دراسة جدوى عيادة جلدية

95
دراسة جدوى عيادة جلدية
دراسة جدوى عيادة جلدية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسات جدوى معتمدة؛ فإن افضل متخصصين يعدون دراسات جدوى معتمدة على ايدي متخصصين بخبرة تفوق ال١٠ سنوات. هم:

مستشار دراسات جدوى للمشاريع التي تزيد ميزانيتها عن 150 ألف ريال 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا
مختص دراسات جدوى للمشاريع التي تقل ميزانيتها عن 150 ألف ريال 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

دراسة جدوى عيادة جلدية

يوفر مشروع  عيادة  جلدية مجموعة متنوعة من الخدمات التجميلية وكذلك جوانب مختلفة من خدمات التجميل ويوجد إمكانية توسع المشروع في المستقبل لتكوين سلسلة من العيادات في جميع أنحاء البلد لجعل الجمال والصحة والرفاهية في متناول الجميع لذلك وفرنا لكم دراسة جدوى عيادة جلدية لتسهيل القيام بهذا المشروع.
ترخيص عيادة جلدية
ترخيص عيادة جلدية

ترخيص عيادة جلدية

يتمثل  إنشاء مشروع عيادة  جلدية مجموعة من العلاجات الأكثر لكل من الوجه والجسم ومناسبة لكل من الرجال والنساء فشروط استخراج التسجيل الطبي لأي منشأة طبية، هو إجراء لا بد أن يتخذه أصحاب تلك المنشآت من خلال موظفي قسم المنشآت
بالنقابات الفرعية، وهناك مجموعة من القواعد العامة لتسجيل أي منشأة بأن يتم تقديم بيان بأعضاء مجلس إدارة العيادة الطبية على أن يكونوا صاحب المركز من  الأطباء ويرفق معها لائحة الأساسية للنظام وتقديم كذلك لائحة لاجور الأطباء ولائحة تخص الخدمات  التى  تتمثل فى والأسعار وموافقة الشئون الاجتماعية على تأسيس المنشأة الطبية.
ويمكنك التعامل مع  مكاتب استشارات اقتصادية في الرياض فهذه المكاتب تيسر لك معظم الأمور، وتقدم إليك دراسة وافية بكل التفاصيل:
مكتب المستشار لتطوير الأعمال:
مؤسسة رسمية احترافية في إعداد دراسات الجدوى للمشروعات المختلفة بأسعار مناسبة

لتواصل : اضغط هنا

ربما تفيدك: دراسة جدوى عيادة ليزر .. شاملة تكاليف الأجهزة
مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى:
تمتلك المؤسسة خبراء ومختصين في العمل لأكثر من 10 سنوات، حيث تقدم المؤسسة دراسة جدوى واستشارات في مختلف المجالات.

لتزاصل : اضغط هنا

شروط فتح عيادة جلدية

يقوم صاحب المشروع بشخصه بتقديم طلب إلى مدير عام الشئون الصحية أو مدير الرخص الطبية ويتضمن هذا الطلب النشاط المطلوب وكذلك يتم إرافاق نموذج طلب الترخيص  وإليكم شروط فتح عيادة جلدية
  1. تقدم دراسة عن المركز الطبي ويوضح أهمية الحاجة للمركز الخدمي وكذلك يستوفي إمكانية توفير كافة  الخدمات الصحية لجميع القطاعات الحكومية والخاصة .
  2. تملئ الإستمارة الخاصة بفتح المركز الطبي.
  3. مراعاة أنه تم الحصول على تصديق من كل الجهات الرسمية في حالة التقدم بطلب إنشاء مركز للعلاج الطبيعي ويشترط أن يكون للذكور فقط ويتم التعهد بذلك.
  4. جلبشهادة موثقة من الشرطة تفيد بأن صاحب المشروع أو المتقدم بالطلب حسن السيرة و السلوك و لم يدخل السجن في أي جريمة تمس الشرف
يشترط أنه إذا كان المتقدم بالطلب يعمل بالقطاع الخاص أن يقوم بتوضيح المؤسسة التي يعمل بها و كذلك يتم  إحضار موافقة تكون معتمدة من الجهة  التابع لها و يتم التصديق عليها من قبل الغرفة التجارية .

 شروط ترخيص عيادة مشتركة

يشترط إرفاق صورة السجل التجاري إذا كان المتقدم بالطلب يمارس أي نشاط تجاري أو صناعي أو خدمي .
يتم التعهد بالإلتزام بجميع الأنظمة  والشروط التى توضع من قبل الوزارة .
يتم إحضار شهادة تبين القدرة المالية وحجم  رأس المال المستثمر .
يملئ نموذج تعريف الموقع بالإضافة إلى تقديم رسم كروكي عن المؤسسات الطبية المتواجدة بالحي المراد فتح مركز خدمة طبية للمساعدة به وكذلك تحديد موقع المركز و المسافة الفاصلة بينه و بين المؤسسات الطبية المتواجدة بنفس الحي.
الإلتزام بتقديم موافقة كلا من البلدية والدفاع المدني عن الموقع والمبني .
توجد عدة ملاحظات هامة لتجنب الصعوبات وهي :
الالتزام بوضع جميع الأوراق المطلوبة التي وضعها أرشيف الرخص.
توريد المعاملة لدي الوارد العام أو وارد الرخص الطبية والصيدلية  والإهتمام بالحفاظ على رقم الوارد لتقديمه عند المراجعة .
الإلتزام  بأن تكون للمواصفات والشروط  مطابقة للشروط التي وضعتها وزارة الصحة السعودية.
 

تكلفة تجهيز عيادة جلدي

قد تصل تكلفة مشروع عيادة تجميل بمساحة كبيرة فى منطقة راقية مع تقدم الكثير من الخدمات ويتوفر بها أحدث الأجهزة والتقنيات  إلى 4 مليون ريال سعودى  وتشير المؤشرات ودراسة الجدوي  إلى مدى نجاح المشروع ويكون معدل العائد الارباح 38%  ويتم  استرداد رأس المال المدفوع كاملا فى خلال سنتين .
ديكورات عيادات جلدية
ديكورات عيادات جلدية

ديكورات عيادات جلدية

من أهم المنشئات الواجب تواجدها في كافة المجتمعات دون استثناء نجد هنالك ما يسمى بالعيادات الطبية أو المستشفيات هاته الاخيرة التي أصبح من اللازم أن تشيد وفق طرق معينة في سبيل حصول المريض على راحة نفسية من هنا يبرز دور ديكور
عيادات طبية في المجتمع العربي يجب أن تهيء هذه العيادات راحة بدنية أثناء تواجد المريض بداخلها حيث ويجب أن يكون تشطيب عيادات سواء الداخلي أو الخارجي على قدر من الجمالية وبنفس الوقت البساطة كي يمنح شعورا بالسكينة للمرضى
مما يعطيهم أمكانية تقبل البقاء في المكان لمدة معينة كما يساعد الأمر كذلك من الناحية الاستشفائية أو العلاجية للمريض كل هذا يبرز مدى أهمية أسس التصميم المعماري بالنسبة لها المنشئات أبرز أسس تصميم العيادات الطبية من ديكور ومساحة وإضاءة وغيرها من الاشياء الضرورية والواجبة التوفر في مثل هذه المنشئات.
ربما تفيدك:أفضل دراسة جدوى مركز طبي

 

موقع لبيع المستلزمات الطبية

هناك العديد من الشركات الطبية التي من الممكن الحصول على مستلزمات طبية اون لاين  فهى تميزت بتقديم أجود أنواع الأجهزة الطبية وبأسعار مناسبة نعرض لك أفضلها هنا:
1ـ شركة صفوة المستهلك:
تختص هذه الشركة ببيع مختلف المعدات الطبية و تجهيزات عيادة جلدية فلديهم كل جديد.
2ـ شركة ميس السعودية للمنتجات الطبية:
يوجد لديهم معدات وخدمات مختلفة، وتقوم بتلبية كاملة لجميع الطلبات على الاجهزة الطبية ذات الاستخدام لمرة واحدة  كافة مستلزمات المستشفيات والعيادات الطبية .
3ـ شركة المانع الطبية:
من أفضل شركات الطبية على الاطلاق حيث  تقديم مختلف ألادوات الصحية في المملكة وجميع احتياجات المجتمع بشكل متكامل وتوفير أحدث التقنيات وفقاً للمعايير المتفق عليها دوليا  فتقديم أفضل معدات طبية.
4ـ الرازي للتجهيزات الطبية:
من الشركات المهمة في مجال عيادات  الأسنان وجميع مستحضراتها، دراسة جدوى عيادة جلدية و اسعار المستلزمات الطبية  لديهم تنافسية مع خدمة توصيل لمختلف مدن المملكة العربية السعودية .
فى نهاية هذا التقرير الذي شمل كل شيء لتسهيل القيام بفتح مركز طبي مع ذكر أهم المكاتب التى يمكن أن نستعين بها.

 

 

المصدر:أهل السعودية