هل تريد أن تصبح من مشاهير السعودية على اليوتيوب / الانستغرام / السناب شات؟

5428
مشاهير السعودية

أهم النصائح التي ستجعلك من مشاهير السعودية على اليوتيوب والسناب شات والانستغرام وكل مواقع التواصل الاجتماعي.

 

نصائح يجب اتباعها لتصبح واحدا من مشاهير السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي

1. قم بعمل مجموعة أو صفحة خاصة بك

أول خطوة يجب عليك القيام بها بالطبع هو إنشاء مجموعة خاصة بك على الفيسبوك أو صفحة باسمك  على الانستغرام أو التويتر أو قناة على اليوتيوب وليكن اسمها (المدرب ….) وإذا كنت تملك بعض الخيال والقدرة على ابتكار اسم خاص قريب إلى نمط التدريب والثقافة فافعلها.

2. ابدأ بوضع الكثير من المنشوارت

يفضل أن تضيف الكثير من الأصدقاء على الصفحة, ووضع الكثير من المنشورات الصباحية على نمط ” صباح السعادة, صباح التفاؤل, يومكم سعيد, كيف تقضون يومكم؟ ” مضيفاً لها صورة لفنجان من القهوة أو النسكافيه, منظر طبيعي, مجموعة ورود أنيقة, ثم ابدأ بنشر بوستات تسأل فيها متابعينك أسئلة مكررة جداً ومبتذلة, اقتباسات سطحية, لا داعي للكتب المشهورة, ويفضل أن تكون من “قواعد العشق الأربعون”, أو كتب ابراهيم الفقي المتحدثة عن التنمية البشرية والتفاؤل بالحياة, وحاول أن لا تنسى وضع اقتباسات باللغة العامية كي تجذب أكبر شريحة ممكنة من الأشخاص, وانسبها لأنشتاين أو شكسبير مثلا.

 

اقرأ أيضاً: سنابات رياضية. سنابات لاعبي الهلال والنصر

3. اقترب من الخطوط الحمراء في المواضيع

احرص دوماً على الدخول في نقاشات وحوارات على صفحتك أو مجموعتك على مواقع التواصل الاجتماعي, ابدأ اولاً بالمواضيع البسيطة ثم انتقل إلى المواضيع الحساسة, ولا سيما الأمور الدينية والسياسية, أو حتى الأمور الاجتماعية الشائكة كالمساكنة والشواذ وقضية المرأة, تكلم في كل شيء حتى في تلك التي لا تعرف عنها أي شيء, دين, سياسة, علوم, تكنولوجيا, تربية, قضايا رأي عام, وفي كل قضية حساسة يزيع سيطها وتأخذ رواجاً وصدىً كبيراً احرص على أن يكون لك فيها رأي خاص.

 

4.اختم أي تعليق أو نقاش بعبارة (هذه وجهة نظر)

لتكون من مشاهير السعودية احرص جدا على عدم الانحياز إلى طرف دون آخر, وأظهر كافة الأفكار والآراء ومن الأفضل تلك التي تكون متناقضة, وذلك من أجل أن تظهر بمظهر الشخص المتسامح والمتعايش مع الجميع, والمتقبل لكل وجهات النظر والآراء, وفيما لو أردت اكتساب المزيد من الجمهور فهاجم كل الأعراف والتقاليد, وناقش دوماً كونها غير مناسبة للعصر والتطور الذي وصلنا إليه.

 

مشاهير السعودية
مواقع التواصل الاجتماعي

  5. الكثير من المحبة والطاقة الإيجابية

بين كل كلمة وكلمة تقولها ضع إحدى مشتقات أفعال الحب أو كلمة طاقة إيجابية، حتى لو لم يكن له علاقة بالأمر، وبفضل وضع الكثير من الإيموشنز خلال سياق الكلام مع الكثير من القلوب الملونة.
تكلم كثيرا عن الطاقة الإيجابية للإنسان وضع اللوم دوماً في كل نقاش تدخله مع الآخرين حول متاعب الحياة إلى طاقاتهم السلبية وعدم تحكمهم بطاقاتهم الإيجابية, واحرص على نشر فيديوهات على قناتك في اليوتيوب تعلم استخدام الطاقة الإيجابية وأصول التنمية البشرية, وانشر فيديوهات مضحكة وفكاهية لتكون من مشاهير السعودية على اليوتيوب.

 

مشاهير السعودية
فيديوهات يوتيوب
6. كن متفاءلاً
لا تجعل من هموم حياتك ومتاعبها ومصائبها تظهر على نقاشاتك وصفحتك الشخصية على السناب شات او غيره من المواقع, بل اظهر دائما بمظهر الإنسان المتزن, السعيد, المليء بالحيوية والفكاهة والنشاط, كل شيء حولك على مايرام والامور بخير, وأنت متحكم جدا بطاقتك الإيجابية, وانشر صورك دائما وأنت مبتسم وبأفضل حال..فأنت المشهور ولا تتوقع أن ينتظر الناس منك غير ذلك.

 

مشاهير السعودية

سنابات مشاهير الكوميديا . أشهر 20 سناب

المصدر: أهل السعودية