لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجالتسويق الكتروني؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

فكرة مشروع تسويق الكتروني

في عصرنا الحالي صارت المجالات واسعة وأكثر إنفتاحاً، وصار التسويق الإلكتروني أو الشبكي أكثر إنتشاراً من ذي قبل، وبخاصة بالمملكة ودول الخليج العربي، ولذلك فإن منصة ” أهل السعودية” تسعى لعرض فكرة مشروع تسويق الكتروني ، وذلك لأهميته الحالية لما يعود منها من نتائج وأرباح، سنطلعك في مقالنا عن الشركات التي يمكنها مساعدتك حتى تصل إلى نجاح محقق، وذلك سواء من شركات التسويق أو البرمجة لمواقع التسويق، وأهم الخدمات المعروضة من تلك المكاتب.

 

فكرة مشروع تسويق الكتروني

بفضل العولمة والهيمنة التي في شبكة الانترنت فصارت الأعمال التجارية على النت الخيار الأحسن وذلك لكل لمَن يريد أن يقوم  بالبدء في عمل جانبي وذلك حتى يكون له دخل إضافي أو حتى أن يطمح لأن يكون له العمل الخاص به.
هناك بالطبع الكثير من الافكار وأيضا الفرص، ولكننا سوف نقتصر في تلك الفقرة على سبع افكار وذلك من مشاريع التسويق الالكتروني، وذلك  على الانترنت والتحقق للمكاسب الكبيرة وذلك للمحترفين.
وذلك مما سوف يشجِّع على أن تقوم بالبدء بالبزنس الخاص بك وذلك على شبكة الانترنت، إذ أن المشاريع الالكترونية على شبكة للانترنت تتسم  بأنها ذات تكلفة منخفضة، كذلك فيكون بإمكانك أن تقوم بالعمل من منزلك وذلك يكون وفق التوقيت الذي يناسبك فلن تكون مضطراً إلى القلق وذلك بشأن وقت العمل.
وعلاوة على هذا، الإمكانية في الحصول على العملاء وذلك في أي مكان من العالم، كذلك فيمكن أن يكون عندك مسوقين بالعمولة، يقومون بالتسويق  لمنتجاتك ويقومون بالتحقيق للمبيعات لك، وغيرها الكثير من المزايا الأخرى  وكذلك المحفزات، ومن افكار متاجر الكترونية التالي:

 

° الكتب الرقمية

فإن الإعداد للكتب الرقمية يكون من المشروعات التجارية الممتازة لأولئك الناس الذين لديهم الرغبة في الإعداد للعمل التجاري الرقمي المربح وذلك بطريقة سريعة وأيضا سهلة، وهي من افكار مشاريع اون لاين الممتازة.
فإن الكتاب الرقمي، يكون واحد من الأدوات الشائعة للغاية وكذلك فهي مطلوبة بشكل كبير وذلك من قبل المستعملين على شبكة الانترنت.
تلك الفكرة تكون الأفضل وذلك عن أي من افكار المشروعات الإلكترونية  الناجحة على شبكة الانترنت، لو نجحت في الإعداد لكتاب يقوم بتقديم القيمة المضافة التي يمكنها ان تكون من المعارف او الخبرات المعينة فيمكنها ان تقوم بالمساعدة فعلا لأناس آخرين.
فهل تعشق الإعداد لوجبات صحية؟ فما رأيك في الإعداد لكتاب إلكتروني يكون متضمنا لأفضل ولأورع وصفاتك؟ هل تتمكن من أن تتحدث اللغة الإنكليزية أو حتى الألمانية بأسلوب جيد جداً؟ فما رأيك في الإعداد لكتاب الكتروني يكون متضمناً لقاموس للمبتدئين الذين يرغبون في أن يقوموا بالتعلم لإحدى تلك اللغات؟، وهناك الملايين من الاحتمالات!

 

  1. الدورات التعليمية الأون لاين

فيزداد الطلب أيضا على الدورات التعليمية وذلك بصورة متزايد في العالم كله، والسبب الكامن وراء هذا هو أنه توجد هناك بالطبع الكثير من المميزات  من أجل الكل: سواء من أجل الطلاب وكذلك أيضا المعلمين.
فمن المميزات التي يقوم الطلاب باكتسابها، أنهم لا يكون مضطرين إلى أن يقوموا بالخروج من المنزل وأيضا التنقل من اجل الحضور لدورة تعليمية.
ويتمكن الطالب من أن يقوم بالمشاهدة للدروس وذلك في التوقيت الذي يجده ملائما، حتى لو كان هذا أثناء ساعات الفجر على سبيل المثال، كذلك فإنه يتمتع بالاستقلالية وذلك لإتباع الدورة التعليمية وذلك بالأسلوب الذي يراه ملائما، وأن يتمتع بالتعليم المخصص بما يكون منسجماً مع احتياجاته.
ومن المميزات التي يكسبها المدرّس أنه يتمكن من أن يقوم بالتسجيل لدوارته التعليمية وذلك مرة واحدة فقط والبيع إلى العشرات والمئات من الطلاب في العالم كله، ومن الممكن يصل إلى الآلاف من الطلبة، ومما لا شك فيه أن تلك العائدات المادية المتحققة وذلك من التعليم الإلكتروني تكون كبيرة للغاية، وفي تزايد دائم وذلك نتيجة للتطور التكنولوجي الذي يحدث  العالم الآن.
ولذلك السبب تعتبر تلك الفكرة واحدة من أحسن أفكار المشروعات في الانترنت فمن الممكن أن تقوم بها! وبإمكانه التحويل لمعرفتك ولخبرتك  أو حتى لموهبتك إلى الدورة التعليمية الأون لاين.

ربما تفيدك قراءة : أشهر شركة تصميم وتسويق الكتروني

 

  1. مشروع المنتج الإلكتروني الخاص

وهو مشروع تسويق اون لاين إتجه إليه كثير جدا من الشباب العرب والذين قد قاموا بتحقيق الثراء وذلك يكون بواسطة ذلك الطريق، وعلى سبيل المثال:
“فؤاد بدوي” المصمم والصانع لقوالب الوورد برس والذي قد حققت قوالبه المبيعات التي قد تجاوزت المليون دولار وذلك في مجموعها.
 فقوالب الوورد برس تكون المنتج الرقمي الذي يقوم  فؤاد وأيضا يكسب المال عن طريقه، وأما أنت فيكون بإمكانك أن تقوم بصنع أي منتج رقمي آخر وذاك في مجال اهتمامك وأيضا خبرتك، وهذا بحيث يكون بإمكانك  بيعه وذلك عن طريق الانترنت.
منتج قد تصاب بالتعب عليه مرة ثم تقوم ببيعه ألف مرة، فأنت تقوم بالبيع لنُسَخ كثيرة منه وذلك يكون عن طريق موقعك أو حتى عبر منصات البيع الكثيرة، وهذا يكون بقدر النوعية والجودة لمنتجك فستكون النتائج.
ومن أمثلة المنتجات الرقمية ايضا التي يكون من الممكن ان تكون من أفكار المشروعات الإلكترونية الناجحة وذلك على شبكة الانترنت:
كورس تدريبي – كتاب رقمي – قوالب وتصميمات جاهزة – الأكواد والبرامج والتطبيقات وما يوجد غيرها الكثير، ومن الضروري أن تكون في مجال اهتمامك وأيضا بمجال خبرتك، وأن تقوم بالتعب في البداية وتقوم بأخذ وقتك حتى تقوم بصنع منتج مميز وأيضا احترافي، بعد هذا سوف تجد ألف طريقة وذلك حتى تقوم بالتسويق لذلك المنتج، وكذلك فسوف يجد المنتج الطريقه للانتشار وذلك مادامت جودته العالية والتي تكون ذو فائدة كبيرة المستعمل.

° التسويق بالعمولة – الأفلييت-

كيف لك أن تقوم بكسب المال وذلك في أي وقت، وأيضا في أي مكان، وحتى أثناء النوم؟! ذلك يكون مفهوم التسويق بالعمولة، والذي يقوم بالتوفير للفرص المتنوعة وذلك حتى تبدأ المشروع الإلكتروني للأشخاص الذين يرغبون في العمل وذلك عن طريق الانترنت وذلك بدون أن يتوجب عليهم التعامل أيضا مع بضائع.
فيتاجر المسوقون بالعملة أيضا بالمنتجات وويقومون بالحصول على العمولة، وذلك في كل مرة تقوم فيها بالتحقق في عملية بيع، ومن ثم يكسبها المنتِج، ويكون ذلك أيضا بفضل عمله.
لكن سوف تحتاج إلى الإتقان للتسويق الإلكتروني وتعلم أساليب وتقنيات مشروع تسويق منتجات أو التسويق بالعمولة، وعلاوة  على ذلك البذل للوقت وأيضا المجهود المطلوب، فلا توجد أبدا طريقة تقوم بتمكينك من التحقيق للأرباح الطائلة وذلك بدون جهد، فلقد نجح الكثير منهم في العمل بالتسويق الإلكتروني وأيضا تمكنوا من الجني للمبالغ الكبيرة.

° التطبيقات للأجهزة المحمولة

فمَن يعرف الكيفية في التطوير للبرمجيات وللتطبيقات على الأجهزة المحمولة والتي تكون أمامه الفرصة الرائعة وذلك للعمل وذلك عن طريق الانترنت، وكذلك أيضا الوصول إلى كثير من الإنجازات المهنية، فنجد من حولنا كثير من القصص النجاح cases والتي تقوم بالتحدث عن تلك السوق.
فإذا لم تكن عندك معرفة في المجال للبرمجة، لكن يكون عندك فكرة عظيمة يكون بالإمكان تطبيقها، فيمكنك أن تعثر على أحد ما يملك تلك المعرفة الضرورية، وذلك لكي يكون شريكاً لك.

° خدمات الترجمة

فأصبحت  الترجمة تملك الحيز الكبير وذلك في عالم الأعمال الحرة من المنزل إذ أنه لا يوجد لديهم مجال إلّا ويكون بحاجة إلى الترجمة والمترجميت وذلك من وثائق أو حتى من مقاطع فيديو أو حتى من نصوص أو كذلك من محتويات المواقع الإلكترونية.
فهناك كثير من الاشخاص وأيضا الشركات التي تكون محتاجة الى مثل تلك الخدمة وصار من أهلها وذلك يكون بمساعدة المواقع الإلكترونيّة التي تكون خاصة بالتّرجمة، ففي حال كنت شخصا يقوم بالإجادة لأحد اللغات الأجنبية وذلك إلى جانب اللغة العربية، فأنت ذو حظ وفير، وذلك لأن هذا المجال سيقوم بالإتاحة للعديد من الفرص وأيضا سوف يؤمّن لك الدخل الجيد.
مشروع تسويق اون لاين
مشروع تسويق اون لاين

ربما تفيدك قراءة : شركات التسويق الالكتروني في الرياض

° المحتوى الرّقمي الحر

الزيادة في الطّلب وذلك في مجال الإنشاء للمحتوى وذلك عبر الإنترنت والذي في تزايد دائم، إذ صار الإنتاج للمحتوى من المشروعات التي تكون ذات احتمالات في النمو الحقيقيّة وذلك يكون على المدى الطويل.
فصار ذلك النوع من الأعمال الرقميّة أكثر طلبا في الوقت الحاضر؛ وذلك نتيجة للحاجة المستمرة وذلك لإنشاء المحتوى أو حتى تطويره، إذ أنه يتميّز ذلك النوع من الأعمال كونه يكون معتمدا بطريقة أساسية على المهارات وكذلك الاهتمامات الشخصية.
وهذا يكون بالإضافة إلى التنوع في مجالاته، وذلك كالكتابة، وكالتصميم الرقمي، وأيضا الرسوم المتحركة، وكذلك التصميم للمواقع الإلكترونيّة، وغير هذا من المجالات الأخرى التي يكون من الممكن أن تقوم بالتقديم للشّخص الربح المتزايد وذلك مع الزيادة في الخبرة بالعمل، وهذا إضافة إلى التمتع بالإمكانيات والتوسع فيها.

مشروع الكتروني مربح جدا

فالمشروعات الإلكترونية قد صارت ذات توجه عالمي، فإن ملايين البشر الذين حول العالم يتجهون الآن حتى يقوموا بالتأسيس للمشروعات  الإلكترونية وذلك خلال  الإنترنت وأيضا بدون المشروعات  التقليدية التي يتم التأسيس لها على أرض الواقع، وذلك للعديد من الأسباب، وذلك مثل (قلة التكاليف، سرعة التنفيذ، كذلك المرونة والسهولة في العمل، كذلك عدم الحاجة الى التراخيص والتصاريح الخاصة بالعمل، عدم الدفع للضرائب، انها لا تكون معارضة مع الوظيفة، الإمكانية في الوصول للأعداد الضخمة وذلك من العملاء المستهدفين، المقدرة على المخاطبة للعملاء وذلك في بلدان أخرى بكل يسر).
ففي حال كنت تريد شغل وقتك والتحقيق للمزيد من الدخل وحتى قد تحقق الثراء مستقبلا، فمن الجيد ان تقوم بالإتجاه الى المشروعات الالكترونية.
 فنحن في منصة السعودية نقدم لك اليوم أكثر المشروعات الإلكترونية المربحة للغاية، وذلك مع الإمكانية في التنفيذ لهذه المشروعات وذلك بالتكاليف المحدودة جدا، وبشكل يسير ومن أي مكان وذلك في العالم.

– موقع وأيضا تطبيق عروض الخليج :-

ففي دول الخليج العربي وبخاصة  دول مجلس التعاون الخليجي (السعودية، الامارات، الكويت، قطر، سلطنة عمان، البحرين)، تسعى  الشركات العالمية والمتاجر وأيضا المراكز التجارية المشهورة والكثيرة وكذلك الهايبر ماركت وغيرها، بالتقديم للكثير من العروض التي تكون مغرية كل شهر وذلك حتى تقوم بالتحفيز للسكان على الشراء للسلع للخدمات منها.
كذلك أيضا يتم التقديم للهدايا وللسحوبات بالقيم الكبيرة من المال، والتي ربما لن تجد تلك العروض وكذلك الهدايا الأكثر قيمة وذلك من هذه التي تجدها وذلك في دول الخليج.
وعليه فإن الفكرة حتى تقوم بالتأسيس لموقع إلكتروني أو حتى لتطبيق جوال حتى تقوم بالعرض لأحدث العروض وهذا يكون في دولة واحدة أو حتى لأكثر من دولة، فقد يتم إنتاج عنه الكثير جدا من الأرباح وكذلك أيضا من المصادر المتعددة.
وهذا يكون على الرغم أنه من الممكن بالتأكيد أن تقوم بالإنفاق وذلك يكون لأقل من حوالي ما يبلغ ٢٠٠٠ دولار وذلك بصورة إجمالية، والاهم من كل هذا انه لا يكون  من الضروري ان تكون متواجدة في أي من تلك الدول.

– تطبيق وموقع حراج:-

فهو يكون من المشاريع الإلكترونية المربحة للغاية، بل إنه يكون في مرحلة ما يكون بالإمكان أن الأرباح تكون قيمتها مقدرة وذلك بعشرات الآلاف، وكذلك لأن المواقع أيضا والتطبيقات الحراج اذا تم شهرتها وعرفها الناس فإنهم سوف  يدخلون إليها بصورة مكثفة، وذلك لأجل الشراء والبيع للسلع الجديدة وكذلك المستعملة، أو استضافة متجر الكتروني، وذلك يكون من خلال الأعداد الكثيرة من الزوار التي يكون من الممكن التحقيق للأرباح لها وذلك  بطرق متعددة..
وكذلك فسوف يكون من الممكن أيضا أن تحصل على الاستثمارات وأيضا العقود رعاية التي ربما تصل القيمة الخاصة بها الى ملايين من الدولارات، وذلك يكون على الرغم من أن الإجمالي من الانفاق يكون حتى تقوم بالتأسيس للمشروع ربما لا يكون زائدا عن حوالي ألفي دولار أو حتى  ما يعادلها.
فيبحث كل يوم عن الأعداد الكبيرة من الناس في دولة السعودية عن الأسعار الخاصة بالذهب وذلك  حتى تقوم بإتخاذ القرار الملائم بالشراء او حتى البيع وكذلك فالبعض يقوم بالبحث أيضا من باب العلم أو حتى يكون لاسباب أخر.
وفي مقابل ذلك لا توجد الكثير من المواقع التي تقوم بالتقديم لخدمات أسعار الذهب وذلك في دولة السعودية، وذلك مما يعني أن المنافسة لا تكون  على أشدها وكذلك فمن الممكن الدخول أيضا الى السوق وذلك بموقع صغير يقوم بالنمو مع الوقت وذلك حتى عندك مشروع الكتروني ومربح أيصا وذلك  بالقليل من المال.

خبير تسويق الكتروني

هناك بالطبع الكثير من الشركات الخبيرة حدا في مجال التسويق الإلكتروني بالمملكة:
  • شركة ترند إن

تكون من وكالات التسويق العصرية والجديدة والتي تقوم بالعرض لجميع الخدمات التسويقية المتكاملة وذلك يكون بواسطة الاستعمال لأجدد وأحدث التقنيات وذلك حتى يساعد العملاء على أن يؤسسوت علامة تجارية خاصة، وهي من شركات خدمات تسويق مميزة.
  • شركة علن

فتكون شركة علن واحدة من الشركات الأفضل في عالم شركات التسويق الإلكتروني وذلك في السعودية، إذ أنها تكون شركة محلية ورائدة كذلك فتقوم أيضا بالعرض للعديد من الخدمات وذلك يكون لملاك المواقع، وتقدم لك جميع خطوات إنشاء شركة تسويق الكتروني ناجحة.
  • شركة بكسل العربية

فهي تكون واحدة من اكثر الشركات المعروفة وذلك بمجال التسويق الإلكتروني وذلك في السعودية، إذ أنها تقوم بالعرض للحلول التقنية  وكذلك التسويقية التي تكون متكاملة وذلك يكون بنية التنمية وأيضا بنية التحسين للعمل التجاري على الإنترنت وذلك مثل التصميم للمواقع وأيضا التطوير للتطبيقات، وتقوم بمساعدتك في إنها جميع إجراءات ترخيص تسويق الكتروني بكل إتقان.
كذلك فإنها تكون من أكثر الشركات أيضاً المتميزة بأنها تكون لديها أكثر من  فريق عمل محترف جدا، والذي يكون ممتلكاً أيضا للخبرة الواسعة جدا  وذلك يكون أيضا في المجالات الخاصة بالتسويق  الإلكتروني، وهم متخصصون في التسويق الالكتروني بإحترافية، وشهادة كثير من العملاء.
  • شركة ربوع:

من الشركات العملاقة في مجال التقنية، والخدمات الرقمية، فتكون شركة ربوع أحد واحدة من أكثر شركات التسويق الإلكتروني المعروفة جدا في دولة السعودية، إذ أنها أنها تقوم بالعمل دوما على التهيئة الجيدة للمواقع وكذلك لمحركات البحث، وذلك يكون بأسعار خارفة بالنسبة للتي في الأسواق  السعودي.

افكار جديدة للترويج

° إنشاء مدونة

فعتبر إنشاء الإنشاء لمدونة لعملك واحدة من أكثر الأساليب التسويقية والتي يكون بإستطاعتك الاستخدام لها وذلك بشكل مجاني، إذ أنّها تقوم بالمساعدة لها في الانتشار وذلك يكون بشكل غير مسبوق.
 وكذلك فتشير الإحصاءات إلى أن الشركات المالكة لمدونة، يزداد المتوسط للاشتراكات التي تقوم بجمعها من العملاء المحتملين وذلك بنسبة تصل إلى  67% من الشركات التي لا تكون مالكة واحدة.

° التصوير للفيديوهات التسويقية

الآن، قد صار استعمال الفيديو من الأجزاء الرئيسية التي تكون متضمنة لأي من الأفكار التسويقية التي تستعملها الشركات، إذ أنها تقوم بالإشارة للإحصاءات غير أن حواليّ 50% من الأشخاص على الأقل يرجحون المشاهدة لمقاطع الفيديو وذلك من العلامات التجارية التي يقومون بالمتابعة لها أكثر وذلك أكثر من أي نوع لمحتوى آخر.
فالمميز في الاستخدام للفيديوهات أنه يكون من الممكن التطويع اها، وذلك حتى تقوم بإنتاج الأفكار التسويقية المتنوعة، وذلك يكون نتيجة لإمكانية الاستخدام لها، وذلك يكون في ٠ميه القنوات الترويجية، وذلك سواء أكان ً بالإنشاء لقناة على يوتيوب وأيضا الربح منها في المستقبل وذاك  في كثير الأحيان، أو حتى عن طريق النشر للفيديوهات في المدونة، أو حتى أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة وذلك مثل: فيسبوك وكذلك انستغرام وغيرها.

ربما تفيدك قراءة : اسم شركة تسويق الكتروني.. 6 مكاتب تخدمك في طلبك باجراءات مبسطة

 

فكرة مشروع متجر الكتروني

° تجارة الفوركس

فتجارة الفوركس تكون واحدة من أكثر الأنواع في التجارة الإلكترونية المربحة، إذ أن سوق الفوركس يكون سوق عالمي ويكون بإمكانك عن طريقه التداول للعملات الأجنبية وكذلك أيضا الذهب والنفط.
وكذلك فيمكنك التحقيق للأرباح التي لا حصر لها ولكن ذلك يكون بالإمكان تحقيقه عقب الدراسات الكبيرة بالسوق وأيضا متطلباته وكذلك أيضا معرفة كيفية التداول وذلك بدقة كبيرة، وهذا حتى لا تكون متعرضا لخسارة أموالك، وهو احسن مواقع خدمات تسويق.

° التدوين

للعمل في مجال الكتابة والتدوين يعد من أبرز المشروعات الإلكترونية وكذلك أكثرها انتشارا ويكون معتمدا على مدى مهارتك وذلك في الكتابة وأيضا كيفية الاستغلال لها وذلك على النحو الصحيح وهذا حتى يكون بإمكانك أن تقوم بالتواصل مع الجمهور وذلك يكون من خلال الاستهداف للمحتوى الأكثر بحثا وذلك من قبلهم.
وذلك إلى جانب أنه يكون بإمكانك الإنشاء للمدونة خاصة بك وذلك حتى تجني الأرباح وذلك عن طريق الإعلانات وأيضا الرعاية العلامات التجارية فكلما ازدادت الزيارات للمدونة فقد زادت أرباحك.
افكار مشاريع تسويق الكتروني

ربما تفيدك قراءة : مصممة ديكور الطائف.. أفضل 4 أماكن تنفذ لك جميع رغباتك

– اما شروط فتح مكتب تسويق:

– اابيانات للتجار: فيتعين على التجار الإضافة لموقع التجارة الإلكترونية وذلك إلى السجل تجاري الخاص بالتجارة الإلَكترونية والإدراج لعناوينهم وأيضا لمعلومات الاتصال بهم، وملء نموذج عقد خدمات تسويق.
فتوفير الشروط وأيضا الاحكام التي على الموقع الالكتروني الذي يكون خاص بهم، والعرض لأي من التراخيص المطلوبة، وذلك لبعض المنتجات الخاصة كذلك فيتعين التوفير للمعلومات التالية:ـ
– التسعيرة المحددة، المعلومات عن المنتجات التي تكون معروضة، أي من الرسوم الإضافية وكذلك الضمان والتوفير لقانون وذلك لكل معاملة باللغة العربية.
– الإعلانات والتي ينبغي أن تكون متجنبة لأي تعدي يكون على العلامة التجارية.
– الحماية للبيانات والتي لايسمح لها بالاحتفاظ أيضا بالبيانات الشخصية وذلك لمستخدميها لفترة أطول مما يكون مطلوبا والذي لايسمح للشركات الاستعمال للبيانات الشخصية وذلك لمستخدميها او حتى مع مشاركتها وذلك مع طرف ثالث وذلك بدون الموافقة لذلك الطرف.
– التوصيل: في حال تم تأخير التسليم لأكثر من حوالي 15 يوم فيتم السماح  بالاسترداد للمبلغ المدفوع بشكل كامل، فيستطيع المستهلك الإرجاع البضاعة أو حتى الإلغاء للخدكة المقدمة وذلك يكون يكون في غضون 15 يوم وذلك يكون بشرط عدم الاستعمال.

دراسة جدوى مشروع تسويق الكتروني

من الافضل ان تقوم بدراسة جدوى تفصيلية للمتجر وذلك حتى تقوم بمعرفة كافة الخطوات التي تخطوها، وميزانيتها، ولذلك يلزم عليك الذهاب لمتخصص، ومن أكثر المتخصصين في المملكة:

° مؤسسة المستشار:

فريق ملتزم، وخبير ومختص، ولديهم خبرات واسعة، تساعدك فى اختيار أفضل فكرة مشروع تسويق الكتروني.

° مكتب سنابل الإبداع:

مبدعين حدا، ولديهم مهنية وإتقان في عملهم.
وختاما: فإن هناك الكثير من المؤسسات التي يمكنها مساعدتك في عمل الأفكار المختلفة لمتجرك الإلكتروني، وتوجد كثير من الأفكار أيضا للنهوض بمشروعك، كل مع عليك هو الاختيار الجيد لـ فكرة مشروع تسويق الكتروني.
افكار متاجر الكترونية
افكار متاجر الكترونية

ربما تفيدك قراءة : دليل شركات التسويق في السعودية.. أشهر 4 أماكن تلبي طلبك

المصدر: أهل السعودية 

فكرتين عن“فكرة مشروع تسويق الكتروني .. 4 مكاتب توفر لك أفضل فرص النجاح”

  1. Pingback: من الخبراء: دليلك لإنشاء منصة لإنشاء متجر الكتروني في السعودية. | اهل السعودية

  2. Pingback: مؤسسة تسويق .. دليلك الكامل لأفضل 4 مكاتب تلبي طلباتك | أهل السعودية

تم إقفال التعليقات.

انتقل إلى أعلى