السعودية: محرك بحث Gathern لحجز الشاليهات

701
محرك بحث Gathern
قامت فتيات سعوديات بتأسيس محرك بحث جديد يسمى (Gathern) بهدف تسهيل الخدمات الخاصة بحجز الشاليهات في مدينة الرياض، فكانت العائلات السعودية في فترة الأجازات الصيفية تتجه إلى المصايف والبحر وحاجتهم إلى حجز شاليهات للإقامة فيها والتي كان يقدم عليها الكثير في ظل تضارب الأسعار المتفاوتة والمواصفات المتاحة للشاليهات في مدينة الرياض.
ومن جانبه يقدم محرك بحث (Gathern) الخيارات المتوفرة وقائمة الأسعار المختلفة ومواصفات الشاليهات عبر موقع مخصص لإستخدامه وفقا للشروط المطلوبة وتفاصيل البحث الموضحة كالأسعار المناسبة أو المنطقة الجغرافية أو مواصفات الشاليهات المطلوبة.
وبناءا عليه يقوم الموقع بعرض كافة الوسائل المتاحة أمامك بدقة وعناية وعرض كافة الأسعار المتفاوتة التي تناسب جميع طبقات المجتمع منها الأسعار الغالية مرورا بالمتوسطة والرخيصة بدون الإستعانة بالسماسرة وجشعهم.
ويوفر الموقع عن طريق محرك بحث (Gathern) إمكانية الإطلاع على مواصفات الشاليهات الذي وقع عليه الإختيار من خلال الإطلاع على كافة المرافق المتاحة به من حدائق وملاهي ومنتزهات ترفيهية ومسبح خاص، ويكشف أيضا عن المرافق الخدمية مثل خدمات الإنترنت، المطاعم، المقاهي، الدي جي وغيرها من الخدمات.
كما أنه يتيح فرصة رؤية الشاليهات بعرض بانورامي 360 درجة وليس الإكتفاء فقط برؤية صورة عادية، ويمكنك أيضا رؤية تصميمات الشاليهات والديكورات المختلفة عبر نظارة الواقع الإفتراضي.
ويتميز الموقع بإمكانية الدفع لحجز الشاليهات بثلاثة طرق هي: الدفع الفوري، كارت الفيزا، التحويل البنكي.

 

محرك بحث Gathern
محرك بحث Gathern