منتزهات الباحة: منتزه غابة رغدان وسط الطبيعة

4050
غابة رغدان
منتزه غابة رغدان
يعد منتزه غابة رغدان ملتقى الكثير من العائلات السعودية لكونه من أجمل المنتزهات الطبيعية فى مدينة الباحة فهو يتميز بكثرة المسطحات الخضراء الأشجار الكثيفة ذات إطلالة رائعة وجذابة للمنتزه، فهو يقع على مناطق مرتفعة تطل على جرف جبال السروات المؤدى الى مدينة المخولة بإتجاه طريق عقبة الملك فهد لوجوده على قمة غابة رغدان حيث تتناغم الطبيعة الخضراء الخلابة مع الطبيعة الصحرواية على قمم الجبال مما يشكل منظرا طبيعيا جذابا فى إستقطاب الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم.
ويتميز المنتزه بالمساحات الشاسعة الخضراء التى تضفى على زوارها مشاعر البهجة والسعادة والإستجمام بمشاهدة الإطلالة الرائعة وقضاء أسعد الأوقات وسط الأجواء المعتدلة طوال أيام السنة ومشاهدة الغابات الكثيفة المتداخلة فى مواقع عديدة فى مدينة الباحة.
و يقدم منتزه غابة رغدان العديد من الخدمات المتميزة من خدمات فندقية وترفيهية، وإستراحات مجهزة مع وجود مناطق لحفلات الشواء ويوفر المنتزه بعض الأسواق والمحال التجارية التى تكتظ بالناس فى فترة موسم الصيف.
ويحتوى المنتزه على منتجع غابة رغدان للإقامة به ويقع على قمة غابة رغدان فى مدينة الباحة وعلى بعد 1 كم من الطريق  فى أوقات الأجازات والمواسم الصيفية ويتكون من 50 فيلا تعانق السحب نظرا لوجوده فى مدينة الباحة وسط أجواء من الضباب الكثيف الذى يطل على غابة رغدان.
 وتعد الفيلات مجهزة ومتكاملة الخدمات وذات خدمات فندقية على مستوى عالى من الجودة والنظافة، ويمكن لزوار المنتجع مشاهدة أشجار العرعر والزيتون البرى التى تطل منه فيلات المنتجع.
لذا تعد غابة رغدان من أجمل المنتزهات الطبيعية التى يشتاق إليها محبى الطبيعة الخضراء والصحراوية التى تريح العين عند النظر إليها لشدة جمالها وروعتها مع توافر جميع المستلزمات التى تحتاجها العائلة السعودية لقضاء اوقات سعيدة.
ويطلق العديد من الشباب السعوديين مرتادين غابة رغدان بأنها تتميز بالأجواء الأوروبية كما يطلق عليها الشبان بهذا الإسم ويفضل بعض الشباب التخييم بها وممارسة عمليات الطبخ وسط الأجواء الأوروبية التى تتميز بها فى موسم الشتاء، ويعتبر منتزه غابة رغدان منطقة آمنة دوما لوجود الفرق الأمنية طوال اليوم، لذا ينصح بزيارة منتزه غابة رغدان الذى لاينساه أحدا من زواره.

 

غابة رغدان
منتجع غابة رغدان
غابات رغدان
منتزه غابة رغدان
منتزه غابة رغدان
غابة رغدان
منتزه غابة رغدان
منتزهات رغدان