تعرف على أسرار الزحمة الرهيبة على مطاعم البيك الشهيرة

يعرض أحد المشايخ في مقطع فيديو قضية رزق الإنسان وفضل الله عز وجل على الإنسان الذي يتصدق في سبيله, وأن الله لا يضيع أجر العاملين,  وهو في حديثه يتطرق إلى مطاعم البيك وسر الزحمة الرهيبة لسلسلة مطاعمه التي انتشرت في العديد من محافظات المملكة العربية السعودية, ولا سيما في الرياض.

 

وقد ذكر الشيخ الكريم أنه لا بد أن يكون هذا التوفيق لسلسلة البيك نابع من شيء معين, ولم يأت عبثاً أو عشوائياً.
اقرأ أيضا: منيو مطعم البيك
ثم يوضح شيخنا أن هذا السر يعود إلى أن المؤسس الأول لسلسة البيك كان يتصدق عن كل وجبة يبيعها للجمعيات الخيرية المنتشرة في المملكة العربية السعودية, وعندما توفي رحمة الله عليه توجست تلك الجمعيات خيفة من انقطاع هذه الصدقة عنهم وعن المحتاجين إليها, إلا أن أولاده الأكارم تابعو مسيرة والدهم وعملوا على استمرار صدقة أبيهم حتى بعد وفاته, بل وزادو عليها لتصبح ريالين اثنين بدل الريال الواحد, وهاهي نتيجة الصدقة تظهر جليّاً على أصحاب هذا المطعم.

 

يذكر أن سلسلة مطاعم البيك هي شركة أنظمة غذائية محدودة, تأسست في السعودية قبل عشر سنوات ويزيد, وذلك على يد مؤسسها الأول ” رامي أبو غزالة”, ثم انتشرت في مختلف مناطق السعودية ومحافظاتها, وقريباً وصلت إلى العاصمة الرياض بشكل رسمي بعد افتتاح عدة فروع في الرياض, وقد تجاوزت عدد أفرعها في المحافظات ال65 فرع, علاوة على انتشارها في عدد من الدول العربية ودول الخليج العربي.
مطاعم البيك
وجبة مطعم البيك
وتتخصص هذه المطاعم بمجموعة من الوجبات السريعة كفيليه الدجاج والبطاطس المقلية ذات النكهة الخاصة, والتي أصبحت اليوم من مميزات المطعم والسبب الأساسي لمحبة الناس وطلبها المتزايد عليها.
ومن الجدير بالذكر أيضا أن المطعم في مختلف فروعه يشهد ازدحاماً مهيباً كل يوم, وكأنه مطعم وحيد في كل السعودية,  حتى أن الناس التي تعيش في أحياء هذه الفروع أو المقيمة فيها, باتت تخشى الازدحام الذي سيببه الفرع الجديد لأي من مطعم البيك.

مطاعم البيك تفجر مفاجأة لسكان الرياض

المصدر: أهل السعودية

فكرتين عن“ما هي أسرار الزحمة الرهيبة على مطاعم البيك؟ تعرف عليه”

  1. Pingback: ما هي قصة نجاح مطعم البيك منذ تأسيسه عام 1947 حتى يومنا الحاضر؟ تعرف عليها بالفيديو

  2. Pingback: مطعم البيك السعودي.. سادس أفضل مطعم في العالم بحسب تصنيف CNN

تم إقفال التعليقات.

انتقل إلى أعلى