سقوط مقذوف حوثي على مدرسة بجيزان

1679
قذيفة حوثية

أين وقع المقذوف الحوثي ومن أين تم إطلاقه؟

تعرضت أحد المدارس الواقعة في منطقة جيزان وتحديداً في محافظة العارضية لسقوط قذيفة عسكرية حوثية تم إطلاقها من داخل الأراضي اليمنية ولم تسفر عن وقوع آي اصابات بفضل الله.
وقد قام مدير التعليم في منطقة جيزان عيسى الحكمي بزيارة تفقدية عاجلة للمدرسة, كما قامت قوات الدفاع الجوي بتدمير مصدر اطلاق القذائف الصاروخية وشاركت طائرات الأباتشي بتمشيط الحدود لتطهيرها من العناصر الحوثية.
قذيفة حوثية
هجوم الحوثيين على جازان

جيزان

قذيفة حوثية

قذيفة حوثية

يذكر أن المناطق الجنوبية في السعودية هي الأكثر تضرر من المقذوفات الحوثية التي يتم اطلاقها من داخل الأراضي اليمنية.
وقد سقطت مقذوفات عسكرية في وقت سابق على حي سكني في نفس المحافظة (العارضية) في منطقة جيزان مما أسفر عن تضرر منزلين بأضرار بسيطة بالإضافة إلى سيارة ولكن لم تسجل أي اصابات بشرية وقد باشرت الجهات المختصة حينها الموقع مباشرة.
كما قال المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي تركي المالكي في وقت سابق أن التحالف نفذ عمليات عديدة ونوعية ضد مليشيا الحوثي بهدف تأمين الحدود السعودية وسط خسائر كبيرة خلفوها في صفوف المليشيات الحوثية.
وفي وقت سابق كشفت السلطات السعودية عن مقتل ثالث جندي خلال أسبوع، ليرتفع عدد قتلى المملكة عند الشريط الحدودي إلى 74 عسكريًا منذ 10 مايو/أيار الماضي، في أكثر جبهات الحرب استنزافًا، وفقًا لإحصاء للأناضول، نقلًا عن مصادر سعودية رسمية.