منتجع موفنبيك الخبر في السعودية

1341
منتجع موفنبيك الخبر
يعتبر منتجع موفنبيك الخبر من أجمل المنتجعات السياحية في المملكة العربية السعودية وخاصة في مدينة الخبر ويعد وجهة سياحية مناسبة لقضاء أوقات سعيدة وممتعة مع العائلة، فهو يقع في ساحل الخليج العربي في مدينة الخبر ويتميز المنتجع بتقديم خدمات على أعلى مستوى من الجودة.
ويضم المنتجع مجموعة من الفيلات الفخمة التي تتميز بتصميمات وديكورات معمارية راقية وأنيقة، ويوفر المنتجع أنشطة أخرى ممتعة مناسبة لقضاء الأجازات العائلية التي لا يمكن أن ينساها أحد على الإطلاق، ويستمتع بها الزائرين بخدمات فندقية ممتازة.

فيلات منتجع موفنبيك الخبر:

يضم المنتجع مجموعة من الفيلات والأجنحة المتنوعة التي تناسب كافة إحتياجات الزائرين من خدمات فندقية على أعلى مستوى من الجودة والإحترافية في خدمة الأعمال الفندقية، فهو يضم حوالي 36 فيلا دوبلكس مصممة بتصميمات عصرية وأنيقة وديكورات غاية في الجمال والروعة، كما يوجد بها أفضل المفروشات العصرية الراقية ذات الألوان الجميلة والرائعة.
وتحتوي الفيلا على: 3 غرف نوم، 3 حمامات، غرفة طعام، غرفة معيشة منفصلة، غرفة لموظفين العائلة مزودة بأجهزة تلفزيونات ذات شاشة مسطحة، وخدمة واي فاي مجانية، وتتمتع الفيلات بإطلالة رائعة على الحديقة أو البحر من النوافذ، وتضم الفيلات شرفات للإستمتاع بالفيو الرائع المطل على المناظر الطبيعية الخلابة والجميلة.
ويوجد فيلا بالمنتجع بها حديقة خاصة تقع بالقرب من المنتدى حيث يتوفر به مركز صحي، ومركز للإستجمام، ونادي للأطفال، وتتكون الفيلا من طابقين حيث تتسع لستة أشخاص، مكونة من: 3 غرف نوم، 3 حمامات، غرفة طعام، غرفة معيشة، غرفة لموظفين العائلة، مطبخ مجهز بالكامل، بالإضافة إلى توافر خدمة واي فاي مجانية وأماكن مخصصة للسيارات.
كما يحتوي منتجع موفنبيك الخبر على فيلتين فاخرتين أحدهما تقع وسط حدائق خاصة بالفيلا وتتمتع بالخضرة والطبيعة الخلابة وسط المسطحات الخضراء التي تعطي شعورا بالراحة والإستجمام وسط الطبيعة الخضراء.

إقرأ أيضا: منتجع هوليداي إن شاطئ نصف القمر

وتتكون الفيلا من دورين مكون من 3 غرف نوم، وأسرة كينج وكوين وأسرة مزدوجة، 3 حمامات، غرفة معيشة، غرفة طعام، غرفة لموظفين العائلة، مطبخ كامل بأدواته بالإضافة إلى خدمة واي فاي مجانية، وأماكن مخصصة للسيارات.
أما الفيلا الثانية المطلة مباشرة على البحر والتي تقع بالقرب من حمام السباحة وبحيرة المنتجع ونادي الأطفال، وهي تتميز بالديكورات الرائعة والتصميمات الخلابة مما يجعل الزائر مستمتعا بكثرة المناظر الطبيعية المحيطة به، والفيلا مفروشة بأرقى المفروشات العصرية بألوانها الجذابة والمبهجة على أعلى مستوى من الجودة.
وتتمتع بإطلالة رائعة حيث تتكون من: طابقين بهما 3 غرف نوم، 3 حمامات، غرفة طعام، غرفة معيشة، غرفة لموظفين العائلة، مطبخ مجهز، بالإضافة إلى خدمات واي فاي المجانية.

مطاعم منتجع موفنبيك الخبر:

يقدم المنتجع أفضل المطاعم التي تتميز بالجودة والنظافة وخدمات ممتازة بتقديم أشهى وألذ المأكولات المحلية والعالمية والبحرية المعدة على أيدي كفاءات عالية، ويوجد بالمنتجع مطعم لا كازا كلاب الذي يشتهر بمأكولاته الإيطالية المتميزة ويوفر طريقة إعداد البيتزا على الحطب.
كما يوجد به مطعم أزور الذي يقدم أشهى المأكولات البحرية وبه قائمة طعام تحتوي على ألذ مأكولات الأسماك الطازجة والأطعمة البحرية، ويطل المطعم على شاطئ المنتجع كما أنه يقدم عروض طهي حية.
ويتميز منتجع موفنبيك الخبر بوجود أرقى قاعات الإجتماعات المناسبة لإقامة الحفلات والمناسبات المزودة بأفضل المعدات الحديثة وتتسع القاعة لخمسين فردا، ويضم مركز صحي مجهز بكافة التحديثات المتطورة ومراكز سبا وجاكوزي.
طرق التواصل بمنتجع موفنبيك الخبر:
966138492999+

 

منتجع موفنبيك الخبر
منتجع موفنبيك الخبر

موفنبيك الخبر

فيلات موفنبيك الخبر

منتجع موفنبيك الخبر

موفنبيك الخبر

منتجع موفنبيك الخبر

موفنبيك الخبر

منتجع الخبر

فلل موفنبيك الخبر

مطاعم موفنبيك الخبر

المصدر: أهل السعودية