منتجعات جدة: منتجع موفنبيك النورس جدة

2215
منتجع موفنبيك
تعد مدينة جدة مقصدا سياحيا لمعالم الجذب الطبيعية لما تحتويه من مناطق غاية فى الروعة والجمال حيث يمكنك الإستمتاع بإقامة مميزة ورحلة إستجمام للزوجين فى منتجع موفنبيك النورس فى مدينة جدة والتمتع بأجواء رائعة وإطلالة خلابة تطل على البحر الأحمر مما يضفى شعورا بالراحة والهدوء والإستجمام.

 

ويقع منتجع موفنبيك ذات ال5 نجوم فى موقع فريد مطل على جزيرة خاصة بطريق كورنيش جدة الشمالى، يتميز المنتجع بمييزات عديدة اهمها وجوده بالقرب من الاماكن الحيوية فى جدة وقربه من منطقة التحلية الشهيرة.
ويمتاز بقربه من وسط المدينة بحوالى 15 دقيقة فقط أما يبعد عن مطار الملك عبد العزيز حوالى 10 دقائق.

فيلات منتجع موفنبيك النورس جدة:

فمن يرغب بالتمتع بالفخامة والرفاهية عليه الإقامة بمنتجع موفنبيك النورس الذى يتمتع بمناظر ساحرة للبحر الأحمر تطل عليه من كل الفيلات، ويتكون المنتجع من 91 فيلا ديلوكس وتحتوى كل فيلا على غرف نوم متعددة تختلف من فيلا لأخرى كما توجد فيلات مزودة بمدخل للضيوف عن طريق بوابة مخصصة لهم، و توفر فيلات ملكية مجهزة تتكون من أربع غرف نوم ذات طابع عصرى و2 حمام سباحة خاص.
تحتوى غرف الفيلات على مفروشات فخمة كما يبذل موظفى المنتجع أقصى قصارى جهدهم لتوفير أقصى سبل الراحة للنزلاء وتقديم خدمات متميزة على درجة عالية من الجودة والنظافة للإستمتاع بأجواء رائعة من الرفاهية والراحة والإسترخاء.

محتويات منتجع موفنبيك النورس:

و تطل الفيلات على حوض السباحة الخاص وحديقة خضراء خلابة ذات مناظر بانورامية على البحر مع مناطق جلوس مريحة، ويقدم خدمات متميزة منها خدمة واى فاى مجانية، مرافق مجانية لإعداد المشروبات الساخنة وتوفر أمان مخصصة لركن السيارات للنزلاء ونادى للأطفال.
ويضم المنتجع مركزللياقة البدنية مجهز على أعلى مستوى ومطعم خاص  “Al Warda Resturant” للمأكولات البحرية ذات مذاق خاص وشهى للإستمتاع بتناول الطعام مع مشاهد المناظر الطبيعية الخلابة على البحر، ويحرص المنتجع على تقديم خدمات ممتازة تضمن للنزلاء الإقامة المريحة لهم بجو من الدفئ  والألفة فهو من الخيارات المميزة للحصول على خدمة الفنادق الفخمة فى جدة.

 

منتجع موفنبيك
شاليهات منتجع موفنبيك

موفنبيك بجدة
فلل موفنبيك
منتجعات جدة
منتجع مةفنبيك
موفنبيك
غرف فلل منتجع موفنبيك
منتجع موفنبيك النورس
منتجعات جدة

موفنبيك النورس بجدة
موفنبيك النورس