المهيدب للأجنحة الفندقية.. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور وكافة التفاصيل

1178
المهيدب للاجنحة الفندقية

تعرف على شاليه المهيدب للأجنحة الفندقية.. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور وكافة التفاصيل

 

كانت جدة ولاتزال عروسة المملكة العربية السعودية, ومتنفسها الأجمل على البحر الأحمر, فهي بفضل قربها من البحر باتت ملجأً أول لغالبية السياح في السعودية سواء كانوا من السياح المحليين أم من الأجانب, وبفضل موقعها الاستراتيجي هذا حظيت باهتمام عمراني وسياحي كبير, فأنشأت المنتجعات في جدة والمطاعم الضخمة والشاليهات البحرية الرائعة, بالإضافة إلى أماكن ترفيهية كثيرة نخص بالذكر اليوم إحدى شاليهات جدة المميزة والفريدة من نوعها, وهو شاليه المهيدب للاجنحة الفندقية.

 

اقرأ أيضا: منتجع فينيسيا جدة.. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور وكافة التفاصيل

 

عنوان الشاليه

ركن الدين، الرويس، جدة 23211

رقم الشاليه

012 657 9092

مميزات الشاليه

أهم مميزات المهيدب للأجنحة الفندقية موقعه المثالي في مدينة جدة, وقربه من الكورنيش الذي لا يبعد عنه سوى 7 دقائق بالسيارة, بالإضافة إلى قربه من جدة مول, والي يبعد 3 كيلو متر عنه فقط.
والشقق الفندقية التابعة للشاليه تبعد عن مول البحر الأحمر 4 كيلو متر فقط, بينما تحتاج إلى 20 دقيقة بالسيارة للوصول إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي.

 

هذا ويوفر المهيدب لزبائنه مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمات شبكة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. بالإضافة إلى وجودمواقف سيارات مجانية, وتتميز الشقق بديكور عصري وأنيق للغاية, تكييف دائم, تضم كل وحدة على غرفة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة. فيما يضم المطبخ الصغير ثلاجة وميكروويف.

صور الشاليه

المهيدب للأجنحة الفندقية
صور المهيدب

 

 

 

المهيدب للأجنحة الفندقية
المهيدب للأجنحة الفندقية

 

المهيدب للأجنحة الفندقية

 

منتجعات جدة: منتجع موفنبيك النورس جدة

المصدر: أهل السعودية