مطعم البيك السعودي.. سادس أفضل مطعم في العالم بحسب تصنيف CNN

مطعم البيك السعودي.. سادس أفضل مطعم في العالم بحسب تصنيف CNN

احتل المطعم السعودي مطعم البيك, المرتبة السادسة في تصنيف CNN, بعد أن جاء المطعم البرازيلي جيرافس في المرتبة الأولى, والمطعم الصيني مستر لي في المرتبة الثانية, ثم تلاهم في المرتبة الثالثة المطعم الألماني نورديس, والمطعم الهندي كاتي زون في المربتة الرابعة, والمطعم الروسي تيريموك.

بينما جاء المطعم السنغفوري توست بوكس في المرتبة السابعة, والمطعم الجنوب افريقي ستريتس في المرتبة الثامنة.
اقرأ أيضا: منيو مطعم البيك
ويذكر أن سلسة مطاعم البيك هي مؤسسة الأنظمة الغذائية المحدودة التي أنشأها السيد رامي أبو غزالة قبل عشر سنوات أو يزيد, وقد لقيت رواجاً كبيراً في المملكة العربية السعودية, وافتتحت ما يزيد عن 63 فرع داخل السعودية وخارجها, حتى أنها وصلت إلى جمهورية مصر العربية وبعض من بلدان الخليج العربي, وفي فترة قريبة ماضية وصلت أفرع البيك إلى العاصمة السعودية الرياض لتفتتح فيها 6 فروع في مناطق مختلفة من المدينة.

مطعم البيك

ويشار في السياق ذاته أن مطعم البيك بفروعه الكثيرة والمتعددة يشهد ازدحاماً شديداً في كل يوم وفي كل ساعة, حتى أن الحجاج والمعتمرين الوافدين إلى السعودية باتوا يقفون طوابير على فروعه ويتواصون به فيما بينهم, لدرجة أنه حصل على لقب أزحم مطعم في العالم العربي, ويعود السر في هذا الازدحام الشديد والغريب.

إلى الخلطة السرية التي يضعها البيك في وجباته تميزه عن غيره من باقي مطاعم الوجبات السريعة في المملكة, بالإضافة إلى العناية المركزة على تقديم الأفضل للزبائن الكرام.
مطعم البيك
وجبات البيك
وللتنويه فإن الناس في المملكة باتوا يخافون عندما يفتتح أي فرع من فروع البيك في المنطقة التي يقطنوها, لأن هذا سيكون دليلاً على ازدحام المنطقة على مدار ال24 ساعة دون كلل أو ملل.
يقدم المطعم خجدمات التوصيل المجاني وقد وفر بفروعه الكثيرة آلاف الوظائف وفرص العمل للمواطنين السعوديين وغير السعوديين عل حد سواء.
وأخيراً ننصح الجميع بتجربة تناول وجبة من وجبات البيك الفريدة من نوعها.. فطعمتها لن تنسى أبداً.
تابع الفيديو التالي لتعرف أكثر عن مطعم البيك

ما هي قصة نجاح مطعم البيك منذ تأسيسه عام 1947 حتى اليوم

المصدر: أهل السعودية

Scroll to Top