفلل والمنازل والقصور، تقدم الشركة قائمة بعدد من أشكال الستائر الحديثة حسب أحدث التصميمات العالمية منها ستائر الشاشة وستائر التعتيم والستائر الافتراضية وستائر الشمس وستاير رولات وستائر أطفال وستائر ايكيا والعديد من الستائر الأخرى، بناء على ديكورات متنوعة الأنماط، كما تقدم العديد من أنواع الستائر للمؤسسات مثل الشركات والمستشفيات وغيرها.
4- شركة ماي هاوس:
تقدم الشركة العديد من الخدمات المختلفة، بالإضافة إلى الخدمات يتم تفصيل وبيع جميع أنواع الستائر العادية والكهربائية لأن الشركة تقدم أنواع مختلفة من المحركات الكهربائية لرفع وسحب الستائر، ولدى الشركة قائمة كبيرة من أنواع الستائر الخاصة المختلفة في الشقة الحديثة مثل كذلك بالنسبة للمرافق، تم تصميمها وفق أحدث التصميمات العالمية وكذلك الخدمات الرئيسية للشركة في هذا الأمر، وتوفر الشركة الفرصة لزيادة الحجم والتركيب المجاني وأيضًا توفير ضمان لأنواع المنتجات المختلفة والعديد من أنواع الستائر، المنتجات المختلفة التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة بالإضافة إلى تلك التي تقدمها الشركة هي الستائر الدوارة.
5- شركة أمتار:
تقدم شركة أمتار العديد من الخدمات للمنازل منها الأعمال الكهربائية المتنوعة والعزل وكشف التسرب والعديد من الخدمات الأخرى، تقدم خدمات الستائر العديد من الستائر المختلفة، بما في ذلك ستائر الشاشة وستائر التعتيم وستائر بلاك اوت سادة، تقدم الشركة ستائر وسدود رأسية وخارجية للفلل والقصور والمنازل، بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة عددًا كبيرًا من أنواع المواد المختلفة التي تلبي احتياجات جميع العملاء، وليس هذه فقط، بل أيضًا عدد من الكتالوجات الحديثة، والتي يتم تقسيمها حسب احتياجات العميل، والتي يتم من خلالها الاختيار من بين أفضل الأنواع يتم ضرب الستائر التي تلبي احتياجات العميل.
6- شركة الأوائل:
تقدم الشركة العديد من الخدمات المتخصصة في تركيب الستائر وتصميمها لأن الشركة لديها العديد من التصميمات العالمية المناسبة لمختلف المنازل والقصور وغيرها، كما تقدم الشركة خدمات تركيب الستائر للشركات والمستشفيات، أنواع مختلفة من الفحص والتركيب مجانية أيضًا.

سعر ستائر رول في الرياض

سنعرض لك أسعار ستائر الرول بالسعودية في الرياض:
ستائر رول اسعارها
قد تتراوح أسعار ستائر الروح حسب أشكالها ونوعية القماش المستخدم، فيتراوح سعرها من 160 ريال سعودي إلى 600 ريال سعودي للمتر، عندما ترغب بالاستعانة بفني تركيب الستائر أو شركات تركيب الستائر قد يزيد سعرها من 800 ريال سعودي إلى 1300ريال سعودي.

 

ربما تفيد القراءة… اسعار الشتر في السعودية .. أفضل 7 أماكن تنفذ لك جميع رغباتك

افضل انواع الستائر الرول

سنعرض هنا كل التفاصيل التي يجب أن تعرفها عن الستائر في السعودية:
  • أهمية اختيار الستائر بعناية:
تعتبر الستائر مكونًا مهمًا للداخل، لأنها تؤدي وظيفة عملية جدًا وهي الحماية من أشعة الشمس وتشمل عيون الجمهور، بالنسبة للوظيفة الجمالية، غالبًا ما تصبح الستائر إحدى اللمسات التصميمية الداخلية بسبب نظام الألوان أو الملمس أو التصميم، وفي حالات أخرى، تتناسب بشكل متناغم مع النمط العام للغرفة مع التأكيد عليها.
عند اختيار هذا النوع من الستائر، فإن المعيار الرئيسي هو أسلوب التصميم المختار لغرفة معينة، لكن هذا لا يعني أن الستائر لا تخضع لاتجاهات الموضة، لأن المصممين يقدمون كل موسم أفكارًا أصلية جديدة لتزيين النوافذ، وعند اختيار ستائر الرول يحب تحديد مواصفات الستائر الرول.
  • موسم 2020 للستائر الحديثة:
في الموسم الجديد لعام 2020، هناك ميل نحو البساطة ورفض الإدراك والتصاميم المعقدة ما لم يكن هذا بالطبع متضمنًا من خلال أسلوب التصميم الداخلي، ويتم إعطاء الأفضلية للستائر الموجزة والملائمة جلس دون وفرة في الديكور والأقمشة.
يجب أن يكون كل شيء بسيطًا للغاية، وتصميمات معقدة يصعب إنشاؤها منذ فترة طويلة، وتحت النظرة الصارمة للمضيفة، لا ينبغي بأي حال انتهاكها من قبل العائلات لأنها تلاشت في الخلفية.
بالنسبة لمواد الستائر الحديثة لعام 2020، يقدم المصممون مجموعة كبيرة ومتنوعة من الاختلافات، يمكنك العثور على أقمشة ضخمة تقريبًا، ثقيلة وخفيفة الوزن، ويجب أن يسترشد اختيار الأسلوب بنمط الغرفة، وكذلك موقع ودرجة إضاءة.
  • ستائر غرفة المعيشة 2020:
في كل منزل غرفة المعيشة هي المكان الذي تتجمع فيه العائلات وتستقبل الضيوف، لأنها تشبه وجه منزلك، ويجب أن يكون الوجه جميلًا وجذابًا ويظهر ذوق أصحابها، كلمات اتجاهات الموضة للستائر لعام 2020 هناك أناقة وفخامة وأصالة.
هل من الممكن الجمع بين ثلاث من الخصائص الساطعة في نفس الستائر، مع تطور التكنولوجيا، فهذا ممكن تمامًا اليوم حيث توفر الستائر الحديثة ذلك، وتمثل الحداثة حلًا أنيقًا وغير عادي للغاية، لذا فإن اختيار التصميم الموضوعي لـ ستائر ثلاثية الأبعاد كبيرة ومتنوعة، وستائر برسومات الفواكه والزهور والحيوانات والمدن تحظى بشعبية كبيرة، والاختيار يجلب لهجة مشرقة لغرفة المعيشة، لأن الستائر تجذب العين باستمرار وتجعلك ترغب في الإعجاب هم وهذا حل فعال للغاية لتصميم موقع.
ميزة إضافية للستائر D هي سهولة صيانة هذا المنتج الجديد، ويتحمل التنظيف الرطب والجاف.
  • ستائر غرفة النوم 2020:
إذا كانت غرفة المعيشة هي وجه المنزل، فإن غرفة النوم عبارة عن ركن حميمي مصمم للراحة والاسترخاء، وهنا يتم تنفيذ التصميم الداخلي بفكرة خلق الهدوء والراحة.
أوصى المصممون في الموسم الجديد بإعطاء الأفضلية الكلاسيكية، والتي تؤكد تمامًا على جو هادئ لطيف، يجب أن يكون الإبراز مزيجًا من الستائر والتول، وفي نفس الوقت يجب اختيار التول بألوان وأنماط جيدة التهوية، يجب اعتبار الأنماط التجريدية أو المطبوعات الزهرية والستائر أحادية اللون.
في غرفة النوم، تعتبر الستائر الثقيلة بعدة ظلال من التول الداكن مهمة، وستبدو المجموعة متناغمة وحتى في أثناء النهار، سيكون من الممكن خلق شفق لطيف للاسترخاء، وإذا لم تغمق الستائر الغرفة تمامًا، ضع بطانة مبهمة عليها محلات ستائر رول بالرياض.
  • ستائر المطبخ 2020:
يجب مراعاة اختيار الستائر للمطبخ 2020 بعناية، ومعايير الاختيار الرئيسية هي التطبيق العملي والجمالي، وكلا المعيارين متساويان، فمن ناحية، تقضي جميع العائلات الكثير من الوقت في المطبخ، مما يعني أنها جميلة، مرح ومبهج، ومن ناحية أخرى في ظل تغيرات الرطوبة ودرجة الحرارة.
الحل الحديث والعملي للمطبخ في العصر الجديد هو ستائر مطبخ رول، لأنها تبدو بسيطة، ولا تشغل مساحة المطبخ وفي نفس الوقت تجلب لهجة لطيفة بسبب مجموعة متنوعة من المطبوعات وأنظمة الألوان.
  • كيفية اختيار الستائر النسيجية 2020:
عند اختيار الستائر النسيجية، من المهم الانتباه إلى ثلاثة أشياء هي المواد والملمس واللون، ويجب دمجها مع بعضها البعض ومع الجزء الداخلي العام للغرفة، والمواد والملمس: المذهب الطبيعي هو الموضة والميزة تعطى لمواد طبيعية عالية الجودة، وستكون هذا العام ستائر شهيرة مصنوعة من الكتان عالي الجودة والحرير والساتان، ولخلق شعور بالرفاهية يمكنك استخدام المخمل أو الصوف، ونسيج قطيفة.
الحل البسيط والعملي هو الستائر المصنوعة من ألياف الخيزران، وللحصول على جو رومانسي ودقيق، تعتبر التفتا مثالية في غرفة المعيشة، ويضع المصممون قواعدهم الخاصة، لأنهم يقدمون اليوم تنويعًا داخليًا بأقمشة منسوجة للستائر، وعصرية يوفر التصميم عددًا كبيرًا من الأقمشة ذات السطح الخشن، المعروف على هذا هو ستائر الكتان الخام، ستظهر مواد متباينة مؤخرًا على سبيل المثال، سيبدو نسيج الساتان الناعم الذي تم تزيين النمط ثلاثي الأبعاد عليه أنيقًا وأنيقًا لأنه يمكن تحقيق نفس التأثير من خلال الجمع بين التول الحريري والستائر القطيفة.
الجديد في موديلات الستائر
الجديد في موديلات الستائر

ربما تفيد القراءة…ستائر رول بلاك اوت بالرياض .. تشكيلة مميزة توفرها لك 4 شركات

  • الجديد في موديلات الستائر:
  • ستائر يابانية:
ينصح المصممون باستخدام الستائر اليابانية الحديثة 2021 بسبب بساطتها، وهي عبارة عن ألواح على إطار صلب لا يزيد عرضه عن متر واحد، تبدو كشاشات مضيئة وتتحرك في اتجاه أفقي، فتح أو إغلاق النوافذ، مثل أبواب خزانة الملابس.
ويعتبر هذا النوع من الستائر هو الخيار المثالي للديكورات الداخلية للمنزل بأسلوب عرقي ياباني، وعادة ما يتم حياكته من أقمشة طبيعية فاتحة دون نقش.
  • الستائر الرومانية:
هذا النموذج من تصميمات النوافذ، الذي ابتكره سكان روما القديمة، وهي تندرج من ضمن فئة الستائر المسطحة، يمكن استخدام الستائر الحديثة 2021 مع هذا النوع من التصميم، اعتمادًا على القماش، لإنشاء ديكورات داخلية مختلفة الأنماط.
مناسبة لأسلوب التبسيط، هذه الستارة مصنوعة من أقمشة كثيفة، أحادية اللون أو ذات عرض مطوي مرتين.
على مسافات متساوية، يتم خياطة قماش الستائر الرومانية بعرض كامل، ونتيجة لذلك، يتم تشكيل جيوب أفقية ضيقة، ويتم تثبيت الجزء العلوي من الستارة مع الانحناء على حواف آلية الرفع الخاصة.
  • الستائر الإيطالية:
انضمت الستائر الإيطالية إلى أفضل موديلات عام 2012، نوع الستائر لا يمكن أن تتحرك، ولزيادة ضوء الشمس في الغرفة تم نقلها إلى اليسار أو اليمين وتثبيتها بمقابض.
في نفس الوقت، على عكس التصاميم ذات الأنماط الأخرى، يتم وضعها بالقرب من الحائط، وستائر إيطالية رائعة للنوافذ المقوسة.
  • ستائر المقهى:
ستائر المقهى الحديثة مناسبة لتصميم المطبخ أو الحمام. يأتون في عدة أشكال. في عام 2021، سيكون التفضيل عبارة عن نماذج على شكل ساعة، ولا يمكن تثبيتها إلا في الأعلى أو كليهما من الأعلى والأسفل، وفي الحالة الأخيرة، يتم إنشاء سلك في وسط الستارة، حيث يكون الشريط تعلق، وهي مثبتة على الإطار محلات ستائر رول بالرياض.
  • مجموعة متنوعة من أقمشة الستائر:
تأتي الستائر في مجموعة متنوعة من الأقمشة لتناسب الاحتياجات والأنماط المختلفة، وهي:
القطن والبوليستر والحرير الصناعي هي خيارات أقمشة شائعة للستائر القياسية متوسطة الوزن، فهي متعددة الاستخدامات ومتينة وبأسعار معقولة وسهلة التنظيف. يتم استخدام الحرير أو المخمل أو الديباج للستائر الثقيلة. لأنها مواد أكثر فخامة وغير شفافة وتبدو أنيقة للغاية عند لفها أو وضعها على الأرض، تعتبر الأقمشة السميكة رائعة لمنع ضوء الشمس أو الصوت أو المسودات الباردة، لكن هذه المواد الحساسة تتطلب عناية خاصة وعادة ما تجف فقط عندما يكون التعرض لأشعة الشمس أمرًا أساسيًا.
عادة ما تصنع ستائر الأكريليك أو الدانتيل أو الفوال الشفافة أو خفيفة الوزن من هذه الأقمشة، وستائر الأكريليك توفر عزلًا ممتازًا، بينما تشير الستائر المصنوعة من الدانتيل أو الفوال إلى إحساس متجدد الهواء ومتجدد الهواء.
  • أنواع موديلات الستائر:
  • ستائر بريسيلا:
ستائر بريسيلا خيار جيد لمن يحبون الأنماط الكلاسيكية في المنزل، وعادة ما تكون الستائر بيضاء أو كريمية وتأتي في لوحين منفصلين على نفس القضيب.
ما يجعلها فريدة من نوعها هو نمط الدائرة عند تثبيتها، مما يعطي تأثيرًا متشابكًا ناعمًا يبدو مغريًا للغاية، وعادة ما تكون الستائر مصنوعة من الدانتيل أو الأقمشة المثقبة.
  • ستائر الدانتيل:
ستائر الدانتيل هي نمط كلاسيكي جذاب، وعادة ما تستخدم باللون الأبيض مع أنماط مختلفة حولها.
  • الستائر الخارجية:
يمكن للظلال الخارجية السميكة والمرنة أن تتحمل بسهولة أقسى الظروف الخارجية، يمكنك استخدامها للبرجولات والباحات والشرفات وحتى استبدال مدخل مساحة المعيشة المتصلة بالفناء الخلفي.
يجب أن يكون مقاومًا للماء تمامًا ومحميًا من الأشعة فوق البنفسجية وسميكًا، لذا فهو يأتي في معظم الأحيان من النايلون والقماش والتركيبات المماثلة، ولكن لديه مجموعة واسعة من الألوان والأنماط. محلات ستائر رول بالرياض
  • الستائر المطوية:
تُستخدم الستائر المطوية بشكل أساسي لتصميمها العملي ومظهرها الجاد ولها تصميم فريد يتم تثبيته في فواصل.
يتم نسجها بشكل عام بمواد متينة وناعمة مثل الكتان والقطن، ولكنها تأتي في مجموعة واسعة من الألوان والأنماط لتتناسب مع أنماط المنزل المختلفة، وهي عملية للغاية وسهلة الاستخدام بفضل تصميمها.
  • ستائر التعتيم:
بالنسبة لأنواع الستائر الأكثر عملية، تعد الستائر الملونة من بين الخيارات الثقيلة والأقل جاذبية.
يتكون بناء ستارة التعتيم عادةً من قماش سميك مع دعامة رغوية، غالبًا ما تكون سميكة وثقيلة، ولكن يمكن العثور عليها في مجموعة واسعة من الألوان والأنماط.
  • غالبًا ما تستخدم ألوان الستائر:
أبيض، بيج، بني، أسود، كحلي، زيتوني، فيروزي.
  • كم عدد الأمتار التي تحتاجها الستارة:
يتم قياس طول النافذة من البداية إلى النهاية، ثم يتم حساب طول القماش بحيث يكون عرض الستارة عادة نحو 1-3 أضعاف العرض النهائي للنافذة، على سبيل المثال إذا كان عرض النافذة مترًا واحدًا، فسوف يستغرق الأمر مترين أو ثلاثة أمتار، حسب طراز الستارة وحجم الكشكشة.
فيما يتعلق بالطول، سيعتمد الطول في النهاية على طريقة التعليق والشكل المطلوب، ويتم ذلك عن طريق وضع شريط قياس في أعلى إطار النافذة أو في الزاوية الداخلية العلوية وقياس الطول. مطلوب لوضع ستارة علوية بقياس 20 سم من إطار النافذة العلوية للحصول على مظهر ممدود.
  • كيفية قياس الستائر:
يتم قياس عرض النافذة من اليسار إلى اليمين، وطول النافذة أو المنطقة التي تريد قياسها من أعلى إلى أسفل، ويبلغ الطول الإجمالي للستارة، في مكان ما من أرضية العتبة التفضيل الشخصي ولا يلزم أن يكون محددًا.
  • الستائر النهائية: الستائر النهائية متوفرة بثلاثة عروض قياسية:
112 سم (44 بوصة)، 167 سم (66 بوصة)، 228 سم (90 بوصة).
في الختام نكون قد عرفناكم على أهم تفاصيل ستائر الرول واماكن بيع الستائر الرول ومصانع وأيضا عرفناك على أبرز أسعار الستائر الرول، وكافة المعلومات التي قد تهمك حول الستائر محلات ستائر رول بالرياض.

ربما تفيد القراءة…ستائر كهربائية بالرياض .. احصل على ما تريده من أفضل 4 جهات

 

 المصدر | أهل السعودبة

انتقل إلى أعلى