منتجعات الطائف: منتجع نهر الهدا بالصور

5360
منتجع نهر الهدا
منتجع نهر الهدا من أجمل الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية ويعتبر من أروع المصايف الشتوية في مدينة الطائف لما يحتويه من مناظر طبيعية وخلابة، وتتمتع مدينة الطائف بالمناخ المعتدل في فصل الصيف والجميل في فصل الشتاء وخاصة في منطقة الهدا التي تتميز بجمال طبيعتها ومناخها المعتدل والمغطاة بالمسطحات الخضراء التي تزيدها جمالا.

موقع منتجع نهر الهدا:

يقع منتجع نهر الهدا في منطقة الهدا في غرب مدينة الطائف أمام مريديان الهدا ويرتبط بطريق مكة عبر خط سريع مزدوج يبلغ طوله حوالي 70 كيلومتر عبر جبال طريق كرا ويبعد حوالي 15 كيلومتر عن مدينة الطائف.

فيلات منتجع نهر الهدا:

يضم المنتجع مجموعة من الفيلات المتميزة والأجنحة المتنوعة التي تناسب كافة متطلبات الزائرين وإحتياجاتهم الخدمية، وتتميز بديكورات وتصميمات عصرية راقية مفروشة بأحدث المفروشات ومزودة بجميع الأجهزة الإلكترونية التي قد يحتاجها الزائر بكافة متطلباتها.
وينقسم المنتجع إلى فيلات كبيرة تتكون من 4 غرف نوم، غرفة لموظفي العائلة، 4 حمامات، مطبخ مجهز بأدواته كاملة، غرفتين معيشة، شرفتين تطلان على المناظر الطبيعية المحيطة بالمنتجع بالإضافة إلى وجود فناء خاص بالفيلا ومدخل خاص.
وتوجد بالمنتجع فيلات متوسطة: تتكون من غرفتين، 3 حمامات، شرفتين، غرفة معيشة، مطبخ مجهز بالكامل بالإضافة إلى وجود روف خاص بالفيلا، وبيت شعر.
كما يتوافر بالمنتجع شاليهات أستديو: تتكون من غرفتين، 2 حمام، 3 شرفات، مطبخ مجهز بالكامل، غرفة معيشة.

إقرأ أيضا: استراحات الطائف : استراحة ريف الهدا / فِلل ريف الهدا

محتويات منتجع نهر الهدا:

يحتوي المنتجع على أنشطة ترفيهية متنوعة حيث يضم حمامات بخار، وحمامات ساونا، وجاكوزي وهي مجهزة بالكامل بكافة الإحتياجات وتضم أيضا ملاعب وملاهي ممتعة خاصة بالأطفال ومسابح عائلية مغلقة لمحبى الخصوصية.
كما يقدم المنتجع خدمة الواي الفاي المجانية لنزلائه ويوجد به كافتيريا تقدم المشروبات الباردة والساخنة والتي تطل على حديقة رائعة لإستنشاق الهواء العليل المحاط بالجبال والخضرة ويقدم أيضا المأكولات الخفيفة.
ويوفر المنتجع خدمة التوصيل المجاني للفلل الموجودة به عبر إتصال هاتفي، وتتميز الوحدات السكنية بالنظافة والمفروشات ذات مستوى عالى من الجودة على أيدي كفاءات وخبرات عالية من موظفي المنتجع.

طرق التواصل بمنتجع نهر الهدا:

0227544433

 

منتجع نهر الهدا
منتجع نهر الهدا

فلل نهر الهدا

فناء نهر الهدا

نهر الهدا

فلل نهر الهدا

مطبخ منتجع نهر الهدا

منتجع نهر الهدا

المصدر: أهل السعودية