لطيفة الشعلان تجهش بالبكاء فرحا بقرار السماح بقيادة المرأة في السعودية!

فوجئت عضو مجلس الشورى السعودي الدكتورة “لطيفة الشعلان”، باحتفال جميع أعضاء المجلس بها، وذلك عقب القرار الملكي الصادر عن خادم الحرمين الشريفين الملك” سلمان بن عبد العزيز آل سعود” والقاضي بالسماح للمرأة بقيادة السيارة في المملكة العربية السعودية, وذلك عن طريق  حجز موقف خاص باسمها في موقف مجلس الشورى.
فيما نشرت عضو مجلس الشورى الدكتورة “لطيفة الشعلان” عبر حسابها الشخصي  على “تويتر”،  نشرت صورة للموقف المحجوز باسمها في موقف المجلس، بالإضافة إلى باقة الورد التي أهدتها إليها زميلاتها بالمجلس احتفاء بالقرار التاريخي الذي أصدره الملك حفظه الله.
ومن الجدير ذكره أن الدكتورة “ لطيفة الشعلان” تعتبر  من أبرز وأهم الناشطات والمطالبات بحق المرأة في قيادة السيارة في المملكة العربية السعودية، هذا وقد اعتبرت السماح للنساء بقيادة السيارات في بلدها من أبرز أولوياتها داخل مجلس الشورى السعودي.
وتداولت وسائل الإعلام مقطع فيديو تجهش فيه الدكتورة” الشعلان” بالبكاء في أثناء لقاء معها على شاشة العربية, والذي كانت توضح فيه إيجابيات القرار, حيث عبرت به الدكتورة لطيفة عن شدة فرحها بهذا القرار وشوقها الكبير لصدور قرار منح حق المرأة قيادة السيارة في السعودية
هذا ماعبرت به عضو مجلس الشورى السعودي الدكتورة” لطيفة الشعلان” فما هو حال باقي النساء في السعودية اذن؟!

المصدر: أهل السعودية