مطاعم البيك تفجر مفاجأة لسكان الرياض

9048
سلسلة مطاعم البيك
أعلنت شركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة عن توقيع فرع جديد لسلسلة مطاعم البيك الشهيرة يبعد حوالي 20 كيلو من العاصمة الرياض بإتجاه محافظة المزاحمية.
وجاء هذا بعد أن كشف المهندس “رامي غزالة” الرئيس التنفيذي لشركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة عن إفتتاح عدة فروع لسلسلة مطاعم البيك فى مدينة الرياض خلال مدة لا تزيد عن 5 سنوات وذلك يؤكد أن مطعم البيك من أكثر المطاعم تنظيما وإستعدادا للتوسع والتطور بهدف محاولة إرضاء محبي مطاعم البيك.
ومن المقرر إفتتاح 5 فروع فى منطقة الرياض قريبا وتنحصر الفروع فى: فرعان فى حى النسيم، فرع فى حى الفيحاء، فرع فى حى الربيعة، فرع فى حى الروضة.
وحسبما ذكر رامي غزالة أن أراضي شركة البيك فى مدينة الرياض تم شراؤها منذ سنوات عديدة لرخص الأسعار فى ذلك الوقت، فى حين أن إدارة الشركة ليست على إستعداد لبناء المطاعم عليها، ولكن حصلت الشركة على الترخيص التجارى مع شركة “العثيم”.
وبناءا عليه تم بناء الهيكل الإداري ومراكز التدريب التابعة للشركة، لذا فهي تهدف دوما إلى بناء تاريخ وأسماء وطنية وتجارية مدعمة من محبي مطاعم البيك.
وأشار رامي غزالة إلى أن قيمة الشركة التسويقية قد تبلغ 5 مليارات ريال على لسان الخبراء ولكنه كشف على أن القيمة تقدر بأكثر من هذا المبلغ بكثير.
فرع البيك بالرياض
اسعار البيك
والجدير بالذكر أنه فى عام 1986م حصل مطعم البيك على العلامة التجارية فى المملكة العربية السعودية حيث أفتتح لأول مرة فى مكة المكرمة فى عام 1990 وشهد بعدها الكثير من التوسعات والتطورات التي حاز عليها ومن ثم إفتتح عدة فروع أخري ففي عام 2001 أفتتح فرع فى المدينة المنورة، ويليها عام 2002 إفتتاح فرع أول مطعم بيك إكسبرس فى مكة المكرمة بقائمة ذات طلبات محدودة.
اقرأ أيضا: منيو مطعم البيك
لذا تعد مطاعم البيك من أشهر وأفخم المطاعم على مستوى دول الخليج العربى أجمع، في كونه من أفضل المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات السريعة ذات المذاق الخاص والمميز الناتج عن إستخدام التوابل والخلطات المميزة عن غيرها دونا عن المطاعم العالمية الأخرى.

هكذا ستكون الزحمة على مطاعم البيك في الرياض

مطعم البيك
البيك في الرياض