أطرف المواقف من الخرفان عام 2018

4044
أطرف المواقف في العيد
يعتبر ذبح الأضحية هو الحدث الأهم الذي يحتفل به مسلمو العالم بعيد الأضحى المبارك لما نشاهده سنويا من أغرب وأطرف المواقف المختلفة ما بين الكوميدية والحزينة وأبرزها التي تحدث بين الجزار والأضحية خصوصا إذا ما شاهدت الأضحية السلاح أو أفلتت من الجزار أثناء الذبح ويضطر حينها الجزار الجرى خلفها.

 

ويتخلل عيد الأضحى العديد من المواقف الطريفة أثناء ذبح الأضحية ومن بينها أطرف المواقف والفيديوهات التي تداولها رواد موقع التواصل الإجتماعي وأجمعت على أنها من أطرف المواقف الكوميدية أثناء ذبح الأضاحي في العيد بالدول العربية:

 

شاب سعودي يطير في السماء:

تداول مستخدمون على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو طريف لشاب سعودي أراد أن يلتقط صورة سيلفي مع مجموعة خرفان، فبدأ الشاب في إستعراض مهاراته أمام الخرفان حتى تفاجأ بقيام خروف بضربه فوجد الشاب السعودي نفسه يطير في السماء بعيدا مما أثار الفيديو ضحكات العديد من مشاهديه.

 

إقرأ أيضا: أغرب المواقف الطريفة من الحجاج عام 2018

شجار بين مجموعة من الخرفان ومجموعة أطفال:

تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” فيديو يعرض وقوع شجار بسيط بين مجموعة من الخرفان مع مجموعة أطفال مما دب الخوف والرعب في قلب الأطفال وسرعان ما إنقلب الأمر من موقف مرعب إلى موقف طريف للغاية من تصرفات الأطفال المضحكة مما أثار ضحكات الكثير من مشاهدين الفيديو.

 

نجاة خروف من الذبح:

تعرض وافد من جنسية آسيوية للوفاة نتيجة مطاردته لأحد الخرفان أثناء عملية الذبح وقام الخروف بالهرب حتى دخل إلى أحد الحارات بحي مشرقة بمحافظة ينبع، بالرغم من أن الخروف كان مجهزا للذبح كأضحية ولكنه هرب أثناء تحضير الأدوات مما أثار الذعر بداخل الخروف، وإضطر الوافد مطاردته حتى أغمى عليه مما أدى إلى وفاته ونجا الخروف من الذبح في النهاية.

 

إقرأ أيضا: مواقف غريبة صٌدرت من الحجاج عام 2018

خروف ينتحر شنقا:

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو يظهر فيه أحد المواطنين عند إزالته الحبل من على عنق الخروف حتى سقط ميتا حيث هرب الخروف من الذبح وفضل الموت شنقا.

 

مطاردة رجل وراء خروفه الهارب وسط السيارات:

لم يتمكن رجل من الإمساك بخروفه بعد الهرب منه عبر الشوارع ووسط السيارات، حيث لحقت بهما سيارة لمساعدة الرجل للحاق بالخروف والإمساك به مما أثار ضحك متواصل من مشاهدين الفيديو من منظر مطاردة الخروف ومحاولة الرجل الإمساك به وسط ضحك هستيري من قبل العديد من المشاهدين.

 

 

مواقف طريفة للخرفان
مواقف طريفة للخرفان

 

المصدر: أهل السعودية