مطعم كوبر شندنى أفضل المطاعم الهندية

2225
مطعم كوبر شندنى
يتميز الطعام الهندي بطعم ومذاق لذيذ ورائع لهذا قامت المملكة العربية السعودية بإفتتاح مطعم كوبر شندنى الذي يشتهر بتقديم الطعام الهندي فقط حيث يقدم مأكولات وأصناف هندية كثيرة ومتنوعة لمحبي الأطعمة الهندية المتميزة، ويقع المطعم في العاصمة الرياض في طريق الأمير محمد بن عبد العزيز.

المأكولات الهندية لمطعم كوبر شندنى:

ويعد مطعم كوبر شندنى من أفضل المطاعم الهندية التي تقدم المأكولات الهندية لما يحتويه من كافة أنواع اللحوم ومختلف أنواع الدجاج الشهي والمأكولات البحرية وتقديم كافة أنواع الأرز بأطباقه المختلفة إلى جانب تقديم أطباق الحلويات اللذيذة والمقبلات المفضلة لدى الجميع.
ويتميز المطعم بتقديم الطعام الشهي واللذيذ مع توفير جو هادي ورائع من خلال المكان المحيط بالزبائن أثناء تناول الطعام من ديكورات رائعة والهدوء الذي يسود المكان وكأنك تتناول الطعام فى الهند، ويشتهر بمدى الجودة والنظافة التي يتميز بها وسرعته في تجهيز الطعام.

خدمات مضافة يقدمها مطعم كوبر شندنى:

لدى المطعم خدمات إضافية متميزة منها خدمة الحجز عبر الإنترنت، خدمة الولائم، خدمة العزومات، ويحرص مطعم كوبر شندنى دوما على تلبية إحتياجات السوق السعودى وتحقيقها بدقة بالغة، وهذا الأمر الذي أدى إلى تلقى إعجاب ورضا العديد من الزبائن فأقدم المطعم على إفتتاح عدة فروع أخرى فى مدن المملكة.

أماكن الجلوس فى مطعم كوبر شندنى:

ويتسم المطعم بالطابع السعودي والخليجي الذي يشتهر به من خلال توفير جلسة عامة مفتوحة تلائم جلسات السعوديين والمجتمع السعودى، وتوفر نوع آخر من الجلسات عبارة عن طاولات مجهزة فى كابينات خاصة مغطاة بستائر كنوع من الخصوصية لمحبي الأماكن الخاصة.
كما يقدم المطعم الكثير من الأكلات الهندية الشهية المميزة منها التندور والبريانى والمشويات بكافة أنواعها و تقديم الأطعمة البحرية المختلفة والمتنوعة بالطريقة الهندية المحببة لدى الجميع.

فروع مطعم كوبر شندنى:

فقد أفتتح المطعم فرعه الأول فى مدينة الخبر فى عام 1999 ونظرا للنجاح الذى حاز عليه المطعم منذ إفتتاحه مما أدى به إلى إفتتاح 6 فروع أخرى له وتنقسم إلى: فرعان فى العاصمة الرياض وفرعان فى مدينة الخبر وفرع فى الآحسام و فرع آخر فى الدمام، ويقع المطعم فى طريق الأمير محمد بن عبد العزيز في العاصمة الرياض وآخر يقع فى الرياض فى الحياة مول في طريق الملك عبد العزيز، ويقع في الراشد مول الأمير فيصل في مدينة الخبر.

 

كوبر شندنى
مطعم كوبر شندنى
مطعم كوبر شندنى الهندى
كوبر شندنى بالخبر
مطعم كوبر شندنى
كوبر شندنى من الداخل
مطعم هندى
كوبر شندنى
مطعم كوبر شندنى
أكلات مطعم كوبر شندنى
مطعم كوبر شندنى بالرياض
مأكولات كوبر شندنى
كوبر شندنى الهندى
مأكولات كوبر شندنى