مطعم البيت الإيطالي فى مدينة الرياض

3315
مطعم البيت الإيطالي
تمثل مدينة الرياض أحد ركائز الترفيه والتسلية في السعودية حيث تمتلك العديد من المعالم السياحية والأسواق والمحلات التجارية، وإحتوائها على أفخم المطاعم الأجنبية والأوروبية فى المملكة العربية السعودية التي تقوم بجذب السياح من كافة أنحاء العالم.
وتشتهر مدينة الرياض بأنها تحتضن أرقى المطاعم الإيطالية فى السعودية وهو مطعم البيت الإيطالي أو كما يعرف باللغة الإيطالية مطعم “لا كازا” ويقع على طريق الملك فهد في منطقة العليا في مدينة الرياض.
ويتميز المطعم بالفخامة وشدة الجمال من تصميماته وديكوراته الرائعة والجذابة والديكورات الراقية ذات الملمس الإيطالي الفخم ويتسم بالثقافة الأوروبية والإيطالية، ويتميز بشهرته الواسعة في تقديم أشهى المأكولات الأوروبية وخاصة المأكولات الإيطالية اللذيذة التى تحصل على إعجاب العديد من زبائن المطعم.

محتويات لائحة الطعام بمطعم البيت الإيطالي:

عادة يقدم المطعم الوجبات الإيطالية المميزة التي تحتوي على أشهى الأكلات والمشروبات الإيطالية اللذيذة ذات مذاق خاص ورائع وأشهرها البيتزا الإيطالي بمختلف أنواعها وأشهى الأكلات الإيطالية مثل: المعجنات، الباستا بأنواعها المختلفة كالباستا باللحوم، الباستا بالدجاج، الباستا بالجمبري، المأكولات البحرية بالخلطات الإيطالية، سلمون مدخن، أطباق الفوتوتشيني، اللازانيا، ويقدم الخبز الإيطالي الذي يشتهر بفوائده العديدة في مكوناته وتوجد الكثير من الأكلات المتنوعة والمتميزة التي لا حصر لها.
ويقدم أيضا لائحة بالمشروبات المميزة ذات النكهة الإيطالية الرائعة والطعم المميز حيث يمكنك طلب المشروبات الإيطالية بجانب تناول الطعام لتشعر بأنك تتناول وجبتك المفضلة وكأنك فى إيطاليا.

أقسام مطعم البيت الإيطالي:

يشتهر المطعم بالفخامة التي يراها زبائنه من تصميماته وديكوراته الراقية والرائعة ذات اللمسة الإيطالية حيث أنه يتكون من صالة طعام كبيرة تضم عدة أقسام منها: قسم خاص للعائلات ذات الأعداد الكبيرة للجلوس بها بحرية. قسم خاص للأفراد ذات أعداد صغيرة. قسم خاص للمدخنين لأخذ الحرية الكافية والسماح لهم بالتدخين بحرية أثناء تناول الطعام. وقسم آخر لغير المدخنين، حيث أن المطعم يبذل ما بوسعه لتلبية كافة إحتياجات زبائن المطعم.

خدمات مميزة من مطعم البيت الإيطالي:

يوجد به ساحة مخصصة لركن السيارات خارج المطعم، كما يوفر جلسات رائعة خارجة لمشاهدة المناظر الطبيعية المحيطة بالمطعم فى مدينة الرياض.

بعض صور مطعم البيت الإيطالي بمدينة الرياض

مطعم البيت الإيطالي
مطعم البيت الإيطالي

مطعم البيت الإيطالي

مأكولات البيت الإيطاليأكلات البيت الإيطاليمطعم البيت الإيطاليالبيت الإيطالى من الداخلمطعم البيت الإيطالي

منيز مطعم البيت الإيطاليمنيو البيت الإيطالي