بالفيديو.. 3 ملاعب سعودية تستعد لاستقبال العائلات مطلع 2018

3 ملاعب سعودية ستكون جاهزة لاستقبال العلائلات في مطلع 2018

أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية السيد” تركي آل الشيخ” يوم الأحد الموافق29\10\2017 البدء في إعداد 3 ملاعب في السعودية لتصبح جاهزة لاستقبال العائلات السعودية في مطلع العام 2018م, وذلك وفقا للضوابط الخاصة, وستكون هذه الملاعب في كل من الرياض وجدة والدمام.

ملاعب

هذا وقد أعلن “الشيخ” خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد معه في قاعة المؤتمرات بمجمع الأمير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية الرياض عن عدد من الاجراءات التطويرية في عدد من الملاعب, ومنها تركيب بوابات الإلكترونية في استاد الملك فهد, ومدينة الملك عبد الله فهد ببريدة, واستاد الأمير محمد بن فهد، ومدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالإحساء, بالإضافة إلى تطوير البوابات الإلكترونية لاستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
اقرأ أيضا: السعودية تعلن عن مشروع نيوم بدعم 500 مليار دولار أمريكي
وقد صرح ” الشيخ” أنه سوف يتم إنشاء مجمع ترفيهي شامل وملتقى للجماهير يحتوي على مطاعم ومقاهٍ وشاشات عرض في ثلاثة استادات بالرياض وجدة والدمام.
ومن الجدير بالذكر أنه وفي 24 سبتمبر شهد استاد الملك فهد الدولي في الرياض مشاركة المرأة السعودية لأول مرة في فعاليات تقام في الملاعب الدولية  حيث ضم الملعب أوبريت وعروضاً راقصة، بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

شاهد أول فيديو يرصد موقع مدينة “نيوم” المستقبلية

المصدر: أهل السعودية

Scroll to Top