أجمل قاعات الأفراح والمناسبات في نمار غرب الرياض

11498
قاعات الأفراح

أجمل قاعات الأفراح والمناسبات في غرب الرياض نمار

حفلات الزفاف والأعراس في الرياض لا تنتهي, وفي المقال التالي سنسلط الضوء على أجمل قاعات الأفراح والمناسبات في غربي الرياض, وهي قاعة تاج الملكية في نمار

متخصصون في تنظيم وتنسيق الخفلات بأنواعها ..

إضغط هنا وتواصل معانا

عنوان القاعة

الرياض, حي نمار مخرج 28 خلف صناعية العاصمة

أرقام وطرق التواصل مع القاعة

عبر الاتصال العادي من خلال الاتصال على الرقم التالي: 0548033544 (يفضل واتس اب)

مزايا القاعة

القاعة بالتأكيد واحدة من أجمل قاعات الأفراح والمناسبات التي يمكن أن تتواجد في مدينة الرياض, وذلك كونها تقدم مجموعة من الخدمات الرائعة والفريدة, مع مساحات كبيرة في القاعة الكبيرة ضمن القاعات المقسمة إلى قاعة للرجال تتسع لأكثر من 300 رجل, و300 امرأة, مع قاعة صغيرة متخصصة بالأعداد الصغيرة والمناسبات العادية كالتخرج والخطوبة والملكة تتسع ل170 امرأة, و70 رجل.
تقدم القاعات بكافة أقسامها خدمات مميزة منها قاعة كوشة خاصة, مع مسرح مضيء, وطاولات مضيئة وفق أحدث التصاميم والأطرزة الموجودة في العالم, كما توفر القاعات بوفيه مفتوح ل100 شخص, وذلك بحسب رغبة الزبائن, عاملة نظافة, مشرفة عبايات, وعاملة لتقديم الحلويات في القسم النسائي, مع قهوجي عدد 3 للرجال, وبوفيه مفتوح ل150 شخص في قسم الرجل (حسب رغبة الزبائن).

 

 

أسعار قاعة الأفراح

الأسعار في القاعة تعتبر اقتصادية ومناسبة للجميع, فلاداعي للقلق, فهي على الرغم من فخامتها الكبيرة وديكوراتها المميزة, إلا أنها تراعي مسألة الأسعار.
كما تقدم القاعة عدد من العروض المتميزة كتقديم جهاز بخار كامل ع المشرفة كهدية من القاعة للعملاء الجدد, مع كشف متابعة العروس وقت الزفة.
اقرأ أيضا: المهيدب للأجنحة الفندقية.. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور وكافة التفاصيل

أرخص قاعات الأفراح في الرياض

البحث عن قاعة أفراح رخيصة ومناسبة ليس بالأمر السهل البتة, ولكن يمكن أن ننصحك بقاعة قصر الرياض.

 

قاعات الافراح واسعارها 2018

مسألة أسعار قاعات الأفراح ليس أمراً اعتباطياً, فهو يعتمد على عدة معايير من ضمنها سعة هذه القاعة وقدرتها الاستيعابية, الديكور والأثاث المفروش داخل القاعة, وماهي الخدمات التي تقدمها القاعة خلال فترة استئجارها.

 

قاعات رخيصة بالرياض

 

مع العلم بأن القاعات الرخيصة في الرياض متوفرة بكثرة, لكن يجب الأخذ بعين الاعتبار أن رخص الأسعار سوف يفقد القاعة عدد من المزايا التي لن تجدها في القاعات الرخيصة بالطبع, ومن القاعات الرخيصة نذكر قاعة قصر الرياض, قاعة قصر لافندر, قاعة المقصورة, قاعة الخزامى

قاعات افراح شرق الرياض

يتوافر في شرق الرياض العديد من قاعات الأفراح المتميزة والفخمة منها قصر الذكريات للمناسبات, قاعة الريان, قاعة ريناد, قاعة سندس, قاعة درة الليالي.

 

قاعات الأفراح

قاعات الأفراح
صور قاعة الافارح

قاعات الأفراح قاعات الأفراح قاعات الأفراح قاعات الأفراح قاعات الأفراح قاعات الأفراح قاعات الأفراح قاعات الأفراح قاعات الأفراح قاعات الأفراح

شاليهات الرياض : منتج قوت

 

 

المصدر: أهل السعودية