مطعم بيت الشواية.. لماذا تفوق على معظم المطاعم السعودية؟

28523
مطعم بيت الشواية

سر تفوق مطعم بيت الشواية

مطعم بيت الشواية هو عبارة عن سلسلة مطاعم منتشرة في العديد من المدن والمناطق في المملكة العربية السعودية, وهو يقدم خدمات رائعة للزبائن, جعلت منه واحداً من أهم وأشهر المطاعم في المملكة.
تم انشاء سلسلة مطاعم بيت الشواية فى عام 1425هـ و تقع تحت إدارة شركة بيت الشواية, و هى شركة ذات مسؤولية محدودة ، ووطنية مئة بالمئة.

  تعمل هذه الشركة فى مجال إنشاء وتشغيل وإدارة المطاعم, حيث وصل عدد مطاعم بيت الشواية بنهاية عام 2014 إلى أكثر من 90 فرع منتشرة داخل مناطق المملكة العربية السعودية, حيث يوجد للمطعم فروع في الرياض, مكة المكرمة, جدة, الطائف, الخبر, القصيم, الدمام وغيرها الكثير من المناطق.

مطعم بيت الشواية

وتمتاز الشركة بتقديم الأكلات الشعبية فى إطار عصري، مع تقديم وجبات سريعة و متعددة تم إعدادها من خلال شيفات متخصصون وبأسعار منافسة.

اقرأ أيضا: أزحم مطعم بالعالم العربي

 

ويشار إلى أن مطاعم بيت الشواية حصلت على شهادة الأيزو العالمية للغذاء (ISO 22000 2005) .
مطعم بيت الشواية
وجبات بيت الشواية
أهم الأسباب التي أدت إلى تفوق مطعم بيت الشواية على غيره من المطاعم في السعودية
تتعدد الأسباب وتتنوع التي أدت إلى تفوق هذا المطعم على غيره من المطاعم, نذكر منها على سبيل المثال الأسعار المنافسة للوجبات المقدمة في كافة فروع المطعم, الخدمة الممتازة وسرعة في تقديم الطلبات للزبائن الكرام, التنوع الكبير في أصناف الطعام المقدمة من قبل المطعم, حيث يقدم المطعم سلسلة من الأكلات الشعبية والترائية السعودية بطريقة عصرية فاخرة, بالإضافة إلى تقديمه سلسلة من أصناف الوجبات السريعة الحديثة المميزة, وبنكهات شهية ولذيذة للغاية, كما يقدم المطعم قائمة كبيرة من السلطات الغربية والعربية الشهية مثل سلطة الحمص وسلطة الزبادي وسلطة المشكل وسلطة الجرجير الرائعة, إلى جانب اللحوم المشوية الطازجة والدجاج.

مطعم بيت الشواية

 

ومن تلك الأسباب أيضاً النظافة الممتازة التي تميز جميع فروع المطعم وبشهادة غالبية الزبائن الذين زارو المطعم ولمسوا نظافة القائمين عليه في أدق التفاصيل داخل مرافق المطعم, والتعقيم الكبير للخضار والفواكه واللحوم الموجودة في المطعم.
 مطعم بيت الشواية

مطعم العرابي في أبها جنوب السعودية.. يقع في مكان معزول ويخاطر الزبائن بأرواحهم للوصول إليه

المصدر: أهل السعودية