بالفيديو طفل معنف من والده وخاله يطالب بحمايته

4726
بالفيديو طفل معنف

بالفيديو طفل معنف من والده يستغيث بالملك وولي العهد

في الهاشتاق الخاص بـ أهل السعودية والذي انتشر فيه وسم #طفل_معنف_من_ابوه_وخاله مدة يومين على التوالي ظهر فيه طفل معنف من قِبل والده وخاله مناشداً فيه الملك سلمان والأمير محمد بن سلمان بسرعة التدخل وإيقاف هذا الوجع الذي يجتاح حياته في كل يوم.
طفل معنف
بالفيديو طفل معنف

فيديو طفل معنف من والده وخاله

وقد ظهر الطفل في مقطع الفيديو وهو يبكي بشدة باحثاً عن الأمان ومطالباً بحمايته من التعذيب الجسدي والنفسي الواقع عليه وعلى والدته
قائلاً: “أرجو من الله ثم منكم أن ترحموني من أبوي وخالي، أمي مطلقة وخالي يهدد أمي ويقول لها ما تفتح لي الباب ووصلت لأني أترمي بالشارع وأضُرب منهم ولا أدري ماذا أفعل”

أقرأ أيضاً: 150 ألف جريمة في السعودية خلال العام الحالي

هاشتاق طفل معنف من والده وخاله

وقد تفاعل المغردون على تويتر بشكل واسع ومؤثر مع هاشتاق نداء الطفل مطالبين بسرعة التدخل من قِبل الجهات المختصة معربين عن أسفهم لما يحدث للطفل
وقد أوضحت الجهات الإعلامية أن وزراة العمل والتنمية الاجتماعية درست الفيديو بشكل مباشر وتوصلت للطفل لتتحقق من أقواله وتبدأ في الأجراءات المستحقه لإنهاء معناته

تدخل الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز لإنهاء معناة طفل خميس مشيط:

وقد وجَّه الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير عسير، الأربعاء (1 نوفمبر 2017)، ثلاث جهات لتقوم بدورها في التقصي حول حالة طفل خميس مشيط المُعنَّف، ورفع تقرير عاجل إليه لإيجاد الحل الأمن والسريع له.
وأكد المتحدث الإعلامي لإمارة منطقة عسير، اليوم، استدعاء والد الطفل وخاله للتحقيق معهما، بعد ظهور الطفل يبكي في فيديو من جراء تعنيفهما له.

من جانبه، أكد المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن وحدة الحماية الاجتماعية في منطقة عسير، تتابع حالة الطفل المعنف حاليًا.
كل تلك التحركات السريعة أسعدت المغردين السعوديين الذين طالبوا بالتفاعل السريع مع استغاثة الطفل المعنف في منطقة عسير وقد تناقلوا الخبر مباشرة معبرين عن شكرهم وامتنانهم للجهات المختصة التي تفاعلت بالشكل المطلوب.