سفاح القطط في جدة بالفيديو .. وهاشتاق #نريد_محاسبة_سفاح_القطط

7439

سفاح القطط في جدة بالفيديو

أشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بتداول فيديو مسجل عبر السناب شات لأحد الشبان في مدينة جدة يستهدف القطط عبر اطلاق النار عليها من بندقية صيد ويتباهى بفعله البشع
 وقد قابل هذا المقطع غضب عارم ومطالبات واسعة بالقبض عليه ومحاسبته محاسبه عسيرة من خلال هاشتاق اطلقوه رواد تويتر باسم #نريد_محاسبه_سفاح_القطط صبوا فيه جام غضبهم واستنكارهم لفعله الشنيع
وكان سفاح القطط قد قام بنشر فيديو أخر يسخر فيه من المنتقدين ومن الحديث الشريف “إن امرأة دخلت النار في هِرّة ربطتها فلا هي أطعمتها ولا هي تركتها تأكل من خَشَاش الأرض”.

سفاح القطط

بعض التغريدات على هاشتاق نريد محاسبة سفاح القطط

وعلّقت الناشطة @SMMS093 على تصرف الشاب قائلة “دخلت امرأة النار بسبب هرة حبستها ولم تطعمها فما بالك بعديم الإنسانية يبحث عن الشهره من وراء قتل حيوان ضعيف متعمد .. #نريد_محاسبه_سفاح_القطط”.
فيما علق الناشط رماد‏ @MUHANNAD__1992 على الفيديو قائلاً “الله لايوفقه جعل يبتلى بمرض ماله علاج .. أتمنى يعاقب بعقاب كما فعل بالقطط .. #نريد_محاسبه_سفاح_القطط”.
فيما طالب ماجد الغامدي‏ @NSSR24 بمعاقبة الشاب بأشد العقوبات قائلاً #نريد_محاسبه_سفاح_القطط هذا اي نوع من انواع الحيوانات!! هالاشكال لازم تاخذ اشد العقوبات وفي اسرع وقت ،، كلامه لحاله جريمه شلون عاد اللي سواه “.