بمناسبة اليوم الوطني عروض خرافية في السعودية

 اليوم الوطني السعودي يبهر السعوديين بعطائه

تسابقت العديد من الشركات والمؤسسات في المملكة العربية السعودية اليوم ومنذ أيام عدة ماضية في إعلان عروض مميزة؛ احتفالا باليوم الوطني السابع والثمانون.
حيث سجلت نسبة التخفيضات ارتفاعات غير مسبوقة وصلت إلى 87.% وتنوعت العروض الخاصة باليوم الوطني. وقد تركز أغلب تلك العروض على تقديم خدمات مجانية بحتة دون اشتراط الحصول على خدمة أخرى، أو تخفيضات على القيمة الحقيقية لأسعار السلع والخدمات المعتمدة طيلة العام، أو حتى تقديم خدمات مجانية مقابل خدمة أخرى.
شملت هذه العروض المقدمة معظم القطاعات. وتمحورت على قطاعات «الطيران، والفنادق، والأدوات الكهربائية، والمطاعم، ومغاسل السيارات، والأندية الرياضية، والخدمات الصحية والجمالية، وأجرة العمالة المنزلية، والأدوات المنزلية، والمعاهد، والألعاب».
حيث أعلنت كل من شركة خطوط الطيران السعودية وخطوط أديل وكذلك شركة “ناس” أعلنوا أن تذكرة الطيران من الرياض إلى جدة بـ 48 ريال فقط.
الطيران السعودي
طيران اديل
وأصبحت الذبيحة في السوق السعودي بـ 87 ريال.
تخفيضات اليوم الوطني
فيما كان إيجار السيارة ليوم واحد بـ 9 ريال.
سيارات للايجار
تأجير سيارات
وأجرة غسيل السيارة هو ريال واحد لا غير!.
غسل سياراتك
غسيل سيارات
بدأت التخفيضات المعلن عنها منذ يومين، ومن المتوقع أن تستمر تلك النخفيضات إلى عدة أيام قادمة. ومن باب تفاعل الشركات مع الرقم 87, أعلنت بعضها أن مدة التخفيضات تستمر 87 ساعة قادمة، فيما أشارت شركات ثانية إلى أن نسبة تخفيضاتها على منتوجاتها تصل إلى 87.%, وهذه العروض والتخفيضات ليست سوى غيض من قيض, وماهي إلا عروض وضحناها لبعض  منها أما في الحقيقة فإن الجميع في السعودية يسعون جاهدين لتنزيل عروض وتنزيلات تبهر المتابع وتدهش المستفيد.
والجدير بالذكر أن الملك عبدالعزيز آل سعود تغمده الله برحمته وأسكنه وسيع جنانه, أطلق مرسوماً ملكياً والذي يحمل الرقم 2716 في السابع عشر من جمادى الأولى بتاريخ 1351 من الهجرة النبوية يقتضي بتغيير اسم مملكة الحجاز ونجد إلى المملكة العربية السعودية وهذا السبب الذي يحتفل من أجله أبناء الشعب السعودي بهذا اليوم العظيم والذي يفتخرون فيه بتأسيس بلدهم
حيث سجل التاريخ العربي والإسلامي هذا التاريخ ليكون الذكرى الأولى لتأسيس المملكة العربية السعودية ابتداء من يوم الخميس الموافق الثالث والعشرون من سبتمبر من العام 1932 ميلادية ومنذ ذلك الوقت يقوم الشباب والبنات السعوديين بإحياء هذه الذكرى جيلاً بعد جيل ويحتفلون بما يسمى“اليوم الوطني السعودي”

بعض العروض الخرافية آخرى:

المصدر: أهل السعودية

Scroll to Top