قرية المرسال أو “جنغل لاند” فى مدينة جدة

جدة المدينة التي لا تنام لإحتوائها على العديد من الأماكن السياحية الجذابة التي لا يمل من زيارتها أحد ورغبة العديد فى زيارتها لإكتشاف المعالم والأماكن السياحية المتنوعة التي تشمل جميع أذواق وإهتمامات زوارها وذلك يرجع إلى موقعها الإستراتيجي المتميز، حيث تقع على ساحل البحر الأحمر لذا فهي تعد مقصد السياح الأول من داخل وخارج المملكة العربية السعودية.
كما أن حكومة جدة تدعم المدينة بكافة الوسائل الممكنة والمتاحة بأحدث الطرق والمعدات من خلال إقامة العديد من القرى والمناطق السياحية والخدمات الترفيهية لجذب أكبر عدد ممكن من السياح لتحظى بنسبة إقبال كبيرة من الزوار من داخل وخارج المملكة، فهي تحتوي على أكثر المناطق الترفيهية فى مدينة جدة.
وهي ( قرية المرسال ) أو كما يطلق عليها “جنغل لاند” فقد تم تطوير القرية على أعلى مستوى بإمكانيات حديثة وتقنيات عالية فهي تحتوى على خدمات ترفيهية متكاملة من ملاهي وألعاب ترفيهية سواء للكبار أو الأطفال، المحلات والأسواق التجارية، المطاعم، المقاهى، وتقديم عروض ترفيهية للأطفال وبيت الأشباح.
تأخد قرية المرسال الطابع الريفي فى تصميماتها حتى أصبحت من أولى القرى الترفيهية والأكثر زيارة على مستوى المملكة، كما أصبحت المكان المفضل والأمثل لإقامة الرحلات المدرسية والإستمتاع بالعروض الترفيهية والمسرحية المقدمة للأطفال، عرض السيرك  وألعاب الماء، مع توفير أفضل الأكلات للأطفال للإستمتاع و قضاء أوقات سعيدة.
وتتسم القرية بالهدوء والراحة مع تقديمها أفضل العروض والبرامج المناسبة للعائلات السعودية بمختلف أعمارهم المتفاوتة لمحاولة إرضاء الجميع، كما تحتوي على محلات تجارية وأسواق ملابس تقدم عروض وخصومات فى بعض الأحيان.
كما توفر القرية عروض إضافية للعائلات منها: عروض الأسود والتي تعمل فقط فى فترة أجازات الصيف، وتقدم لعبة سباق السيارات فورومولا مع مراعاة توفير كل سبل الأمان والسلامة للأطفال والإهتمام بهم وبإحتياجاتم لأقصى درجة ممكنة.
طرق الإتصال بقرية المرسال الترفيهية:
عن طريق العنوان التالى: شرق كوبرى القاعدة الجوية – طريق المدينة – مدينة جدة.
رقم هاتف الجوال: 022897877
وساعات دوام العمل: تبدأ من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل.

 

جنغل لاند
جنغل لاند
قرية المرسال
قرية المرسال

قرية المرسالقرية المرسالملاهى قرية المرسالجنغل لاندرية المرسالملاهى المرسالقر جدة اللسياحية

Scroll to Top