أفضل شركات نقل وتخزين وتغليف الأثاث بالرياض

1194
أفضل شركات نقل

ماهي أهم شركات نقل وتخزين الأثاث في الرياض

مع التطور الكبير الذي خضعت له السعودية, والتطور العمراني الفريد في ربوعها تنافست شركات نقل العفش والأثاث في تقديم أفضل الخدمات للزبائن في مجال نقل وتخزين وتغليف الأثاث داخل وخارج السعودية, وفي المقال التالي سوف نسلط الضوء على أفضل شركات نقل وتخزين وتغليف الأثاث في السعودية.
شركة نقل عفش وأثاث بالرياض عمالة فلبينية
تعتبر شركة رود من أهم و أفضل شركات نقل الأثاث في السعودية, وتقدم خدمة النقل البري داخل وخارج المملكة بكادر فلبيني متخصص

شركة نقل أثاث بالرياض 300 ريال

تعتمد هذه الشركة على أفضل و أمهر كادر متخصص في أعمال نقل الأثاث و الذين هم على قدر كبير من الخبرة, مع توفير هذه العملية بدقة و حرص شديد لتجنب أي نوع من التلف أو الخدش والكسر لأي قطعة من قطع الأثاث و هذا لكونها تمتلك خبرة طويلة في مجال تفكيك و تعبئة و تغليف و حمل العفش بأفضل صورة وبسعر لا يتجاوز ال 300 ريال

شركة نقل وتخزين أثاث بالرياض.. شركة شمس الوادي

تعمل شركة شمس الوادي منذ عقود داخل المملكة العربية السعودية مدعومة بأفضل الكفاءات العمالية التي تعمل فى نقل الاثاث وتخزينه بالمستودعات على مستوى عالي من الكفاءة وسرعة الأداء في العمل.

أرخص شركة نقل أثاث في الرياض

تعد شركة الشعلة أرخص شركة نقل وتخزين أثاث في السعودية, تقع في مدينة الرياض, وتقدم خدمات رائعة للزبائن في مجال تغليف ونقل وتخزين الأثاث, وبأرخص الأسعار التي يمكن أن تحصل عليها, حيث تتميز عن غيرها من الشركات بتقديم أفضل خدمة بأرخص سعر.

أسعار شركات النقل وفك وتركيب الأثاث في الرياض

تختلف كل شركة من شركات نقل الأثاث في أسعارها عن الأخرى, وهذا الأمر يخضع لعدد غرف النوم وكمية العفش المطلوب نقله, ويقدر السعر المطلوب مندوب الشركة, وهو الذي يرى كمية العفش ويقدر السعر المطلوب.

 

تعرف على الشركة الجديدة المنافسة لأوبر والشريكة مع كريم

المصدر: أهل السعودية

 

نشر