خفف وزنك.. بدون تمارين تخسيس، بدون أدوية ولا تكميم المعدة، بدون ريجيم وحرمان

3913
خفف وزنك

خفف وزنك .. بدون تمارين تخسيس، بدون أدوية ولا تكميم المعدة، بدون ريجيم وحرمان

– لا جيت تشتري ملابس تتضايق لأنك ما تقدر تشتري كل اللي يعجبك لاختلاف المقاس؟
– تتضايق من مظهرك في المناسبات؟
– يجيك إحباط أحياناً لا شفت الناس يلعبون مع أطفالهم ويركضون معهم ويركبون معهم في مراجيحهم ويعيشون جوهم مع أطفالهم ويستمتعوا بحياتهم الأسرية كاملة وانت تحس عندك عجز؟
– تتضايق لما تشوف أصدقائك يلعبون ألعاب تحتاج لحركة وانت منعزل لوحدك في الزاوية تناظرهم؟

هذي النقاط وغيرها تراني ما أقولها لك علشان أجيبلك الإحباط. لأ
أنا أقولها لك لأني شخص مثلك عاش كل هذي التجارب وتألم منها وما خليت طريقة إلا اتبعتها علشان أنزل وزني وكل المحاولات كانت تفشل، بل بعض التجارب الفاشلة كانت تحبطني وتجيبلي نتايج عكسية.
قرأت مئات المراجع والكتب والمقالات والنصائح حول تخسيس الوزن وأصبح لدي اطلاع واسع بماهية السمنة.
سافرت أكثر من دولة من أجل العلاج ولا جابت نتيجة.. لأن المستشفيات والمراكز الطبية همها المبلغ اللي تاخذه منك.
اشتريت أدوية تخسيس من الخارج ولا جابت نتيجة.
اشتركت بنوادي لفترات طويلة وواظبت ولا جابت نتيجة.. لأن مشكلة السمنة ما هي مترتبة على الرياضة والحركة، والدليل في ناس ما يسوون أي حركة وصحتهم كويسة.

خفف وزنك بدون حرمان

سويت كل أنواع الريجيم اللي تخطر على بالك.. وبكل مرة أحبس جسمي عن رغباته والأكل اللي يحبه، لين يتوحش ويكسر القفص اللي حبسته فيه ويعود ثاني مرة ياكل بشراهة أكثر من أول، فلقيت انه الريجيم والحرمان ما هو بحل!.
فكرت أسوي عملية “تكميم المعدة” وفعلاً بحثت فيها وكلمت معارفي ووصلوني بأكثر من شخص سواها ورحتلهم وجلست معهم.. طبعاً أول ما جلست معهم لقيت وجههم ما هو طبيعي، ولما حضر وقت الأكل وكلينا مع بعض وشفتهم كيف يتجنبون بعض أنواع الأكل ومحرومين منها، وانه كيف ما يقدر ياكل إلا لقيمات بسيطة ثم يوقف عن الأكل ويعود مرة ثانية بعد ساعات، عرفت حينها أن هالعملية دمار تخرب النظام اللي عطانياه الخالق الحكيم “متعة تناول الطعام بأريحية”.

تخسيس بدون رجيم

طبعاً معظم الدببة عندهم شراهة في الأكل ما أقدر أنكر هالشي لأن محدثكم ما يتخير عنكم وكنت أظن إن الشراهة هذي بحد ذاتها هي سبب السمنة، لكن أبشركم – بفضل الله – ما زلت أضرب الأكل لين أأدبه وما أخلي أي شي يخطر على بالي إلا وآكله، وما أقوم عن الأكل إلا وانا فُل، وأقوم آخر واحد، ومع ذلك بفضل الله كل أسبوع أقيس وزني ألاقي وزني ناقص.
صارلي على هذا الحال فترة طيبة، ينزل وزني > بدون أي رياضة > بدون أدوية ولا خرابيط > وبدون ريجيم وحرمان.

 

طبعاً الطريقة السحرية اللي توصلتلها، ما جبتها بسهولة، مثل ما ذكرت بالبداية اني ما خليت طريقة إلا وتكلفت فيها حتى ينزل وزني وخسرت كثير مبالغ على هذا الموضوع حتى وصلت لـ خلطة البيك السرية حقتي وأنا الآن بعطيك نتائج بحوث ودراسات وتجارب أكثر من 10 سنوات وانت أكيد تقدر تعب الناس، وتراني ما بشرط عليك أي شي، حطلي بنفسك الرقم اللي تشوفه يساوي صحتك وجهدي وعلشان تكون مرتاح ومطمن لا تحول أي شي إلا بعد ما يبدأ وزنك ينزل بشكل طبيعي، بدون أدوية كيماوية، بدون مجهود، بدون حرمان.

خفف وزنك بدون رجيم
خفف وزنك بدون رجيم
وإذا بغيت تخلي أتعابي على كل كيلو تنزله ما عندي مشكلة المهم لا تبخسني جهدي وتعبي، وانا بتابع معك بشكل دوري وأعطيك البرنامج على شكل جرعات لين تنتظم حياتك ويصير هالبرنامج جزء من حياتك الطبيعية تعيشه لا إرادياً وما يمثل أي عائق لا لنفسيتك ولا لكرشك.

دزلي معلوماتك هنا وإذا شفتك كتبت رقم طيب بتواصل معك عبر الواتس أو عبر الإيميل:

 

اسمك (مطلوب)

عمرك (مطلوب)

رقم جوالك (مطلوب)

إيميلك (مطلوب)

وزنك (مطلوب)

الرقم الطيب اللي تبغى تدفعه مقابل برنامج يخليك تخسر وزنك بدون عناء، حتى لو ما وصل لسعر عملية تكميم المعدة تراني ما أزعل (مطلوب)

عندك شي ودك تقوله لي؟ اكتبه هنا

المصدر: أهل السعودية