معلومات غريبة حول خروج الوليد بن طلال من الحجز.. لن تصدقها لكنها الحقيقة

5460
الوليد بن طلال

قضى الوليد بن طلال وقتاً طويلاً في الحجز بفندق الريتز كارلتون

لكن ما لا يعلمه الكثيرون أن أسهم شركاته قد انخفضت كثيراً تأثراً بذلك

أشهر حسابات الأخبار السعودية على تويتر

وما أن خرج الوليد بن طلال من السجن حتى عاودت أسهم شركاته بالارتفاع من جديد
والدليل على ذلك أن ثروته قفزت أكثر من مليار دولار فور خروجه من الحجز حسبما ذكرت بعض الوكالات الإخبارية، رغم أن البنوك ما زالت تمارس الحيطة والحذر في التعامل مع شركاته .
وقد كان سهم شركته “المملكة القابضة” يساوي 10.28 ريال قبل احتجاز الأمير الوليد بن طلال، لكن قيمة الأسهم قفزت 10% خلال يوم واحد وزاد 5.6% خلال تعاملات اليوم ليصل إلى 10.60 ريال.
وقد كانت أسهم شركة المملكة القابضة المملوكة لصاحبها الأمير الوليد بن طلال، والتي تمتلك جزءاً ليس بالقليل في كل من “شركة أبل، شركة تويتر، شركة سيتي غروب،” قد انخفضت قيمتها منذ أن احتجزته الحكومة السعودية لمدة 3 أشهر تقريباً في فندق ريتز كارلتون الفاخر في الرياض.
وقد تم إيقاف الوليد بن طلال في 22/11/2017م إلى جانب العشرات من أفراد الأسرة الحاكمة، ومسؤولين حكوميين رفيعي المستوى، ورجال أعمال مشهورين بفندق ريتز كارلتون الفخم بالرياض.
وقد حظي الأمير محمد بن سلمان تأييد الشعب السعودي لهذه الحملة التي رمت إلى مكافحة الفساد، لا سيما عندما أعلنت الحكومة أنها سوف تستخدم هذه الأموال المصادرة لتحقيق الرفاهية الاجتماعية للشعب السعودي.
جدير بالذكر أن قناة روتانا أجرت مقابلة مع الوليد بن طلال بعد خروجه من الحجز، وهي إحدى ممتلكاته إضافة لبرج المملكة الشهير.

 

حجز الأمير الوليد بن طلال بفندق الريتز كارلتون