مدينة الرياض من أهم وأبرز المدن السعودية, وهي تمتلك الكثير من الخيارات السياحية التي تسعى إلى تقديم المتعة والترفيه لزوارها الكرام, ومن أهم وأجمل تلك الخيارات نرى المطاعم الراقية والفخمة التي تعكس أجمل صورة عن رقي الشعب السعودي وانفتاحه على جميع دول العالم.

عنوان مطعم سكويزيتو

يوجد للمطعم فرعين في الرياض
عنوان الفرع الأول سكويزيتو السلام: شارع الملك فهد، السلام، الرياض
عنوان الفرع الثاني: سكويزيتو العليا: شارع رقم 90، العليا، الرياض
ساعات العمل في الفرعين: يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 12 ليلاً.

 

مزايا مطعم سكويزيتو

واحد من أفخم وأرقى المطاعم الإيطالية في الرياض, من مزايا المطعم نذكر لكهم: حينما تدخل المطعم تشعر بالحميمية والسكينة التي نفتقدها في غالبية مطاعم الرياض, وهو يوفر لك ماتحتاجه من راحة ورفاهية لحواسك, فالجلسات : متنوعة حسب رغبة الزبون: كنب كراسي .. الخ حوالي 3 أنواع أو أربع من الجلسات التي يمكنك أن  تختار بينها.
النظافة في المطعم ممتازة,  الديكور: يجمع بين الكلاسيكية والحداثة في تناغم جميل يسر الناظرين, مع أجواء رومانسية وورد وشموع, يصلح للعرسان, الخدمة من قبل العاميلن فيه ممتازة ما تلبث أن تشير برأسك حتى تجد المضيف يسرع لتلبية رغباتك, كما يوفر المطعم خدمة موقف سيارات محجوز لزبائن المطعم بشكل دائم, وهو حاصل على تقييم عالِ من غالبية الزوار إليه.
اقرأ أيضا: أفضل مطاعم عوائل رومانسية بالرياض.. بالصور وكافة التفاصيل

منيومطعم سكويزيتو

قائمة الطعام في المطعم متنوعة وترضي جميع الأذواق سواء من محبي الأطباق الإيطالية أو غيرهم, من قائمة الطعام نذكر البيتز بكافة أنواعها, الباستا, الستيك بكافة أنواعه, بالإضافة إلى سلسلة من الشوربات والسلطات الفاخرة ومنيو خاص بأكلات الدايت.

 

صور مطعم سكويزيتو

مطعم سكويزيتو مطعم سكويزيتو مطعم سكويزيتو مطعم سكويزيتو

يذكر أن الرياض تمتلك العديد من المطاعم الراقية والفخمة والتي تستحق التجربة بالتأكيد نذكر من تلك المطاعم: مطعم نوزومي, مطعم الناضج, مطعم الفيصلية البرازيلي, مطعم البلورة

مطعم ترايدر فيكس في الرياض.. العنوان.. رقم الهاتف.. المنيو.. الصور وكافة التفاصيل

 

 

المصدر: أهل السعودية

 

انتقل إلى أعلى