مطعم الرومانسية: المطعم الأول في السعودية

3114
مطعم الرومانسية
يعتبر مطعم الرومانسية من أشهر المطاعم في تقديم المأكولات السعودية المتميزة ذات المذاق الرائع ويشتهر المطعم بأنه المطعم السعودي الأول في الحصول على شهادة الأيزو في سلامة الغذاء، كما أصبح مطعم الرومانسية علامة رائدة ومتميزة في عالم المأكولات العربية في المملكة العربية السعودية.
بدأت مطاعم الرومانسية في إنشاء أولى فروعها عام 1418 هجريا وإستمر في تقديم المأكولات الشعبية الأصيلة التي تتميز بالجودة العالية والمذاق الخاص حتى إمتدت فروع الرومانسية إلى 25 فرع يغطي مناطق عديدة من مدن ومحافظات المملكة مثل المدينة المنورة، الخرج، الإحساء، جدة، الرياض، القصيم، الخرج وغيرها العديد من المناطق المختلفة.

قائمة الطعام في مطعم الرومانسية:

يقدم المطعم كل ما لذ وطاب من أشهى المأكولات ذات القيمة الغذائية المتكاملة ومن أجود المواد الطازجة، التي يتم إعدادها في بيئة صحية بكفاءات ماهرة وتشمل الأطباق المقدمة من :
  • قائمة اللحوم: تيس مندي مع الأرز، نص تيس مندي مع الأرز، لحم مندي مع الأرز لحم حاشي مكموت بالأرز السعودي، البشاور أو الأرز المندي، مثلوثة بانواعها المختلفة، وأطباق الكباب والشيش طاووق.
  • المقبلات والسلطات: التي تشمل أنواع مختلفة من المقبلات مثل: البابا غنوج، ورق عنب الزيت، الحمص والسلطات مثل: السلطة الخضراء، الفتوش، سلطة الجرجير، سلطة الزيتون.
  • أطباق شهية من الحلويات: مثل أم علي، كريم الكراميل، الكاسترد، كنافة الرومانسية، الجيلي بالفراولة.
  • بالإضافة إلى أطباق لذيذة من البوفيه المفتوح المناسبة للولائم والعزومات حسب عدد افراد كحد ادنى 15 شخص أو أكثر.

أقسام وخدمات مطعم الرومانسية:

يقوم المطعم بتقديم خدمات على مستوى عالى من الجودة والرفاهية بجلسات تتميز بالفخامة والرقي ذات كفاءة عالية المستوى ويقدم المطعم:
  • قسم VIP: التي يقدم أشهى وألذ الأكلات العربية التي تتميز بالمذاق الرائع وعلى أعلى مستوى من الجودة والنظافة.
  • قسم المحلات: يمنح رواد المطعم فرصة تناول وجبة الطعام في أجواء ضيافة عالية الجودة والفخامة.
  • قسم السفاري: يوفر المطعم خدمة السفاري التي تتضمن طلب الوجبة المفضلة وأخذها معك في حالة عدم الرغبة في تناول الطعام في المطعم.
  • توصيل الطلبات للمنازل: يوفر المطعم خدمة توصيل طلبات إلى المنازل حيث يمكنك الإتصال بالمطعم وطلب الوجبة والإنتظار لحين وصول الطلب إلى باب منزلك.

عروض مطعم الرومانسية:

يشتهر المطعم بتقديم أفضل العروض المميزة بصفة منتظمة وتشمل العروض:
  • يمنحك فرصة الفوز برحلة إلى دبي من خلال أخذ صورة سيلفي لك مع أصدقائك في أحد فروع المطعم ليكون لك فرصة الفوز بالرحلة، كما يقدم المطعم جوائز عديدة لمحبي مطاعم الرومانسية مثل أجهزة البلاي ستيشن، الأجهزة الذكية وذلك في حالة تحميل صورة السيلفي على مواقع التواصل الإجتماعي.
  • ويقوم مطعم الرومانسية بتقديم خصم خاص بنسبة 5% عبر الإشتراك بتطبيق الرومانسية لكل مشترك من خلال طلب الوجبات في أيام الإثنين والأربعاء من كل أسبوع.

طرق التواصل بمطعم الرومانسية:

عن طريق رقم الهاتف: 920000144

اقرأ أيضا: مطعم لاميسا في فيلل فيفيندا بالصور

 

 

معم الرومانسية
مطعم الرومانسية

مطعم الرومانسية

الرومانسية

عروض مطعم الرومانسية

مطعم الرومانسية

توصيل طلبات مطعم الرومانسية

المصدر: أهل السعودية