أفضل مطاعم المدينة المنورة الرومانسية

4992
مطاعم المدينة المنورة
مطاعم المدينة المنورة

افضل مطاعم المدينة المنورة

تشغلنا التفاصيل، فنميل عن الاهتمام بعلاقاتنا، لنبتعد وننزوي في علاقات العمل، وساعات الروتين يسكننا ملل، نبحث عن ركنٍ يبدد عتمة العزلة، ولو دقائق معدودات!لقمة مميزة وسط أجواء شاعرية قد تحل عقدة كادت تدمرنا!اهتمت مطاعم المدينة المنورة بنفسية مرتاديها، فأولت العناية بكل ركن فيها، ديكورات مميزة، وطاولات بمفارش فخمة، مقاعد مريحة، وحدائق زهور لكل جلسة، إضاءات خافتة، وأطباق عصرية مميزة، غنية النكهات، متعددة الوصفات !

 

ذات صلة:

أفضل مطاعم عائلات في المدينة المنورة

فروع مطعم البيك في المدينة المنورة.. رقم الهاتف.. العناوين وكافة التفاصيل

أفضل 7 مطاعم بوفيه مفتوح في المدينة المنورة

 

ـ مطعم تاون بور:

بلمساته الأوربية، وأطباقه الإيطالية، طهاة مهرة، يقدمون الفطور من أعرق مطابخ العالم، أصناف تم اختياها بكل عناية، لتلائم محبي النكهات المميزة، حلويات ومعجنات ـ مشروبات طازجة ومبتكرة ـ موهيتو المنعش ـ سنرايس ـ بلو سكاي ـ للباحثين عن مطاعم بجلسات مميزة، طوال أيام الأسبوع، هدوء ومساحات وفيرة للتنقل بين الطاولات، كل ركن تم تجهيزه بدقة واناقة، ساعة من  التمتع بمذاق طعام شهي، وأجواء راقية للغاية . المدينة المنورة ـ شارع سلطانة ـ بئر عثمان/المركز التجاري .

 

ـ مطعم سويس هاوس:

فخامة ورقي، موقع بعيد عن ضجيج الحياة، بواجهات زجاجية، أثاث فاخر ليتماشى والديكورات الأنيقة، يعتبر من افضل مطاعم المدينة المنورة في سلامة الغذاء، يقدم العديد من الأطباق المكسيكية والأمريكية، وسط أجواء مميزة، غرف للعائلات بأجواء خيالية، وإطلالات مختلفة اتقان انتقاء الطهاة، والعناية بنظافة المكان وسرعة تلبية الطلبات ميزت سويس هاوس بأجوائه الراقية أرضيات خشبية وأسقف مختلفة الإضاءة، تضفي التألق على الجلسة، وتمنح الشعور بالمتعة والاستمتاع  بكل صنف يُقدم . ـ المدينة المنورة شارع سلطانة .

 

• مطاعم المدينة المنورة للعوائل:

ـ أولت مطاعم المدينة كل اهتمام بالأسرة والعائلات، فخصصت لهم أقسام وغرف أنيقة ونظيفة، كما اهتمت بقوائم الطعام بأسلوب عصري مدروس، القيمة الغذائية للوجبة وكيفية تقديمها، ألوان الديكورات ومدى تماشيها والأجواء الخليجية عامة، والسعودية خاصة .
تتوزع مطاعم المدينة وسط ساحات راقية، وإطلالات مميزة، أجواء رومانسية، ومواقف للسيارات بكل راحة وسلامة .

 

ـ مطعم تفاحة:

من أمتع المفاجأت، مصادفة مطاعم تهتم بمطبخ بلدك، أنت وعائلتك، فتهيء الأجواء الرومانسية، تلك التي أحببناها في موطن الصبا . تفاحة مطعم لبناني ـ عربي بامتياز، اهتم بتقديم مختلف المأكولات والمقبلات اللبنانية، من أفضل المطاعم في المدينة المنورة والتي وفرت كل اناقة وراحة طاولات ومقاعد لوجبات لذيذة وشهية .
الكبب بأنواعها والكباب متعدد التبلات والوصفات، مشاوي ومقالي، وسلطات غربية وشرقية . عصائر طازجة، ومشروبات باردة وساخنة، خدمة طلبات خارجية متوافرة، مع ضمان وصول طعام حار، جلسات مميزة، وأسعار معقولة . ـ تفاحة ـطريق الملك عبد الله الفرعي ـ الراية .

 

مطاعم المدينة المنورة
مطاعم المدينة المنورة

• أفضل مطعم رز بالمدينة المنورة:

للأرز سيادة مرموقة فوق موائد السعوديين، تتعدد نكهاته ووصفاته، منها بالزعفران والهيل، بالبهارات والخضروات، مع المناسف أو المحاشي، للكبسات، ومع الأسماك، الرز المندي والبخاري، وغيرها من عشرات النكهات، والوجبات التي تُشعر بالشبع . تهتم العديد من مطاعم المدينة المنورة بتقديم الوجبات الغنية بالرز وتقديم الأطباق الأسيوية والسويسرية .

 

ـ مطعم الوردة البخاري:

على مسافة ليست بالبعيدة عن مدخل المطعم، تتوقف السيارات بكل تأن، وتبدأ العائلة بالتوجه إلى قاعة واسعة، مُكيفة، أنيقة الديكور والأثاث، تنتقي الإطلالة الأنسب، وتبدأ قوائم الطعام الشهي بالتقديم، يتصدرها الأرز البخاري الذي تشتهر به المدينة، ألوان وأشكال مُحيرة !
الوردة البخاري من مطاعم المدينة المنورة الفخمة التي اشتهرت بتقديم الأنواع الدسمة من الرز . كادر من الطهاة المختصين، سرعة في تقديم الطلب، ووسط ذهبية الوان البصل والروائح المثيرة للشهية يستسلم الحضور للنكهات اللذيذة، والاستمتاع بالطعم الشهي .. متوافر خدمات توصيل للموقع .

 

ـ مطاعم ليالي الصالحية بالمدينة:

موائد متنوعة ووافرة المذاق والطعم، نكهات شامية وخليجية، ركن من أركان الشام، حضر إلى المدينة ليقدم مالذ وطاب، اكتشاف غِنى الموائد الدمشقية، في صالة مميزة الديكور والأثاث، وعلى إطلالات مختلفة ومتنوعة، يتم تحضير المشاوي وأنواع لاحصر لها من المقبلات اللذيذة، أنواع من الحساء والحلويات والفاكهة، ليالي الصالحية من أفضل مطاعم المدينة المنورة للعوائل، جلسات مُمتعة ومريحة استيعاب جيد، واهتمام بتنفيذ الطلب، طعام حار للمائدة، ومشروبات متنوعة باردة وساخنة، عصير  طازج، وفاكهة متعددة النكهات .. أماكن للأطفال، ومواقف للسيارات .. اسعار معقولة مقابل جودة الخدمات .

 

ـ مطعم جاز لاونج:

من أرقى مطاعم المدينة المنورة للعوائل، تتميز الكثير من المطاعم بحسن الاستقبال والمكان، والاهتمام، جاز لاونج، وفر أكثر من ذلك، بحث عن الألذ في عالم الطهي واحضره لموائد الوافدين للمدينة، محبي النكهات المميزة والتي لاتُنسى.
جلسات داخلية وخارجية في الهواء الطلق، سرعة تلبية الطلبات، أجواء منعشة وراقية، نظافة مميزة ادوات معقمة وبراقة، جلسات للأطفال، روائح زاكية منعشة وتغري بالإقبال على الطعام .. أطباق صحية، بإشراف طُهاة مختصون بابتكار النكهات والوجبات، للرز طرق عديدة في التقديم ولتقطيع الخبز أشكال متنوعة، للدجاج أطباق مميزة وللحوم تزيينات مُحيرة .
أجواء عائلية، ومواقف للسيارات مؤمنة، واي فاي مجاني . مطاعم المدينة المنورة عديدة وغنية الأطباق، تبحث عن الجديد، وتطور التقليدي، نافست المطاعم العالمية، وتميزت برقي أصالتها . النظافة عنوانها، وجل اهتمامها العائلة . في وسط مُكيف ومُتعدد الإطلالات والاتجاهات، يتم اكتشاف سر النكهات .

 

المصدر: أهل السعودية