طاولات طعام تركية بتصاميم عصرية أنيقة

اسعار طاولات طعام

طاولات طعام تركية بجودة عالية جداً بأسعار أرخص من أغلب محلات الأثاث في السعودية في متناول الجميع كما يتاح الشراء عن بعد حيث تقوم باختيار ما يناسبك وتطلبها ثم تصلك لباب منزلك دون عناء في جميع أحياء مدينة الرياض وجميع مدن المملكة بدون إلحاق ضرر بأثاثك. متوفر خدمة التركيب داخل الرياض فقط.
للاطلاع على كافة الموديلات لدينا الرجاء التواصل واتساب فقط : 0502671658
للتواصل واتس اب بدون حفظ الرقم: اضغط هنا

ذات صلة: 

للبيع أثاث تركي بأفكار متميزة بالتفاصيل والصور 

أفضل 7 محلات أثاث بالرياض.. بالصور والتفاصيل

طاولات طعام للبيع


1. طاولة طعام صغيرة بتصميم مميز

صناعة تركية فائقة الجودة من الخشب المضغوط، وتصلح للقهوة والشاي، دورين الدور الأول قصير بلون خشبي جميل مستطيل الشكل، الدور الثاني أعلى من الأول بلون أبيض مربع الشكل.

موديلات بألوان وأحجام مختلفة. الأسعار تتراوح من 299 إلى 512 ريال. 

 


2. طاولة طعام متعددة الاستخدام

طاولة كلاسيكية رائعة بتصميم ذكي جداً، قطعة غاية في الرقي تزيد غرفتك فخامة ورقي، يمكنك التحكم في حجمها حسب المساحة المتوفرة لديك، إن كان مساحة غرفتك ضيقة تبقيها على حجمها صغيرة، وإن كنت تملك مساحة كبيرة تستطيع تكبيرها بكل سهولة ويسر في دقائق قليلة بدون أدوات أو معدات، لها أرجل قوية، سهلة التحريك حيث ان أسفل أرجلها عجلات تسهل نقلها من مكان لآخر.

السعر: 1100 ريال 

طاولة متعددة الاستخدامات


3. طاولة طعام صغيرة بديكور غير مسبوق، بجودة تركية عالية، بها أرفف لحفظ الكتب والأشياء المهمة، خشب مضغوط بألوان هادئة اللون البني مع اللون البيج.

موديلات بألوان وأحجام مختلفة. الأسعار تتراوح من 299 إلى 512 ريال. 

 


4. طاولة طعام وخدمة

طاولة بتصميم رائع فريد، مصنوعة من أجود أنواع الخشب المضغوط بأيدي تركية ماهرة تتكون من ثلاثة أدوار، يمكن وضع أنواع الطعام اللذيذ عليها، كما تصلح للضيافة، أيضا حيث يوضع طبق الموالح في الدور الأول ويوضع طبق الحلويات في الدور المتوسط وتوضع فناجين القهوة والشاي في الدور العلوي.

السعر: 195 ريال

 


5. طاولة طعام كلاسيكية بتصميم عصري أنيق، صناعة تركية ممتازة مصنوعة من الخشب المضغوط، مستطيلة الشكل بأرجل قوية لتتحمل الثقل، كراسي بمقاعد اسفنجية مريحة جداً.

طاولات الطعام المتوفرة بـ 4 كراسي و6 كراسي و8 كراسي باللون الأبيض والبني, بأسعار تبدأ من 750 إلى 1500 ريال. 

طاولات طعام

طاولات طعام ابيض

للاطلاع على كافة الموديلات لدينا الرجاء التواصل واتساب فقط : 0502671658
للتواصل واتس اب بدون حفظ الرقم: اضغط هنا
طاولات الطعام مكان زاهي حتى عندما تكون فارغة من الطعام، تعتبر مكان لتجمع أفراد العائلة ومشاركة الأوقات الجميلة وتبادل أطراف الحديث، لذا عليك اختيار طاولة طعام بتصميم متميز لتجعل من غرفة طعامك ديكور جذاب يلفت أنظار عائلتك وضيوفك وفي الوقت ذاته تكون الكراسي مريحة للجلوس عليها لضمان راحة ضيوفك.
يمكنك إضافة مفرش أنيق على طاولات الطعام وبعض الاكسسوارات لتضفي جمالا عليها، من المهم عند اختيارك لها مراعاة مساحة غرفة الطعام، عليك اختيار طاولة طعام صغيرة في حين كانت غرفة الطعام ذات مساحة محدودة، ننصحك أيضا بطاولات الطعام الدائرية حيث أنها تستوعب عدد كبير من الأشخاص ولا تأخذ حيزاً في الغرفة.
كما أن اختيار اللون لا يقل أهمية عن الشكل حيث أن اللون هو من يظهر جمال التصاميم وروعتها، فهناك طاولات طعام عصرية بألوان جذابة تضفي لمسة جريئة على غرفة طعامك.

أنواع طاولات الطعام

الطاولات الزجاجية صنعت من الزجاج اللامع المقوى والذي يعطي خفية وشفافية رغم ثقلها وتتسم بالفخامة وروعة التصميم, لها أرجل متينة لتحتمل الثقل مصنوعة من المعدن.
اما بالنسبة لـ طاولات الطعام الخشبية صنعت من الخشب المضغوط والذي يعتبر من الأساليب البسيطة في التصميم بزخارف غاية في الروعة وألوان هادئة. من أرقى الأنواع طاولة طعام قابلة للطي سهلة الاستخدام يمكن فتحها ثم اغلاقها في دقائق قليلة، لا تأخذ حيزا في الغرفة مناسبة جداً للمساحات الصغيرة والصديقة.

أماكن بيع طاولات طعام فخمة بالرياض

هناك العديد من المحلات لبيعها منها أسواق العويس تجد بها أنواع كثيرة ومتنوعة بأسعار معقولة. أيضا محل ديموس لديه أنواع فخمة من طاولات الطعام لكن أسعاره غالية نوعا ما.
تعتبر طاولات طعام ايكيا من أرقى الطاولات الكلاسيكية وأجودها بتصاميم عصرية. هوم سنتر يقع في الجزء العلوي من سنتربويت تجد لديهم تشكيلة واسعة ومتنوعة منها. أيضا محل ميداس يقدم نخبة من طاولات الطعام الملكية.
طاولات المطبخ تعتبر جزء هام يضيف لمسة رائعة لمطبخك حيث تغير شكل المطبخ للأجمل لا تحتاج لمساحة كبيرة لوضعها، كما أنها تشكل فاصلا بين مكان الطبخ ومكان جلوس الأسرة  لتناول الطعام.

طاولات طعام عجيبة بتصاميم غاية في الغرابة

طاولة دائرية الشكل لها ارجل منحنية تتصل بها كراسي دائرية بها قواعد من الأسفل شكل كفرات سيكل شكل غريب وجميل، ويمكن تحريكها بسهولة بسسب كفراتها.
طاولة بشكل هندسي فريد مثلثة الشكل لها ثلاثة زوايا أطرافها مصنوعة من الخشب وفي المنتصف زجاج شفاف متين.
طاولة ذات تصميم استثنائي مستطيلة الشكل تحيط بها الكراسي المعلقة والتي تشبه المراجيح تماما عند الجلوس عليها تتحرك بك حركة منعشة.

أشكال طاولات الطعام

هناك الشكل المستطيل وهو المتعارف عليه غالبا، واحد أيضا الشكل المربع، كما أنك يمكن أن تجد الشكل البيضاوي، وايضا هناك الشكل الدائري، من أغرب اشكال طاولات الطعام الشكل الغير منتظم الخارج عن الشكل الملفت للنظر .

 

المصدر: أهل السعودية

1 فكرة عن “طاولات طعام تركية بتصاميم عصرية أنيقة”

  1. Pingback: للبيع: أثاث تركي بأفكار متميزة ... بالتفاصيل والصور | أهل السعودية |

التعليقات مغلقة.

Scroll to Top