السديس يعفي الموظفين المتخاذلين بعد جولة مفاجئة إلى المسجد الحرام

4381
السديس

بعد جولة مفاجئة إلى الحرم..السديس يعفي المقصرين والمتخاذلين من مهامهم

قام معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي, الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس بجولة تفقدية مفاجئة للمسجد الحرام يوم الخميس 26\10\2017. وقد لاحظ أثناء قيامه بالجولة وجود بعض جوانب التقصير من قبل رؤساء الورديات وبعض الموظفين العاملين في المسجد الحرام, حيث تبين له عدم تواجدهم في إدارتهم.
الأمر الذي أسفر عن إصدار السديس توجيهات مشددة لإدارة الموارد البشرية والإدارات المعنية بإعفاء رؤساء الورديات من مهامهم التي كانوا يشغلونها, ونقلهم إلى إدارت أخرى خارج المسجد الحرام وتطبيق قوانين النظام المتعلقه بحقهم.
اقرأ أيضا: توصيل الحجاج مجانا إلى مكة على يد مواطن سعودي
ويذكر أن هذا الإجراء يأتي إطار تطبيق الأنظمة الصارمة في أهمية أداء الموظفين ورؤساء الورديات لعملهم على الوجه الصحيح والمطلوب, بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما وعدم التساهل في ذلك.

السديس

كما أنه يأتي في إطار جزاء المقصرين ودرساً لجميع الموظفين بعدم القصور في أداء العمل أو الانصراف عنه, وتشجيعا للعاملين المخلصين والمجدين في عملهم, بالإضافة إلى كونه نابعا من اهتمام المسؤولين في الرئاسة في متابعة العمل والقيام بجولات ميدانية وتفقدية لأسر الإدارات في سبيل الارتقاء بالعمل بكافة مجالاته, لكي يؤدي الموظفون أعمالهم بكل جد واجتهاد وإخلاص بما يحقق التطلعات السديدة للقيادة في المملكة العربية السعودية.

محكمة سعودية تعلن براءة مجموعة بن لادن في قضية سقوط الرافعة بالمسجد الحرام.

المصدر: أهل السعودية