لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في أفضل ستائر رول بالرياض؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مصنع ستائر رول بالرياض

ستائر المنزل هي أحد عناصر الديكور الأساسية التي يمكن أن تضيف لمسة سحرية إلى أي مكان إذا تم استخدامها بشكل جيد واستخدامها بشكل صحيح ومثلما لا يكتمل جمال العروس بدون الحجاب المناسب، فإن المنزل أيضًا لا يكتمل دون اختيار الستائر المناسبة للديكور لذلك سنتعرف في هذا الدليل على مصنع ستائر رول بالرياض وكذلك كل ما يتعلق بالستائر من خلال النقاط التالية المقدمة إليكم من خلال منصة أهل السعودية

مصنع ستائر رول في الرياض

يوجد في السعودية عدد من المؤسسات والشركات التي تتاجر بالستائر عالية الجودة والتي تخصص مهندسين ومصممي ديكور لهذا الصدد، وهذه الشركات موثوقة وتقدم خدمات مميزة، وقد جمعنا هنا مجموعة من أهم وأفضلها من هذه الشركات التي حازت على رضا وموافقة العملاء.
1- مؤسسة سعد للمفروشات
مؤسسة سعدال للمفروشات الخاصة بعمل الستائر في الفيلات والشقق وتضم مجموعة من أمهر وأمهر المهندسين والديكور، وتقدم خدمات التنجيد بأقمشة عالمية عالية الجودة، كما تقدم الشركة خدمة التوصيل المجاني داخل المملكة وتعتبر أفضل شركة تركيب ستائر بالرياض
2- شركة إكس صن السعودية
اكس صن السعودية من افضل الشركات المتخصصة في مجال الستائر بجدة حيث تقدم الشركة فيلم الكتروني ذكي وستائر رول كهربائية وستائر امريكية وكذلك عوازل حرارية وأفلام ديكور وأي منتج من منتجات الشركة يمكن طلبها من خلال زيارة موقعها على الإنترنت وشراء أفضل ستائر سحب
3- مؤسسة أنظمة المظلات
تعتبر شركة Umbrella Systems من أفضل المؤسسات الوطنية الرائدة التي تعمل في مجال أعمال الستائر بجميع أشكاله، مثل: ستائر السيارات بأنواعها وأشكالها، وستائر حمامات السباحة، وأشرعة، وستائر الحدائق، وستائر الانتظار، وستائر غرف الأطفال، والستائر المدرسية وساحة وستائر ثابتة وبيوت شعر و ستائر أقمشة بكافة أنواعها وتجدر الإشارة إلى أن جميع منتجات الشركة ذات جودة عالية تقوم الشركة بتصنيعها وفق مواصفات فنية محددة ودقيقة تحت إشراف فريق هندسي متخصص ذو خبرة طويلة في هذا المجال، وأسعارها معقولة ومناسبة للجميع.
4- شركة عصام قباني وشركاه للديكور
تعتبر شركة عصام قباني وشركاه للديكور والمقاولات من أشهر الشركات في مجال تجارة أقمشة الستائر والمفروشات في المملكة وتأسست الشركة عام 1979 في مدينة ابها وفي المنطقة الجنوبية في كل من أبها وخميس مشيط ونجران والنماص وفي عام 1984 تم افتتاح فرع جدة بيع ستائر بالرياض لأنواع مختلفة من الستائر الرأسية والمعدنية والمظلات الخارجية وكذلك أبواب الأكورديون واللفائف الكهربائية و الستائر، وفي نفس العام تم إنشاء الورشة الرئيسية لإنتاج مصاريع النوافذ.
5- مصنع الزهراء للستائر المعدنية
يعتبر مصنع الزهراء للستائر المعدنية من أفضل المصانع المتخصصة في هذا المجال في المملكة، وقد تأسس المصنع منذ عام 1990 كمصنع سعودي رائد في تطوير وتصنيع الستائر المعدنية والرأسية وأبواب الأكورديون وبالإضافة إلى ذلك، تغطي منتجات المصنع مناطق مختلفة من المملكة مما يساهم بشكل فعال في النهضة العمرانية، ويتخصص المصنع في تصنيع وتسويق المنتجات مثل: الستائر المعدنية، والستائر الرأسية، وأبواب الأكورديون، والأبواب الجلدية، والستائر الدوارة، وستائر المستشفيات وستائر أسقف وستائر بامبو وستائر مسرح وغيرها.

اماكن بيع الستائر في الرياض

تستخدم كلمة الستائر للإشارة بشكل عام إلى جميع أنواع الستائر وتباع في العديد من الاماكن في المملكة العربية السعودية ومع ذلك، هناك أنواع مختلفة من الستائر بأسماء متعددة منها ما يلي:-
  • ستائر الدرابزين
 هي ستائر رسمية يتم تخصيصها باستخدام نوع قماش معتم ثقيل الوزن، وعادة ما تكون طويلة، وتصل إلى الأرض أو أكثر قليلاً ويستخدم هذا النوع في غرف الاستقبال وتناول الطعام وغرف النوم الرئيسية حيث تمتزج الرغبة في مزيد من الرفاهية مع الخصوصية وفي كثير من الأحيان تتم إضافة زخارف الستائر من الأعلى، ويتم تثبيت هذا النوع على السقف بسبب وزنه، ولكن أحيانًا يتم تثبيته على الجدران.
  • الستائر العادية
الستائر العادية هي الأكثر شيوعًا والمستخدمة في منازلنا، وهي مصنوعة من قماش خفيف الوزن وأحيانًا يتم شراؤها جاهزة بأحجام معينة تناسب النافذة ويصلح للاستخدام في جميع الأماكن والغرف، ومناسب لأنواع الديكور المختلفة وخاصة التصميمات الحديثة التي تتميز بأسعار مناسبة والستائر هنا أقصر من الدرابزينات، حيث تصل بالقرب من الأرض فقط، ومثبتة على الحائط فوق النافذة.
  • ستائر شفافة
الستائر الشفافة هي ستائر شفافة مصنوعة من قماش شفاف وخفيف الوزن، وتستخدم عند الرغبة في دخول الضوء وضوء الشمس إلى المنزل وهو من الأنواع سهلة الاستخدام التي تناسب الألوان والديكورات المختلفة. يتم استخدامه أيضًا كطبقة إضافية مع أنواع الستائر الأخرى.
  • الستائر القصيرة
الستائر القصيرة هي ستائر قماشية بنفس طول وعرض النافذة أو أكبر قليلاً. يتم تثبيته على النافذة من الأعلى ويتم فتحه عن طريق رفعه وإغلاقه بحبل بسيط سهل النقل ويتم توظيفها من قبل المصممين الداخليين لإعطاء مظهر مختلف، لكنها تستخدم على نطاق واسع في المطابخ والحمامات، وأشهرها الستائر الرومانية.
  • الستائر المنزلقة
تحتوي الستائر المنزلقة على نوعين، وهما شرائح أفقية تفتح من أسفل إلى أعلى، وشرائح عمودية تفتح بالحركة من اليمين إلى اليسار والعكس صحيح وهي تختلف عن باقي الستائر في أنها ليست من القماش وإنما مصنوعة من مواد صلبة مثل الفينيل أو الخشب أو المعدن ويتميز بالقدرة على التحكم في درجة ميل الشرائح حسب درجة الضوء والرؤية المطلوبة وهي متوفرة في العديد من الألوان والأشكال وتستخدم على نطاق واسع في المكاتب وأماكن العمل.
  • أنواع أقمشة الستائر
يشكل القماش حوالي 90٪ من الستائر، حيث تعتمد جودة وجمال المظهر بشكل أساسي على نوع القماش وفيما يلي أكثر أنواع الأقمشة شيوعًا المستخدمة في صناعة الستائر.
  • شيفون
الشيفون هي كلمة فرنسية تستخدم للأقمشة خفيفة الوزن والشيفون مصنوع من الحرير أو القطن مع الألياف الصناعية وتشتهر الستائر الشيفون بكثافة استخدامها لأنها خفيفة وبسيطة وتتميز بالنعومة والشفافية.
  • ستائر الأورجانزا
الأورجانزا هو قماش شفاف يشبه الشيفون مصنوع من الحرير والألياف الصناعية مثل البوليستر والنايلون ويختلف الأورجانزا عن الشيفون في أنه ليس ناعمًا وله لمعان مميز وتتميز ستائر الأورجانزا والشيفون بأنها تسمح بتدوير الهواء والضوء، لذا يفضل استخدام نوع آخر لحجب الرؤية والضوء.
  • الستائر المخملية
المخمل هو نسيج سميك متوسط ​​الوزن مع وبر كثيف، ناعم الملمس، خاصة الجانب السفلي ويتم استخدمه عند الرغبة لحجب الضوء والرؤية تمامًا وإنها أيضًا ستائر قوية وفاخرة المظهر وبأسعار معقولة.
  • ستائر قطيفة
القطيفة هي ستارة رول فاخرة تتناسب مع الأجواء الكلاسيكية المصنوع من البوليستر، وهو ناعم ودافئ الملمس والقطيفة والمخمل متشابهتان للغاية، باستثناء أن القماش المخملي أكثر سمكًا من المخمل، وهناك نوعان من المخمل وغير اللامع.
  • ستائر حرير
عُرف الحرير منذ القدم بأنه من أجود وأفخم أنواع الستائر، حيث أنه مصنوع من مواد طبيعية والستائر الحريرية ناعمة الملمس للغاية، ولكن أحد عيوبها الرئيسية هو السعر المرتفع.
  • ستائر فوال
فوال من الستائر الخفيفة الشفافة والناعمة والمتينة. عادة ما تكون مصنوعة من القطن بنسبة 100٪ أو ممزوجة بالكتان أو البوليستر واستخدمها كطبقة إضافية مع ستائر معتمة، ويمكن أيضًا وضعها حول أسرة الأطفال لعزل البعوض.
  • ستائر قطنية
القطن هو نسيج طبيعي ناعم وصحي يتميز بتوافر ألوان وتصميمات مختلفة ويتم استخدامه في أماكن مختلفة وخاصة غرف الأطفال والمطبخ والحمام لسهولة الغسيل والتنظيف.
  • ستائر ساتان
ستائر الساتان ناعمة ومموجة للغاية، ولها بعض اللمعان ولكن أقل من الأورجانزا في الضوء العاكس وسعر معقول ولها مظهر أنيق وتستخدم على نطاق واسع في الزخارف الكلاسيكية وتعتبر اجمل ستائر رول
  • ستائر الدانتيل
الدانتيل هو نسيج كلاسيكي وناعم وأنيق دائمًا. يتم استخدامه عند الرغبة في خلق جو من الرقي واللمسة الأنثوية وتتميز بتشكيلاتها وزخارفها الجميلة بعشرات الألوان والتركيبات.
  • ستائر من الكتان
يشتهر الكتان باستخدامه في تصميمات الديكور الحديثة، ويُصنع القماش من ألياف نبات الكتان والكتان هو قماش خفيف الوزن مليء بالشقوق، ويحتاج إلى عناية عند غسله وكذلك لفرده بمكواة بسبب كثرة تموجاته.
التعتيم ليس نوعًا من القماش، إلا أنه يستخدم للإشارة إلى قماش معتم يستخدم كطبقة خلفية بأقمشة شفافة لمنع الرؤية وعادة ما تكون أقمشة التعتيم ثقيلة وسميكة، لأنها تعزل الضوء وتحجب الرؤية تمامًا و يتم استخدامه في غرف النوم الرئيسية والأماكن التي تتطلب مزيدًا من الخصوصية مصنع ستائر رول بالرياض .

افضل محل ستائر رول في الرياض

هناك عدد من العوامل المهمة التي يجب مراعاتها قبل شراء الستائر. وذلك من أجل ضمان نجاح الزخرفة بشكل كبير ولعل أهمها اختيار الكحل المناسب لبيع الستائر
  • الديكورات وألوان المنزل
من المهم أن يكون هناك تناسق بين شكل الستائر وألوانها وبين ديكورات المنزل حيث تجبرنا الزخارف الكلاسيكية مع الزخارف والتذهيب على استخدام ستائر طويلة بينما تتطلب الديكورات الحديثة منا استخدام ستائر عادية بسيطة وهادئة ويمكن أن تكون الستائر أيضًا من نفس الديكور وألوان الأثاث لتتناسب ويمكن أن تختلف، من أجل كسر الملل، باستخدام ألوان موحدة في كل مكان وكلا الفكرتين صحيحان لكن الأهم هو اختيار ألوان الباستيل الخالية من الزخرفة للمساحات الصغيرة بينما يفضل استخدام الألوان والديكورات الداكنة للمساحات الكبيرة.
 ستائر رول بالرياض
ستائر رول بالرياض

ربما تفيد القراءة…ستائر كهربائية بالرياض .. احصل على ما تريده من أفضل 4 جهات

سعر ستائر رول في الرياض

التكلفة هي أحد العوامل الرئيسية في اختيار الستائر، لكن جميع المهندسين المعماريين الداخليين اتفقوا على أن الديكور الناجح لا يتطلب نفقات كبيرة وتكاليف عالية والأمر هنا ينطبق أيضًا على الستائر وليس من الضروري اختيار أقمشة باهظة الثمن ومكلفة للزينة الجيدة ولكن الأهم هو الاختيار الجيد لنوع ولون القماش الذي يتوافق مع الديكور، حيث أن البساطة هي سر الجمال.
  • الخصوصية مطلوبة
تؤدي الستائر، بالإضافة إلى مظهرها الجمالي في الزخرفة، مهمة أساسية أخرى وهي عزل الرؤية والتحكم في الخصوصية ويمكن أن تكون الستائر معتمة ولا تسمح برؤية الأشخاص بالداخل، كما يمكن أن تكون شفافة وتسمح بدخول الضوء والهواء من خلالها كما يمكننا الجمع بين المفهومين من خلال اختيار ستائر التعتيم مع خلفية ستائر شفافة يتم استخدامها حسب درجة الخصوصية المطلوبة  مصنع ستائر رول بالرياض.
  • مقاسات الستائر المنزلية وتوقيت شرائها
الستائر مقسمة إلى أطوال
بالنسبة للعرض، يختلف حجم الستارة حسب ما إذا كانت تغطي النافذة فقط أو الحائط بالكامل ويتم تحديد كمية قماش الستارة وفقًا للطول والعرض وأيضًا وفقًا لطراز الستارة وهناك بعض الستائر التي تحتوي على العديد من الطيات (الكشكشة / الكشكشة) مما يجعلها بحاجة إلى مساحة قماش كبيرة قد تصل إلى ضعف عرض النافذة لذلك، يُفضل دائمًا أن يأخذ المتخصص الأحجام النهائية للستائر لغرض التفاصيل لتجنب أي أخطاء في التنفيذ.
  • ستائر للمنزل وتوقيت شرائها
هل نشتري الستائر أولاً أم الأثاث أولاً ؟! سؤال شائع يطرحه البعض منا أثناء التفكير في الديكور.
في الواقع، يعد اختيار الستائر أسهل نوعًا ما من اختيار الأثاث، حيث يمكننا التحكم في اختيار القماش بسهولة. بينما تتوفر بعض قطع الأثاث في مجموعة مختارة من الألوان لذلك يفضل أن تكون الأولوية اختيار الأثاث أولاً وبعد ذلك نختار الستائر التي تتناسب مع هذا الأثاث من حيث الألوان وأيضًا، إذا كان الأثاث مصنوعًا حسب الطلب، فيمكننا شراء أقمشة المفروشات والستائر في نفس الوقت لضمان الاتساق.
ستائر رول الرياض
ستائر رول الرياض

ربما تفيد القراءة… اسعار الشتر في السعودية .. أفضل 7 أماكن تنفذ لك جميع رغباتك

سعر متر ستائر رول

  • ستائر سرير أحادية اللون بعرض 3 متر وارتفاع 2.75 متر، متوفرة باللون البني بسعر 395 ريال سعودي.
  • سعر الستائر من نيس تاون النوع مزدوج الجوانب بعرض 1.5 متر وارتفاع 275 متر، وهي متوفرة باللون البني الغامق 648 ريال سعودي.
  • سعر ستائر السرير ميلوديوكس من 4 طبقات قماش لون سادة، عرض 1.40 متر وارتفاع 2.60 متر، متوفر لون اخضر 899 ريال سعودي.
  • سعر ستائر النافذة من سحر كيدز من البوليستر لون واحد، عرض 150 سم وارتفاع 250 سم، متوفر لون بني، 190 ريال سعودي.
  • سعر ستائر السرير القماشية للون واحد بعرض 3 متر وارتفاع 2.75 متر متوفر باللون الازرق 449 ريال سعودي.
 محلات ستائر رول بالرياض
محلات ستائر رول بالرياض

ربما تفيد القراءة…ستائر رول بلاك اوت بالرياض .. تشكيلة مميزة توفرها لك 4 شركات

اسعار الستائر الجاهزة فى السعودية

  • سعر ستائر شيفون مستوردة جاهزة للتركيب بطول 6 أمتار مع رسم بالليزر 600 ريال سعودي.
  • سعر ستائر جاهزة من مارديني بطول 9 متر مع بطانة داخلية 1،500 ريال سعودي.
  • سعر ستائر السرير الجاهزة للتركيب من قماش قماشي، عرض 3 * 2.75 متر، متوفرة باللون التركواز، 380 ريال سعودي.
  • سعر ستائر بلاك اوت كارتيلا بعرض 150 سم وارتفاع 200 سم، متوفرة باللون الرمادي 199 ريال سعودي.
  • سعر الستائر الجانبية المزدوجة من قماش بلون صلب مع ستارة شيفون من الداخل، متوفرة باللون البيج، 1500 ريال سعودي.
  • سعر الستائر الجانبية المزدوجة مصنوعة من الألوان الصلبة المكونة من 4 قطع بعرض 4 * 2 متر، متوفرة باللون البني، 785 ريال سعودي.
  • سعر الستائر الجانبية والشبابيك من سحر للستائر من قماش البوليستر بلون صلب، متوفر باللون الازرق، هو 220 ريال سعودي.
  • سعر الستائر الجانبية والشبابيك من سحر للستائر – أقمشة بوليستر بلون موحد متوفر باللون البنفسجي 296 ريال سعودي.
  • سعر الستائر الجانبية والشبابيك من سحر للستائر، بوليستر، مصنوع من قماش قاتم اللون، متوفر باللون الفيروزي، 214 ريال سعودي.

خياط ستائر في الرياض

يبحث الكثير من الناس عن أجمل تصميمات الستائر، حيث تعتبر من العناصر الأساسية للديكور الداخلي للمنزل، حيث يهتم المصممون الداخليون بالعمل على إعداد التصميمات الحديثة للستائر، لذلك لا يمكنك تخيل أن ديكور المنزل بدون ستائر و التصميم لا يكتمل بدونهم ؛ هناك العديد من الأفكار حول تجهيز الستائر بمختلف الأشكال والألوان، ومن المعروف أن تصميم الستائر الحديثة يجب أن يكون متوافقاً مع الأثاث والديكور الذي يواكب العصر، حيث ينصح المصممون الداخليون دائماً باختيارها لإكمال الطراز الفني للديكور الداخلي، إذا كانت لديك الرغبة في الحصول على بيت يتميز بالحداثة والرقي الذي يتناسب مع العصر الحديث ولابد من اختيار تصميمات الستائر بعناية شديدة، حيث توجد العديد من موديلات الستائر الحديثة التي تفضل أن تكون بسيطة ولا تحتوي على تفاصيل كثيرة أو الكثير من الزخارف، والابتعاد عن تصميم الستائر المليئة بالديكورات التي قد تكون أحيانًا غير مناسبة.
يعد اختيار الستائر المناسبة للغرفة والمنزل المستقبلي أمرًا مهمًا للغاية ولا يمكن تجاهله ؛ لأن الستائر عالم لا يقتصر على وجود العديد من الخيارات التي تبدأ من الأقمشة والتشطيبات إلى الألوان وقضبان الستائر، وفي أغلب الأحيان لا تبدو ستائر رول رخيصه جدًا، فكل دولة لها سعرها الخاص ومميزاتها التي مطلوبة ومميزة بكثرة، لذلك من المهم اختيار الستائر المناسبة والصحيحة للغرفة أو المنزل ؛ لأن استبدالها قد يبدو مكلفًا للغاية، فمن الأفضل اختيار النوع الصحيح من الأول بدلاً من تعديله لاحقًا بسبب المشقة التي تحدث عند استبدال الستائر.
 بالتأكيد من المهم لكل شخص أن يجعل منزله يبدو في أفضل الظروف، حيث أن الهدف من الستائر هو تظليل المنزل، والتحكم في دخول ضوء الشمس إلى الغرف بدلاً من فتح الأبواب والنوافذ عند الرغبة، والستائر لها أشكال وأنواع عديدة و إذا بدت مصنوعة من مادة ثقيلة تحجب الضوء وتوضع على شكل طيات محددة تسمى (الأدراج)، أما (الحمالون) فهي ستائر ثقيلة معلقة عند المداخل.
أنواع الستائر
 أساسيات اختيار الستائر اختيار نوع قماش الستائر أولاً يجب اختيار نوع القماش المناسب ومن هذه الأقمشة مايأتي يأتي
  • القطن

 الذي يضفي إحساسًا بالنظافة ويتناسب مع الأنماط التقليدية والحديثة، ويحتاج هذا النوع من القماش إلى توسيد جيد، وإذا كانت هناك حاجة في الغرفة لحجب أشعة الشمس ؛ يُنصح باستخدام القطن كنسيج ستائر، وقماش ناعم وثقيل، ويغسل بالماء الساخن، ويوصى باستخدامه في المطابخ وغرف المعيشة
  • الحرير

يعتبر الحرير من الأقمشة الرقيقة والمكلفة للغاية، ويتوفر بألوان عديدة، ويسهل تطريزه، ويعتبر الأفضل من الناحية الجمالية، ولكنه ليس عمليًا، وهو قماش ثقيل ؛ لذلك فهو يعكس الرومانسية في غرف النوم، ويستخدم في غرف الطعام الرئيسية، ويتعرض الحرير بسهولة للتلف الناتج عن أشعة الشمس إذا تم اختياره في غرفة مشمسة ؛ لذلك يوصى بوضع ستارة رول تحتها، باستخدام البوليستر الحريري، وتحتاج للتنظيف الجاف فقط. مصنع ستائر رول بالرياض
  • الكتان

هو نسيج من الألياف الطبيعية، ويعطي انطباعًا ببيئة مريحة وجيدة التهوية، ولا يحتاج للتنظيف الجاف إلا كالحرير، وإذا كان هناك حب لظهور الستائر على الأرض فهو الوحيد خيار لتحقيق ذلك، بالإضافة إلى حقيقة أن الكتان لا يمنع أشعة الشمس.
  • البوليستر

 هو اختيار شائع للغاية، ويتميز البوليستر بمتانته وسهولة العناية به، وأسعاره المعقولة، ولا يتجعد أو يتقلص حتى، وينصح باستخدامه في غرفة النوم أو غرف المعيشة، لكن ينصح باستخدامه لتجنب ذلك في المطبخ ؛ لأنه سهل الاشتعال، حيث لا يمتص الروائح، ولا يسمح بتدفق الهواء بشكل جيد. المخمل، هذا النوع من القماش مصنوع من ألياف طبيعية أو صناعية، وإذا وجدت رغبة في أن تعكس الغرفة سحرها وثرائها ومظهرها الملكي، فهي الخيار الأفضل، وتتميز بوزنها وسمكها ؛ لذلك فهو يحجب الصوت والضوء والهواء البارد للحفاظ على دفء الشخص في الشتاء.
  • الأكر يليك
هو قماش خفيف الوزن يشبه الصوف، وملفوف بشكل جميل، ويوفر عزلًا رائعًا، والشيء الجميل في ستائر الأكريليك أنها تشتت الرطوبة دون المعاناة من التعب في تنظيفها، ومقاومة للحساسية والعفن، فلا داعي للخوف للأطفال رايون، ميزة كونها مصنوعة من ألياف طبيعية ناعمة وقوية في نفس الوقت.
إذا تحدثنا عن الألوان المفضلة التي يستخدمها المصممون الداخليون للستائر الحديثة لتكمل ديكور المنزل سنجد العديد من الألوان مثل الأصفر والأخضر والوردي والأزرق والألوان المحايدة، مما يضيف أناقة ولمسة ناعمة للديكور حيث يجب أن يكون للستارة نفس ألوان الأثاث وأن ألوانها تتماشى مع ديكور الغرفة كما يوجد العديد من موديلات الستائر الحديثة التي تحتوي على قطع من الستائر المنقوشة بتصميمات مذهلة ومختلفة ينصح باختيارها في غرف نوم الأطفال، حيث إنها تضيف لمسة رائعة ومبهجة إلى تصميم الغرفة.
أما بالنسبة الاكسسوارات الخاصة بالستائر فهناك تصميمات حديثة وحديثة تحتوي على بعض الزخارف البسيطة ولكنها تضفي لمسات جذابة على التصميم وبعضها يحتوي على منحوتات ذهبية وقد نرى في بعض التصميمات نقوش خشبية بسيطة تتناسب مع الطراز الحديث من الستارة، لذلك يجب توخي الحذر عند الاختيار بين هذه النماذج لتناسب كل جو غرفة في المنزل.
  • الستائر العصرية
يوصي خبراء الصناعة الداخلية بإضافة بعض تأثيرات الإضاءة الحديثة إلى الأجزاء العلوية من الستائر، لجعلها تبدو أنيقة، خاصة في غرفة المعيشة وغرفة الصالون و يجب الانتباه عند اختيار نمط الستارة حيث يجب زيادة الحجم لحماية الخصوصية وتغطية النوافذ بالكامل عند تركيب ستائر رول بالرياض وكذلك مراعاة حجم الستارة بحيث تكون بارتفاع مناسب ومتوافق مع جدار المنزل.
وهكذا عزيزي القارئ نكون قد قدمنا لك دليل شامل لأفضل أنواع الستائر وأكثر المصانع قدرة وفاعلية في المملكة العربية السعودية التي تنتج ستائر رول بالرياض  مصنع ستائر رول بالرياض.

ربما تفيد القراءة…اسعار الشتر في الدمام .. 9 محلات توفرها لك بأفضل التكاليف

https://youtu.be/lT9tPwx2DzA

 المصدر | أهل السعودبة

انتقل إلى أعلى