برلماني أرجنتيني يحقق حلمه بالحج.. ويروي التفاصيل

1546
برلماني أرجنتيني
بعد إنتظار دام 45 عاما، إنهمر عضو الكونجرس الأرجنتيني روبن خطيب بالبكاء بصوت يتهدج من التأثر وتخالطه الدموع معبرا عن مدى سعادته الشديدة لوصوله إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج.

 

وذلك بعد أن وقع عليه الإختيار عليه لأداء فريضة الحج على نفقة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين لكونه من ضمن حجاج بيت الله الحرام لهذا العام، ولكن لم يستطع التوقف عن البكاء فرحا لرغبته الشديدة في أداء فريضة الحج يوما ما.

 

وكان روبن خطيب منهمرا بالبكاء عندما كان يروي تفاصيل الإتصال الهاتفي وتفاجأ بإتصال من رئيس المركز الإسلامي في الأرجنتين ليخبره أنه وقع الإختيار على برلماني أرجنتيني لأداء فريضة الحج في ضيافة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين، آملا في أداء مناسك الحج قبل أن يتوفاة الله.

 

إقرأ أيضا: الأمير محمد بن سلمان . ميلاده . تعليمه . مناصب سياسية تلقاها

 

ولفت الخطيب وهو برلماني أرجنتيني إلى أهمية الحفاظ على الدين الإسلامي في دول أمريكا اللاتينية وهي تعتبر قضية صعبة في حد ذاتها، ويصادف الأمر أن حجة والد روبن الخطيب كانت في ضيافة الملك سعود رحمه الله، وكان هو الحاج الوحيد المستضيف من امريكا الجنوبية وها قد توالت الأيام وحصل إبنه روبن على نفس الفرصة التي حصل عليها والد روبن.

 

مما يثبت السياسة المتبعة التي تسير عليها المملكة العربية السعودية دوما في تحقيق أمنية روبن هذا العام، والتي جاءت في ضيافة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

 

وأشار خطيب إلى توجيه كل الشكر والعرفان بإسمه وبإسم جميع المسلمين إلى مقام الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين داعيا لأخواته المسلمين وأبنائه أجمعين، ومشيرا إلى مدى كرم الله سبحانه وتعالى في تيسير تعاليم دينه وقيامه بالركن الخامس من أركان الإسلام.

 

برلماني أرجنتيني
برلماني أرجنتيني

 

المصدر: أهل السعودية