مطعم البلورة أو الكريستالة في مدينة الرياض

4880
معطم البلورة
الرياض درة من درر المدن الشرقية وفيها برج الفيصلية الذي يعد من أحد أكبر ناطحات السحاب بالعالم وفي أعلاه جوهرة نفيسة تتوهج وكأنها قلادة من الزمرد في عنق السماء إنه مطعم “The Globe” الشهير باسم “البلورية” أو”الكريستالة”.

إين يقع مطعم البلورة: 

حيث يقع في قلب المدينة على شارع الملك فهد بإرتفاع 270 مترا” ويعد واحدا”من أرقى المعالم الحضارية والتحف الفنية الجميلة بلمسات عالمية ساهمت بجعله من أفخم مطاعم العالم يتمتع بجماله الخلاب من حيث روعة الموقع والمنظر الأخاذ والإطلالة الشاهقة التي تكاد تخطف الأنظار فهندسة بناءه تسمح لأشعة الشمس الذهبية بإختراق فيسفاء البلور لتشكل لوحة من الخيوط الريماسية والألوان القزحية اللامعة وفي ظل هذا الجو الشاعري.
ستتمكن من تجربة لوائح الطعام المميزة والشاملة التي قام برسمها وإبداعها أمهر الطهاة والمتخصصين لتتذوق أشهى الأطباق بحياتك وأنت تستمتع بأنغام الموسيقى الهادئة التي لن تقوى على نسيانها أبدا” فهذه اللؤلؤة السوداء تستطيع أن تستوعب بداخلها 90 شخصا”.
مطعم البلورة
مطعم البلورة

يتألف مطعم البلورة من ثلاثة أقسام:

القسم الأول: هو المطعم الذي يقدم الأطباق ذات البصمة العالمية والنكهة الأوربية بإمتياز بأسعار تتراوح مابين 200-500 ريال لوجبتي الغداء والعشاء للشخص الواحد.
أما بالنسبة للقسم الثاني: فهو عبارة عن بوفيه مفتوح يقدم ما لذ وطاب من الأطعمة الشرقية {كالحم خاصرة الغزال } والبحرية والغربية {كالسمك مع الكافيار } وغيرها من المأكولات اللذيذة.
أما القسم الثالث: فهو مقهى من أبهى مقاهي المدينة يقدم المشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة ويمنع من دخوله الأطفال نظرا” للتدخين والجو غير الصحي لهم ولتتمكن من خوض هذه التجربة المثيرة عليك بالحجز المسبق الذي سيبهرك فيه الخدمة الراقية وكرم الضيافة وحسن الاستقبال ،فكل ما في هذا المكان سيشعرك بالرفاهية والأبهة والعظمة التي ستضفي سحرا” ورونقا” خاصا” على أمسيتك وكأنها إحدى الأساطير الخرافية.

بعض صور من مطعم البلورة

وللمزيد شاهد الفيديو التالي:

 

المصدر: أهل السعودية