أفضل 7 مطاعم أبها رومانسية

2071
مطاعم أبها
مطاعم أبها

أفضل مطاعم أبها للعوائل

أبها تلك القرية السياحية، القابعة على ضفاف بحيرة هادئة، وتطل عى جبل عانق الضباب، مكتسياً اللون الأخضر على الدوام، تتنافس فيها شرفات المطاعم، لتطل على بهاء طبيعتها، وصفاء صباحاتها أهدت الطبيعة مطاعم أبها إطلالة وافرة السحر، وعطر غاباتهاـ تتسابق إليها العربات المتنفلة(التلفريك)  والزوارق المبحرة، والسيارات التي تتسابق الوصول لمطعم يتمتع بإطلالة خيالية وأجواء رومانسية .

 

ذات صلة :

أفضل 7 مطاعم عائلات في أبها

أفضل مطاعم أبها عقبة ضلع.. رقم الهاتف.. العناوين.. الصور وكافة التفاصيل

 

1ـ مطعم مهاراج الهندي:

بهارات شرق أسيا، وسط أجواء الحكايات القديمة التي تُحكى عن الهند، الفلفل الحار، الكاري، الفلفل الأسود والأبيض، ونهكات لذيذة من البرياني،السبايسي، خدمات مميزة وكادر من طهاة احترفوا الفن الهندي، ليقدموه على موائد ابها الجميلة، التي اختصت بكل جميل، أفضل مطعم هندي في أبها ضم تشكيلات واسعة من الأطباق الهندية والصينية، بخور هندي، وإضاءة مخفي تحت أسقف مستعارة ديكورات شرقية، وجلسات شاعرية، اختص مهاراج بإضفاء السرور على زواره بطريقته الخاصة أسعار مناسبة، ونكهات لا تُنسى.

 

2ـ مطعم درة الصين:

أناقة الصالة، وسحر الأجواء الصينة، استمتاع بوجبات لذيذة خفيفة، مذاق مميز يعيشه السائح، وسط ألوان منوعة من الصين، صورة من مطاعم أبها بين أجواء خيالية، لحظات من الاستمتاع، واكتشاف المذاق الصيني الخاص، الحلو والحامض في طبق واحد، نظافة واتقان وبشاشة وجوه.جرب الحياة المختلفة عن وسطك، في درة الصين، قائمة متنوعة من الأطعمة، سيحبها الأطفال كما الكبار.
جلسات بخصوصية الخليج، وغرف واسعة، عالم من السحر، في أبها ينتظر رواد  الحكايات القديمة.النظافة عنوان المكان، وسرعة تلبية الطلبات تُدهش الحضور، سيمر الوقت سريعاً ولن تنتظر طويلاً، حتى يصِل الطلب، أشر للقائمة ثم اِبدأ الطعام!

 

3ـ مطعم إنديان سبايس:

أفضل مطاعم أبها، مقبلات ومأكولات هندية، خضروات وسلطات، فرن الفخار التنوري، المسالا والكاري، برياني، وأكلات من المطبخ الصيني والمطبخ العالمي، خبز هندي وعصائر. كباب ودجاج تنوري وسمك تكا.. والكثير من الأطايب اللذيذة. خدمة توصيل طلبات متوافرة في زمن  تقريبي.تقديم الطعام على الطريقة الهندية الساحرة، أجواء رومانسية، وموسيقى جميلة تأخذك لعالم  حلو مميز، استمتاع بمذاق ونكهة كل صنف، للعائلة والأصدقاء،لاتفوتوا فرصة زيارة انديان سبايس كوكب مختلف عن كوكبنا أبها مدينة السحر والأساطير والجمال.

 

مطاعم أبها
مطاعم أبها

• أفضل مطاعم أبها 2018:

4ـ مطابخ ومحانذ الأطلال:

مأكولات وأجواء يمنية ـ طهي على الطريقة اليمنية، مقبلات وسلطات للذواقة الأصيلة، محبي تذوق الطعام اليمني، الخيار الأمثل، يقدم المندي (طبق الدجاج مع الأرز الشهير)
ـ الحنيذ المعروف وهو طبق لحوم مطهو بطريقة معينة مع الرز، وهو احد الاطباق الشعبية في اليمن وبعض الدول العربية الأخرى.إضافة لأطباق يمنية متنوعة النكهات لذيذة وشهية، أفضل مطاعم أبها للعوائل تقدم الأطباق على الطريقة اليمنية، سرعة في تنفيذ الطلب، عبق النظافة يملأ أرجاء الصالة أسعاره جيدة ومعقولة، أمام تنوع أصنافه وغناها.. الخيار الانسب للدعوات والولائم والحفلات.

 

5ـ مطعم الدوار أبها:

وجبات ثلاثة متنوعة القوائم والأصناف، مطابخ عربية وعالمية، ألوان من الحلوى  الشهية والمرطبات الغنية.أناقة وإطلالة على أبها من ارتفاع عالي، تنقل من منظر لمنظر على مدى ساعة من الزمن، أنوار متلألئة، وسط الضباب، عالم ساحر وبهي، يروي حكاية القرية الجميلة وتفاصيل كل حجر فيها. مطعم الدوار أبها يستقبل عشاق الجلسات الرومانسية يومياً.للحفلات والمناسبات السعيدة لقاء الصحبة والأصدقاء الغوالي.. فخامة في الديكور، أناقة في تفاصيل الصالة، لمسات مخملية، لرواد الطعم الشهي.

 

6ـ أفضل المطاعم العائلية في أبها مطعم حدائق النارنج البهي:

بروائح النارنج البلدي.. أرضيات فخمة، وأسقف مستعارة بديكورات فنية جميلة، طاولات متباعدة، تسمح بحرية الحركة أطباق شامية ماتنوعة كبب بأنواعها مقبلات وسلطات ـ حلويات وفاكهة ومعجنات، عصائر طازجة مرطبات ـ وأجواء ألف ليلة وليلة. أفضل المطاعم في أبها سحر الشرق، وصفاء لياليه، عبق الشام بين الردهات الأنيقة، روائح من الطعام تغري بالتهامها، تم تصميم كل ركن بما يتناسب وخصوصية مرتادي المكان، لمحبي الوجبات السريعة، بلمح البصر أزكى النكهات وأطبي المأكولات فوق المائدة خلطات سرية متنوعة، وعالم من السحر والخيال..أسعار متوسطة، وتنافسية، تناسب أغلب الفئات. لدى زيارة أبها لاتفوتوا فرصة تناول الطعام بين أفياء النارنج.

 

7 ـ مطعم قصر أبها:

وسط بيئة منفتحة على كل ماهو جديد وعصري، تتوزع مساحة أنيقة لمطعم مميز الأطباق والنكهات والجلسات، للوسط الراقي ورواد الهدوء والتميز. أحلى مطاعم في أبها يقدم أفخر أنواع الوجبات، المذاق الطيب، والإطلالة الجميلة.قصر أبها حيرة  في اختيار الطاولة، تميز كل ركن فيه بإطلالة مختلفة عن الأخرى، وتوزعت المقاعد بشكل يسر النظر، الجبال والوديان والمرتفعات، الأنوار الليلية الخافتة، وضوء القمر يحاكي قمة الجبل.
شرفات تستقبل الهواء العليل، والنسيم المنعش. رطوبة تلف المكان، رومانسية عذبة، سحر موسيقى الشرق يملأ أرجاء الشرفات، لمختلف المناسبات، ولليالي الصيف الجميلة، مناسب لمحبي الاجواء الشاعرية. لايوجد صنف معين اشتهر بتقديمه المطعم، كل صنف فيه تميز، وكل نكهة طيبة وغنية أناقة وفخامة.
انتهت جولتنا حول مطاعم أبها، سافرنا في أجواء ساحرة، قدمت أبها صوراً لدول عديدة، جلبت مطابخ الشرق والعالم لردهات مطاعمها، وقدمتها عبر شرفاتها بكل سخاء وتميز؟؟

 

المصدر : أهل السعودية